1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام رنيا

ام رنيا سيدة جديدة

:frown:انا عندي عدم توازن ودوخه بسيطه بدت معي من سنه ونصف وشتدت الحاله بعد ماوضعت في اذاني زيت زيتون وتعبت احس ان جسمي يهتز موثابت وابي اطيح علي وجهي وعدها ذهبت الدكتور وسوي تحليل وصوره الدم واختبار السمع والحمد الله كل سليمه وعطاني مضاد حيوي وحبوب الدوخه وحبوب توازن والحمد الله تحسنت الحاله وبعده حملت واخر الشهر السادس جاتني الحاله ودخه شديده وتشنج في الكتفين والذراع اذا سندت ظهري علي الكرسي وضغطه يزيد التشنج والدوخه وحس جسمي يهبط واحس الفقره الي فظهري توجعني والدكتور سوي اشعه قال سليمه وذهبت الدكتور واعطاني خمس ابر يوم بعد يوم عبار عن فتامين ب2-ب6-ب12- وبعدها تحسنت قليل بس عدم التوازن متعبني احس انني اهتز موثابته واحس ارسي شي يدور في راسي والاشياء ثابته يعني احس مخي يدوروسمع في اذني الثانتين صوت سفير بس بسيط وخروج صوت هواء من اذني اليسر مثل الفقعات دائما بس بدون الام واحينا احس بوخز وحكه في اذاني والدكتور يقول هذا شي عادي والهواء الذي يخرج مجرد احساس زايد كل الناس يخرج الهوا والايحسون والسمع سليم عندي ابي حل تعبت من مشكلت التوازن واحس الخموال وتعب من اي مجهود والضغط عندي 110 علي 63 او اقال ارجوكم تعبت ابي علاج انا حامل في التاسع ابي حل اخاف الدوخه والتعب يزيد معي
    بعد الولده ارجوكم علاج الو استخدمه بعد الولده وابي علاج الاكتئاب الولده
    :frown:
    الموضوع الاصلي : ابي علاج والله ادعيلكم | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : ام رنيا
  2. ارام الحلوه

ارام الحلوه سيدة جديدة

حبيبتي روحي لدكتورج اهو اعرف بحالتك
  3. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

ياعمري الله يتمم عليج الحمال ويقومج بالسلامه روحي عند طبيب خاص واهم شي روحي عند قارئ قران يقرا عليج واقري سورة البقره دوووووم والمعوذات الله يكافيج شر المرض والحسد والعين ان شالله

مشاركة هذه الصفحة