1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ToTo.q8

ToTo.q8 سيدة جديدة

مصيبه صارت لصــــديقتي
    تخيلو الصبح الاطفال بالمدارس الاب ينتهز غياب زوجته عشان يدعي خدامته السيلانيه لفراش الزوجيه
    الصبح يما تأكد من انه زوجته اطلعت واعيله راحو المدارس راح غرفة الخادمه واخذ ولده طفل عمره سنه ونص وراح غرفته النوم قط ملابسه لف نفسه بفوطه بس من تحت
    وخله الولد يبجي وعساس تسمعه خادمته وتسكته طقت الباب الخادمه تسال بابا ليش يبجي اخذه قالها تعالي اخذيه اهي شافته ملفوف بفوطه استحت وطفل يفحط علا الارض
    اطرت تدخل تاخذه تفاجأت الاب يقط الفوطه ويقول لهاا يلاااا تعالي نامي معاي انصدمت قامت تصارخ خاف اهو اقدرت تطلع وتنحاش برااا وخلت الطفل يبجي عند ابوه
    قــــــــــــام الابو دق علا زوجته قالها تعالى شوفى خدامتج ماتبي تشتغل خلت الولد وطلعت وانا بطلع تعالي اخذى الولد
    اخترعت الام ردت البيت ولقت الخدامه منخشه تحت الدرج ميته من البجي وقالت لمعزبتها اللي صار واجهتها بزوجهاا قال هذى جذابه وانا بطلع ختولي الخدامه تبجي انا ماي اقعد روح المكتب طلع الابو عادي زوجته اتعبت منه تبيه يخاف تبيه يتعظ قالت الخدامه انا بشتكي عليه انا بروح شرطه قالت لهااا روحي وفعلااا تسجلت قضيه اللحين اهو يلوم زوجته يقول كله منج انتى ليش ماوقفتيهااا وسكتيهاا

اشرايكم بموضوعهاا ابي رايكم واستشارتكم

2. ToTo.q8

ToTo.q8 سيدة جديدة

للعلــــــــــــــم عندها 6 اطفال اشلون اتصرف معاه الطلاق او ؟؟؟ امانه لا تبخلون علي بنصيحه اللله لااا يوريكم اللي شافته هالمسكينه
  3. ToTo.q8

ToTo.q8 سيدة جديدة

وعلا فكره بنات القضيه انسحبة من المخفر بواسطه من الزوجه خلت الخدامه تنازل تقول مو عشانه عشان عيالى
  4. ToTo.q8

ToTo.q8 سيدة جديدة

امانه بنات لا تحرمونى نصايحكم
  5. miss_q8ya85

miss_q8ya85 سيدة جديدة

الله يصبرها المسكينه .. خل تراجع نفسها يمكن تكون مقصرة معاه بالفراش ولا شيبي بسيلانيه :(
  6. ToTo.q8

ToTo.q8 سيدة جديدة

ايه والله الله يصبرهــــــــا تقول انا كنت معتطيته حقه بالفراش قبل هالسالفه تقريبا ب12 ساعه بليل معاها والصبح ماشبع مع الخادمه
    حســـــــبياللله عليه
  7. السوسن

السوسن سيدة جديدة

حبيبتي اعتقد ان هذا الريال خوان يعني متعود يخونها اذا مو مع الخادمه فراح تكون اي وحده
    علشان جذي اذا اهي شاربه نفسها وتخاف الله في عيالها اعتقد انها لازم تتطلق وتنقذ اليهال من هذا الوحش
    الطلاق ابغض الحلال لكن الله وضعه لسبب واللي صار لج من اول الاسباب
  8. MrsQ8

MrsQ8 سيدة جديدة

اللـــــــه يصبرها علا بلواها
  9. ToTo.q8

ToTo.q8 سيدة جديدة

حبيبتي السوسن موانا اللي صاارلي هالموقف الله لااااااااااااا يورينا اللي شافته الاخت مصيبه صارحه اهي صديقه لي بدوووووام
    طلبت منى نصيحه وانا صااارحه خبرتي صفر بهالسوالف الله يعينها
  10. صافي النيه

صافي النيه موقوف

حديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام وفيما معناه (ما اختلى رجل وامرأة وإلا الشيطان ثالثهما)
    الطلاق بالنسبة لها مو حل ابدآ مهما كانت الضروف وتنازلها عن الشكوى ستر لها ولاولادها حاضرآ ومستقبلآ لانها ما راح تستفيد شئ بالعكس راح يصير فشيله بحقها وهذا زوجها ابو اولادها والحل بوجهة نظري
    1 ـ تدعي الله ان يهديه
    2 ـ تبعد الخدامه عنه او تسكر الباب على الخدامه اذا هي مضطرة او تستغني عنها افضل شئ لهم
    3 - تحاول قدر ما تستطيع تشبع غريزيته وكل يوم تلبس شكل الرجاجيل يحبون المرأة تتغير في كل شئ
    هذا من وجهة نظري القاصرة
  11. ام سيف الغالي

ام سيف الغالي سيدة جديدة

أنا في نظري الريال طول عمره طماع كل ماعطيتيه زيادة مايشبع وبيخلص عمرها هي بس تفكر طول الوقت هي في شو مقصرة معاه في البيت وهو قاعد يشبع رغباته ***وليش هو مافكر فيها وفي عياله ***عشان تعرفين انانيته**أنا أقول تأدبه ولو فترة عشان يتعلم
  12. خبيره

خبيره سيدة جديدة

وانا بعد اقولج حاوولي معه بديين كثرري عليه اشرطه القرران انشا الله يخااف من ربه ويقووم من غيببته هذي
    وهذا بلا من الله والله ادعووولها يبناات

ومهما كاان لازم ظميره بيصحااا بس انتي ركي عليه محضراات وعظ كانك تسولفيين سالفه عاديه صاار كيت با الجريده

خوفيه من عقااب الله ....وانشا الله الله بيهديه علي ايدك واتاخذيين اجره
  13. ام مشمش

ام مشمش سيدة جديدة

الله يعينها على هذا المبتلى بس يمكن تكون الخادمه جذابه انا اقول خل تفج عينها عليه قبل لاتظلمه لان ابو عيالها لاتخرب حياتها وتطلب الطلاق خل تتاكد ولاتقصر وياه بحقوقه الزوجيه
  14. ميثاني

ميثاني سيدة جديدة

لو هو انسان ضعيف ايمان حرمته شو تقدر تسويله
    يعني مادري كل شي على راس الحرمه

بس بعد الطلاق مب حل

يمكن ينصلح حاله ويهدي

اتمنى هدايته تكون في وقت ما ينفع فيه الندم

ليش ما تتصل في شيخ ديني وترمسهم بخصوص سالفتها مع ريلها

شرات محمد العريفي

ان شاء الله افدتج
  15. كيد اليافعات

كيد اليافعات سيدة جديدة

اسمحيلي الزوج قليل ادب وحمار ................... (تكرمون )

لو اني منها من اول شهر اعرف اطباعه قبل ما احمل منه

والله يعينها عليه الصراحه

وتقبلي مروري
  16. انثي المطر

انثي المطر سيدة جديدة

الطلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق لان ما يستاهل اقعد معاه ولا دقيقة خيانة يريت بره البيت بالبيت ويه الخدامة هذا نفسة دنية حيل ما يستاهل ولا يسوي اني اقعد دقيقة معاه ولا اسامحة ظول عمري واليهال بيعيشون محد بيموت يوع اهو اللي بشتقي
  17. شانييل

شانييل سيدة جديدة

قد يكون كلامة صح وربما كلام الخداة صح
    بس معقولة 6 يهال وسنين ماقدرت الام تكتشف هالشي
    بعدين لا وألف لا للخدامة الي فيها مسحة جما لوأوبياض
    هههههههه\ أنا أعرف وحدة خداماتها كلهم منقيتهم كأنهم من مستشفى الامراض العقلية علشان خايفة على ريلها
    بعدين لاتتمشى الخدامة بالبيت ولاتتكلم مع الريال ولاتلبس ألوان ولا بنطرونا بل نفنوف خدم واسع جدا وكحلي
    بعدين الريال إذا صج السالفة نجس وخبيث
    على فكرة أنا أسمع بوحدة وعرفها من بعيد جميلة وبيضا لكن ملسونة وعوبة وجشرا, هههه ما بق شي ماقلته
    هذي ريلها عل علاقة بخدامتها وعندها عااااااااادي
    وسنن معاهم لا ولها معاملة خاصة غير الخدم العايين وتقص على الخدامات إنها مدام وأهوة متزوجها وتوريهم ختمها
    ياأختي البيوت أسرار
    خل تاخذ حذرها وإن قدرت تودي الخدامة لبيت أحد من أهلها علما ترد من الدوام ولاتخليه يختلي فيهم
    لأن هم أهمة الخدم أمانة عندنا فلانضيع هل الامانة

18. زوجي مبعث سعادتي

زوجي مبعث سعادتي سيدة جديدة

الله يصبرها ويعينها على زوجها قصتها مأساوية بس لاتقنط من رحمة الله تدعيله الله يهديه وتحاول ترضيه وماتنشغل عنه حتى باولادها واذامانفع هالموضوع تدخل احد من اهلها بالموضوع الطلاق يكون آخر الحلول والله المستعان اللهم رد لها زوجها ردا جميلا وجملها في عين زوجها وجمله في عينها اتمنى تنفعها النصيحة
  19. ريماس

ريماس مـراقـبـة عـامـة

الطلاق هو الحل
  20. بـحـر

بـحـر سيدة جديدة

6 اطفال ويخونها مع الخدامه
    استغفرالله ولا حول ولا قوة الا بالله
    لقب مطلقة مر لكن الخيانه أمر منه
    الله يكون في العون ما تدرين باجر يكون ناقل لها مرض لا سمح الله
    الله يحميها ويفرج عنها كربتها

مشاركة هذه الصفحة