1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. om lujain

om lujain سيدة جديدة

السلام عليكم
    بنات اللي معلمه عيالها على المصاصه شلون اقطعها عنها ماتاكل بسبتها وكلا مريضه وتقوم بليل تدورها واهيه نايمه شنو الحل؟؟؟؟:sad_smile:
  2. pinkish

pinkish مـشـرفـة الـــركـــن الـعــام ( تـاجـرة )

الله يعينج والله صعب انج تقطعين المصاصه عالياهل اذا تعود عليها بكل شي ..

امي تقول حريم اول يحطون مره بالمصاصه علشان اذا مصتها يضايقها الطعم ..

او الحنه المره بعد تنفع .. جربي تضيعينها يعني اذا حطت المصاصه بمكان وراحت تلعب او تسوي اي شي اتي شيليها غيري مكانها من غير ماتشوفج واذا ردت تدورها سوي روحج ماتدرين وقليلها انتي وين حطيتيها اخر مره تذكري ..

ولد خالتي جذي امه سووت فيه كان عمره 5سنين واهوا يمص مصاصه عاد ضيعتها له جنه ماتدري صج اول شي تعذبت من البجي المتواصل لايام وخلاص اقتنع ونسى :teeth_smile:
  3. om lujain

om lujain سيدة جديدة

يعطيج العافيه وشاكرتلج مرورج المشكله بنتي توها كامله سنتين شلون افهمها انها ضاعت وحطيت فيها مره تقولي واش:teeth_smile: غسليها تعرف ماينقص عليها
  4. pinkish

ماشاءالله يحليلها الله يخليها لج يارب :smile:

اهيا متعلقه بمصاصه وحده ولا عادي عندها تنوع اكثر من وحده ؟؟ اذا معلقه على وحده خربيها لها قصيها او قضي الجلده او حرقيها شوي وشوفي شيصير وياج وقوليلي واذا مانفع وياها اسالج اختي اهيا دكتوره اطفال :smile:
  5. om lujain

om lujain سيدة جديدة

ابوها حرقها جدامه وعصبت وماعندها اي مانع اي مصاصه المهم مصاصه لما تنام لازم ثلاثه بايدها
  6. pinkish

وعليه حرام والله كسرتي خاطري خلاص خلولها المصاصه حرام :frown:

عاد انا بنتي عمرها سنه ونص ولااااااااازم مصاصه خصوصا وقت النوم والله خرعتيني الحين بقعد احاتي شسوي اذا بقطع عنها المصاصه:75_75:

بس حلوووووه ثلاث مصاصات بايدها ليش يعني تامن على نفسها اذا طاحت اللي بحلجها الثانيه موجوده :teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile: وااااي فديتها يحليلها حبيتها والله بنتج شويطينه :teeth_smile:

خلاص عيل انا بسال لج امي ويا انا يا بنتج :wink_smile:
  7. om lujain

om lujain سيدة جديدة

فديتج والله اي اسمالله عليها شيطانه وعندها حركه غريبه لازم تبدل المصاصه واهيه نايمه واهيه قاعده تمسحها بالزوليه او تروح عند البلكونه وتترسها غبار ههههههههههههههههه:teeth_smile:
  8. pinkish

امبيه نفس بنتي :mskket:

والله كل شوي تمسحها بالزوليه او ورا الباب تنكها يعني :emoticon_U:

امبيه شنسوي الحين :75_75:
  9. ليدي بيرل

ليدي بيرل سيدة جديدة

انا قطعت المصاصة لابني من اسبوعين والحمد الله رواء

اول شي رميتها عشان ما اضعف وارجعها اله وفعلا بليل صار يبكي وكل مايبكي اشربه الحليب

ويرجع ينام وينسى :)

بس يومين بعدين صار ينام بدونهاااااا وناسة مابعدها وناسة :)

يعني ما تاخذ وقت منك كتيييييير

وان شاء الله عقبال بنتك قريبا

حبيت اشارك
  10. زوجي مبعث سعادتي

زوجي مبعث سعادتي سيدة جديدة

بصراحة حبيبتي الله يكون بعينك اناولدي عمره سنتين وشهرين ومو راضي الا يشرب الحليب فيها واذا سكبته جدامه بكاس قال وع ايش هذا بس بديت اعمل معاه حركه اترس بطنه اكل طول اليوم وشرب لحد مايشبع واقول له اذا مااكلت مراح تشرب حليب خلص اكلك صار ياكل بس في آخر الليل قبل ماينام اشربه نص قارورة حليب بالمصاصة مالته واحطه بحضني واضلني حاضنته لحد ماينام الله يكون بعونك حتتعبي معها بس ماحتقدري تحرميها منه مرة واحده متعوده عليه اما بنتي عمرها 11شهر قلت راح ابدا معاها شرب الحليب اللي بالماصة الطويل الاجل بس تصير سنه او اسكب لها حليب النيدو بالكاسه اللي لها مصاص عشان ماتتعود عليه الله يساعدكم ويساعدني على حل هالمشكلة

11. الجنة يارب

الجنة يارب سيدة جديدة

إذا تقصدين المصاصه يعني الرضاعه حطي بداخلها أي دوده تموتينها وبيكرها وارميها قدامه :mskket:
    واذا تقصدين اللي نسميها اللهايه احرقيها بس مو قدامها حرام وخليها تشوفها بعدين وربي يعينك انا دوبي باول المشوار ولدي ماكمل الشهرين الله يعين الامهات
  12. ام علي ؟؟

ام علي ؟؟ مـشرفة قسم السوالف والفرفشة

امي قبل تحط المره وتنقع المصاصه ساعه كرهتهااااا :wink_smile:

مشاركة هذه الصفحة