1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. المدهوشه

المدهوشه سيدة جديدة

السلام عليم حبيت اسال عن بخاخ البيتادين انا توني والده والدكتوره اول مره تكتبه لي فياليت اللي مجربته تقولى شرايها فيه واهو شنو فايدته بالضبط
    الموضوع الاصلي : ابي رايكم | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : المدهوشه
  2. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

والله اول مرا اسمع عنه انا استعملت التحاميل والغسول وايد زينين بس شنو فايدة البخاخ
  3. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

والله اول مره اسمع عنه وياليت اللي تعرفه تقول لنا عنه علشان نستفيد
  4. المدهوشه

المدهوشه سيدة جديدة

هلا ااختي دانه واالله ما ادري يليت اللي تعرف تفيدنا الدكتوره كتبته لي وانا معاي زوجي واستحيت اسالها
  5. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

اختي سألت عن فايدتها دامنج توج والده تساعد على تطهير الجرح وتخفف من الالم وحق الخياط وايد زينه
    وتطيح الخيوط وتخلي الجرح يلتأم
  6. المدهوشه

المدهوشه سيدة جديدة

شكوره حبيبتي دانه بس ياليت اللي مجربته ترد علينا شدعوه انا الوحده اللي انكتب لي بليز فيدونا
  7. قمر82

قمر82 سيدة جديدة

هلا حبيبتي مانصحج تستعملينه اناصرفته لي الدكتوره تقول ينشف الجرح واختي صراحه اول ماشفته معاي زفتني تقول يطرح الخياط والجرح مالتأم عن تجربتها وكل اللي اعرفهم يقولون جذي وإن شاءالله وصلتج المعلومه
  8. وجد من نجد

وجد من نجد سيدة جديدة

هذا مثل المطهر او المعقم للمنطقه الحساسة

9. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

ياعمري هذا للخياط والجرح بس نصيحه لاتستخدمينه يدخلج هوا برحامج لان معاه غاز وبس نصيحه عليج بمرهم ميبو عجيب يصكر الجرح بسرعه وروحي العطار جيبي مره ومباركه حطي على النار مره وشوي زيت زيتون وذوبيهم مع مباركه شويه اقل من كميه المره ويصيرون مثل المرهم وحطي كل مادشيتي الحمام عزج الله بشاش ومسحي الجرح وادعيلي الله يفرج همي
  10. المدهوشه

المدهوشه سيدة جديدة

الف شكر لكل اخت ردت علي

مشاركة هذه الصفحة