1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نانوسه

نانوسه سيدة جديدة

قوة بنوتات ؟؟؟
    انا عضوة جديدة عندكم ...وحبيت اطرح مشكلتي لكم لاني ارتحت لكم كثير؟؟؟؟؟؟؟؟
    بنات انا اعاني من زوجي ...بارد وجاف حتى بالنوم معاي ....لدرجة والله ان لما ينام معاي ما احس بشي ودقيقتين ويخلص ....لا تقولون كلميه لاني تعبت وماكو احساس ....وماكو فايدة هذا اولا.............ثانيا.اناني الزم ما عليه دوانيته واللاب توب يوميا دون مبالغه .....والله تعبت قولولي شسوي.............مع العلم انا طحت عليه يطالع افلام سكس ...تتوقعون هذا اللي مخليه بارد ومايحس فيني ..............اارجو منكم انكم تفيدوني ولكم جزيل الشكر:frown:
  2. نانوسه

نانوسه سيدة جديدة

اشدعوة ولا رد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  3. ريماس26

ريماس26 سيدة جديدة

حبيبتي حذريه من عذاب الاخرة
    وبعدين انتي لازم تهتمين فيه زيادة وحاولي كثر ماتقدرين تبعدينه عن لاب توب وتشغلينه بنفسج وعيالج
    وادعيله حبيبتي وذكريه بالصلاة
  4. ذنوب الحب44

ذنوب الحب44 سيدة جديدة

انصحيه ولزمي عليه سوي المستحيل
    لا تخسريه ولا يخسرك
    وان شاء الله ربي يهديه ويرده للحق

تقولي بارد ؟؟؟؟ يمكن السبب منك
    اهتمي شوووي خليه يحس بوجووودك معاه
    فهمتي علي
    وربي يكووون في عووونك خيتي

5. ارجوان

ارجوان مشرفة قسم طريق الإيمان

اختي ناموسيه هذا يبيله علاج لأن مثل ماقلتي من الافلام اللي يشوفها( لأن يسمونه القذف السريع)

الله يعينج,,,
  6. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله يعينج هذاريلج يفكر بس بلذته بالفراش مايفكر فيج مايصير جذي المفروض اثنيناتكم تشعرون باللذه وتتبادلونه حتى الافلام الجنسيه في واااايد ريايل يشوفونها بس ماتسببلهم برود او قذف سريع الله لايعينج عليه والله بصراحه احس انه اناني مايفكر الابنفسه حاولي تكلمينه قوليله انا بشر نفسك ومن حقي اشعر بالمتعه معاك موتجامعني كأني مكينه تخلص شغلك بدون ماتريحني حاولي تسايرينه قوليله شتحب اسويلك بالفراش انا ملكك ومن حقنا نتمتع ابعض
    الله يصلحه ويهدي ويحس فيج ان شاءالله
  7. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي الله يهديه ونصحيه وذكريه بالشئ المحرم اللي قاعد يسويه قوليله شيصير فيك لا سمح الله لو مت وانت تطالع هالحرام ........الله موفر لك شئ حلال ليش تدور علي الشئ المحرم........وبعدين يمكن زوجج غشيم وقصده من اللي يشوفه يتعلم ....ومع هذا هالشئ مايغفر له .........وادعي ربج واستغفريه ليل نهار بقصد انه يصلح لج زوجج........
  8. تعبت أرضيه

تعبت أرضيه سيدة جديدة

الله يصلحه ويصلح جميع أزواجنا حاولي معاه ولا تأيسين من رحمة الله اكثري الإستغفار مجرب وربي
  9. هدوله الامورة

هدوله الامورة سيدة جديدة

حبيبتي استغفري كثر ماتقدرين وادعي الله لا اله لا انت سبحانك اني كنت من الظالمين والله هذي مرحلة طيش ومصيره بيمل ويكبر بس ثقي بالله ان الله قادر على ان يغير حال من حال وتذكري هالايه بسم الله الرحمن الرحيم
    لاتدري لعل الله يحدث بعد ذلك امرا

>صدق الله العظيم
  10. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

البنات ماقصرو كفوو ووفوو ..

والله يهديه لج وبيعده عن الحراااااااااااااااااااااااااااام ..
  11. مغربية أنا

مغربية أنا سيدة جديدة

كوني عشيقته تعلمي فنون الاستمتاع تعلمي ان تكوني مثيرة مش تقليدية
  12. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

حبيبتي رديت عليج بالخاااص الله يهدي زوجج ويريح قلبج
  13. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

كلميه انه الشي اللي يسويه غلط وحرام واكيد اهوا يدري بس فهميه بمشكلتج معاه فتحيله قلبج يمكن يستوعب انه لج حق عليه وانه هالشي ما يرضي ربه ...
    وهم حاولي تغيرين لبسج شعرج ستايلج سويله نيو لوك خليه كل يوم يحس انج غيير عشان ما يحس بالملل ويتشوق للقعده معاج :)
  14. ام حبيب العلي

ام حبيب العلي سيدة جديدة

انا معاج وحاسة فيج مافي حل الا اهو يتغير من نفسة
    حاولي تشاركينة اهتماماته الباردة البايخة مثل الاخبار والرياضة واقري الجريدة وناقشية يعني دشي عالمة وشوفي شنو يشوف بالاب توب واهتمي بالاهتماماتة يمكن تتقربين له
  15. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

لاحول ولاقوة الا بالله
  16. نورة الامورة

نورة الامورة سيدة جديدة

اختي الحبيبة انتي السبب دلع ثم حركات ستجعليه لا ينظر ال اليكي انتي فيك شيئيا خطا الرجل عقله في الجنس دلعيه افعلي مايشاء ال الحرام
  17. غريب بالغربة

غريب بالغربة سيدة جديدة

اذا نصحتيه والله ليبرد زياده

يا اختي في ناس ماتحب الا الحرام او بالاصح ماتعودت ع الحلال بخصوص الجنس

وهذا شي طبيعي واكثر الرياجيل يمرون بهالشي

وبعض الرجال مايحب يكثر مع زوجته عشان ماتزيد رغبتها بالجنس وعقبها يبلش تصير اقوى منه وماعاد يريحها طبعا هذا تفكير بعض الرجال

الحل !

اذا نمتي وياه نامي معاه بجراءه سويله كل شي الا ماحرم الله اياني وياك الحياء خاصه بالنومه هذا شي حلال وموعيب ولافيها فشله خليه يحس ان في تغيير لاتكرهينه بالحلال بحياك
  18. ضي العيون

ضي العيون سيدة جديدة

الله يساااعدك علييه كثررري دعاااااء
  19. saly131

saly131 سيدة جديدة

المشكلة منكي انتي سوي معه اشياء تجعلية لا يفكر ال فيكي رسلني علي الخاص
  20. نرميل

نرميل سيدة جديدة

اكييد الافلام بعد ليها دور.

مشاركة هذه الصفحة