1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ذنوب الحب44

ذنوب الحب44 سيدة جديدة

بناااات ابغى افادتكم ع السريع
    بدووون مقدمات الحين من تجاربكم الوحده منا اذا حصل بينها وبين زوجها جماع
    ومثلااا الدوره الشهريه قريب صحي كذا ولا لاااا لانو كثير يتعب ويسبب الام في منطقه الحوض
    للمراه
    ولا اش رايكم كتبت الموضوع للتعلييييق وابدا الراي ونستفيييييييييد

احبــــــــــك يااااااامنتداي الغاااالي
    الموضوع الاصلي : ابغى افاااده وتوضيح ع السريع | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : ذنوب الحب44
  2. Dalo0o0la

Dalo0o0la سيدة جديدة

نفس المشكلة وناطرة الردود :regular_smile:
  3. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

4. ذنوب الحب44

ذنوب الحب44 سيدة جديدة

قصدي انو اذا الوحده بتجيها الدوره الشهريه وصااار بينها وبين زوجها جماع
    سؤالي هل من جربت هاالشي يسبب لها الاااام شديده حتى سبحان الله نزول الدوره يكون ببطء شديد اضيفي لها الاوجاع في الظهر انا انصح الابتعاااااد قدر الامكان حتى مايصير اللي قلته
    ارجو فهمتووووني

احبــــــك يامنتداي الغاااااالي
  5. مريـq8ـومة

مريـq8ـومة سيدة جديدة

ماله شغل حبيبتي صحي والا لا لآنه اصلآ اذا قرب موعد الدوره الشهريه للمرآه سبحآن آلله البويضات والجهاز التناسلي يكون بحالة خمول ..يعني مايسبب حمال ولا يسبب ضرر للزوج ولآكن تجنبي ان الزوج يقذف داخل الرحم بفترة اقتراب موعد الدوره لانه بعد فتره يسبب عدم انتظام الدوره الشهريه
    وتعبج والاحساس بعوار بمنطقه الحوض بسبب تقرب موعد الدوره حبيبتي ..لآن آلدوره الشهريه تسبب الم بالظهر والبطن والحوظ نفسه عرفتي..وآن شآءآلله افدتج يالغاليه :)

6. ام زايد وعبادى

ام زايد وعبادى سيدة جديدة

انا مع مريومه الحبوبه فى الجواب:wink_smile:
  7. بنتلي

بنتلي سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

ساعطي شرح بسيط في هدا الشأن
    ان غشاء الرحم المخاطي يكون في هده المرحلة في حالة انسلاخ ولدلك فان الجماع في هده الحالة له اضرار مؤكدة
    منها
    اصابة الرحم بالاتهابات ودلك بسبب انكشاف الطبقات الداخلية للرحم فتصعد الجرثيم من المهبل الى عنق الرحم ويساعدها على وجود البدم المتخثر الدي يعتبر بيئة مناسبة للتكاثر
    تانيا
    الحالة النفسية للمراة تكون في دلك الوقت ابعد ما تكون عن الاستثارة الجنسية لان هرمون الفوليكولين المسؤول عن الاثارة الجنسية يزداد افرازه فبل القاء البويضة يعني بدءاً مناول يوم للطهر حتى اليوم الرابع عشر من الدورة حيث تلقى البويضة في هدا اليوم وتزداد الغريزة الاجنسية عند المراة في هدا الوقت اكثر من بقية ايام الدورة وبعدها يقل الميل الجنسي بعد القاء البويضة
    ويتكون الجسم الاصفر
    ويفرز هدا الجسم الاصفر هرمون البروجيسترون الدي بعيد بناء الغشاء الداخلي للرحم مرة اخرى ويعطي تاثيرات مخالفة لتاثيرات الهرمون الاول
    فالهرمون الاول الفوليكولين يسبب انقلابا في كل الجهاز التناسلي للمراة فينمي الشفرين والبظر وينمي غدد بارثولين وهي التي تفرز المواد المخاطية والتي تساعد في العلاقة الحميمة وينمو المهبل وتزيد درجة حموضته بدرجة لاتضر بالحيوانات المنوية
    اما الهرمون التاني البروجسترون فانه يزيد ما القوة العضلية ويحرض عضلات الرحم على التقلص
    ولهدا ان الظرف النفسي والصحي والديني لايوافق عملية الجماع مطلقا بالعكس له مضار
    ان المحيض ادى بلا شك من جميع النواحي البيولوجية والنفسية
    لقد نزل النهي عنه في كتاب الله وحرام

وتحيات للجميع
  8. ذنوب الحب44

ذنوب الحب44 سيدة جديدة

شكرا حبيبتي ع الشرح
    يسلمووووووووووووو هالاناااامل
  9. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

انا عن نفسي اذا كان مقرب موعد الدوره وصار جماع ما تنزل علي تتاخر

هذا عن نفسي انا

ومشكوره