1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ريناد2009

ريناد2009 سيدة جديدة

شلونكم بنات ابي منكم مساعدة الي سافرت دول اوربية مثل فرنسا ولندن صراحة انا وحدة ماعندي لغة ولازوجي وبخاطري اسافر بس خايفة من شلون اتعامل وياهم لاني ماعرف انجليزي عدل في مترجمين هناك وفي مكاتب عربية تنضم رحلات ابي مساعدتكم ضروري
    الموضوع الاصلي : ابي مساعدتكم ياحلوات | من القسم : قـسـم السياحة والسفر | الكاتب : ريناد2009
  2. شاغلتني

شاغلتني سيدة جديدة

حبيبتي انتي قبل لا تسافرين احجزي من الكويت من مكاتب السياحه والسفر اطلبي مترجم وتنضيم رحلات

لان في رحلات مثل القروبات يكونون المكتب موفرين كل شي السيارات والحجوزات بالفندق والرحلات والدليل السياحي انتي روحي اي مكتب بالكويت وسأليهم

اتمنى اكوون افدتج
  3. ريناد2009

ريناد2009 سيدة جديدة

مشكوووووووووووووورة حبيبتي
  4. ام دودي

ام دودي سيدة جديدة

حبيبتي انا سكنت بلندن سنتين بصراحه شعب محترم وماشي بالقانون وفيه احترام للاخرين وحتى لو م تعرفي انجليزي بس دفشي حالج وبيساعدونج وووووووووووووووووووووايد لاتخافين انتي ببلد اوربي
  5. الاماكن السياحية في فرنسا المانيا والنمسا

مرحبا بنات ابي منكم مساعدة عن اهم الاماكن السياحية في فرنسا,سويسرا, المانيا , النمسا وافضل الفنادق في كل دولة والاجواء في اوربا ترا انا بسافر اول 7 بمشيئة الله
  6. ريناد2009

ريناد2009 سيدة جديدة

مشكووووووووووورين ع الردود رحت لباريس وتعاملهم حلو وماحتجت مترجمين ولاشي يعني الي ماعندها لغة لاتحاتي
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة