1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

هلا حبوباتي عساكم بخير يالغاليات
    حبيت افرد موضوع لوحدي خاص للتحذير من الملابس التنكرية و خطرها .........خاصة و انا عايشت قصتين لصديقات اختي الاكبر مني و الثالثة سمعتها من صديقتي ........... بالبداية اكيد كلنا نحن التغيير و مافي اجمل منه على فترات ليغير من حياتنا والروتين الزوجي ........لكن المشكلة ان التغيير المفرط ممكن يسبب مخاطر و حوادث لا يحمد عقباها و تخرب بيت الزوجه منا ........

القصة الاولى

لصديقة اختي كانت مدمنة عالتنكري و تراها اول ما ينزل شي جديد تجري تشتريه من المندوبات في ال******* و تعمل لزوجها ليلة رمانسية و تلبس التنكري و اختارت " الخادمة " اول مرة عجب زوجها و طلب منها تشتري منه تاني و فعلا اشترت اكثر من مرة تنكري خادمة بالوان و اشكال متعدده ......... و المشكلة بدات لما اقترحت " هى " على زوجها انهم يمثلون دور مثل الافلام و تمثل فعلا دور الخادمة ........ عجبت زوجها الفكرة و اتفقت معاه علفيلم و راحت فرشت في المطبخ و كانها خادمة نايمة و ان زوجها رجل البيت و يدخل المطبخ و بعدين تتقلب و تتعرى فيثار جنسياً و يبدا يتحرش بها ترفضه .....الخ

ماابي اوصف اكثر انتم ادرى

........... و طبعا حصل المراد و كانت ليلة سعيده ........ لكن المصيبة ان الزوج ادمن هالقصة و صديقة اختي ما تدرى عنه و نست و انشغلت و يمكن جربت تنكري كذا مره لكن هو ما عجبه و دخل مزاجه الا الخادمه ..........

لين ما جابت خادمه عندها خاصة بعد ما ولدت طفلها الثاني ......... و حصل المصيبه اللي ما كانت تتوقعها ..........

بعد اسبوع من استقدامها دخل زوجها غرفة الخادمه و بدا يتحرش بها و اتفاجات الخادمة و صرخت باعلى صوتها و زوجها مو راضي يتركها لين ما صحت صديقة اختي و حصل فضيحة و لمت قشها و راحت بيت ابوها باولادها بعد ما سفرت الخادمه و رضيتها ..........و طلبت الطلاق من زوجها و طلقها .............و طبعا محاولات قبل الطلاق انه يرجعها ما رضيت ابد و هو يقول لها انها زلة شيطان و انه ما كان يعرف ايش حصل له و كلام كثير ما رضت ابد انها ترجع و اطلقت و انتهت حياتها بسبب التنكري .........

القصـــة الثانية

كان زوجها مريض نفسي و هى ما تدري و كان و هو صغير يتعالج بحبوب نفسيه و كانت حالته عاديه يعني مو مجنون ........و جربت التنكري كذا مره لين وصلت لتنكري " السجانه " اللي تلبس المره فيه ملابس جلد و تمسك بيديها كرباج و قناع اسود و اصفاد حديد ........... المهم شغلت التمثيل هى التانية بالدور ...............و زوجها جات على هواه القصه و بقى ما يقدر يجامعها الا لما تلبس تنكري السجانه و تمارس عليه العنف و تصفد يديه بالسرير و تربط عينية بالرباط و اخذ الموضوع شكل عنيف و بدء يمارس العنف بها و يضربها و يطلب منها انها تضربه بالجماع و اتقلبت حياة الحرمة سواد و عذاب و تبكي بحرقة انها هى السبب في اللي حصل لزوجها و انه اصبح مدمن عنف و سادية وما تعرف ايش الحل معاه ؟؟؟؟؟؟ ...........

القصــــــــة الثالثه

كانت سعيده مع زوجها و لكن كانت تحب تشتغل عليه بدور البنت الصغيره بالسن الدلوعه و تلبس له ملابس صغيرات ..........ما راح ادخل بالتفاصيل لانها مصيبة كبيرة حصلت .......... المهم ان زوجها بدا يثار من البنات الصغيرات و اتفاجات زوجته انه يدخل مواقع عالنت يبحث عن البنات بسن 12 و 13 سنة يعني ادمن الصغيرات و ما عاد يقرب من زوجته من بعدها لانه يعرف انها تمثل عليه و ان الصغيرات افضل الحقيقيات ..........

فانا حبيت بهذي القصص احذركم يا الغاليات من الافرااااااااااط في محاولات اثارة الزوج .......لان مو كل الحالات تسلم ....... و ماله لزوم ابد التمثيل بشخصيات واقعية مثل السجانه و الممرضة و الخادمه بالذات هذي مصيبة لان الخادمة بتكون معاك بالبيت و ممكن زوجك يتعود عليها و يروح لها بلحظات ............. و خليك كلاس راقية لك شخصيتك و مكانتك عند زوجك افضل ..........

واذا لزم الامر تنكري جربين النحله ........الفراشة ....... الارنب ......... و بلاها البنات الطالبات و الصغيرات بالسن لانها ممكن تغري زوجك ينظر للبنات الصغيرات ويتحرش بهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى تقييم الموضوع اذا اعجبك

آخر تعديل: ‏9 مارس 2011
  2. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

صراااحه

قصص غريبه

وبنفس الوقت

فائده للجميع

لانه مو كل الازواج نفس الطبيعه او العقليه

وحلو التغير

تسلمين يالغلا

موضوع مميز

وشكرا على النصيحه الصادقه
  3. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

العفو يشرفني مرورج بس صراحة حبيت انصح البنات هذا موضوع خطير جــــــــــــــداااااا
    اتمنى لهم الفائدة
  4. خاتم الماس

خاتم الماس سيدة جديدة

والله من ثوارة الرجال ولا حد يروح حق خدامه مادري شيبون الرجاجيل يوصلون له صج مايملي عينه الا التراب وعموما مااااااااحب شي اسمه تنكري ويعطيج العافيه على الموضوع
  5. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

ياااااااااااااااااااادع البلا الله لابلانا

بصراحه متفرغات كل يوم لبس وخرابيط هههههههههههههههههههههههههههههههه شفيها طريقة جداتنا في الاغراء وه وه ياحلوهم اول يكفي الحيا والسحا مو الحين الوحده ماله الا اسبوع وتروح تركض الاسواق تدور الملابس الخايسه عشان تغريه يعني

يسلموووووووووووووووووووووووووووو
  6. ضي العيون

ضي العيون سيدة جديدة

يسلمووو. ويعطييج العافيه. إلحمدلله اين مؤ من اللي يتنكرون. خلوكم على شخصياتكم إبرك
  7. ranh

ranh سيدة جديدة

تسلمي حبيتبي موضوع حلو
    بس من وين اقيم بليز حاولت اضغط على الاوسمه ما في تغير
  8. ((( حسناء )))

((( حسناء ))) مشرفة القسم التجاري ومنتدى مائدتك

لاحول ولاقوة الابالله ....

والله بتلشنا ماندري شنسوي بهالريجيل .....

أن قعدنا وما كشخنالهم ولا رقصنالهم ....قالوا مهملين فيناااا

وأن نلبسنا وتزيينا جااااااهم ..بلاً .وفصلوا عليييينا ً ..

وصار همنا على الكره الارضيه هم ......

بس مافي الآ حل واحد ....

نلبس نوع واحد من البدله هههههههههه

علشان نحافظ على الباقي من مخه ....

مشكوره قلبي ..على الموضوع ...
  9. الشعر2011

الشعر2011 سيدة جديدة

تسلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين الغاليه على هذا الطرح الرائع
    الحمدالله انا ما احب التنكري
    ما هنتي
  10. اوراق التوت

اوراق التوت سيدة جديدة

جزاك الله خير اختى على الموضوع
  11. @بنفسج@

@بنفسج@ @بنفسج المنتدى@

لا حول ولا قوه الا بالله
    يالله لا تبلانا ولا تبتليناااا
    فعلا موضوعج حلووو ..
    والتنكر ماله داعى...

تسلمين يالغاليه
  12. زينة العصيمي

زينة العصيمي سيدة جديدة

والله هذي خرابيط مالها داعي شنو لبس خدامه والا سجانه الحمدالله والشكر ماتنقد على عمرها لابسه هالبس كل صوب ولبس باربي والبنت الدلوعه بصوب ماش عقل ياحلو القمصان الناعمه الذربه والبيجامات الحرير شفيهم كافي يطلعون انوثتج وتطلعين شحلوج........العقل زين
  13. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

الحمدلله على نعمة العقل
    شنو تنكري وخرابيط؟الريال اذا حب مرته يبيها على بساطتها ومافي مشكله تكشخ بقمصان نوم متنوعه بس مو لدرجة الخبال عاد
  14. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

شكرا على المرور الطيب بس واقع كثير من الحريم يلبسونهم فاحبيت اذكر خواتي
    عسى ربي يحفظكم ويه***م بحياتكم مع ازواجكم
  15. مس اريج

مس اريج سيدة جديدة

جزاك الله الف خير لان مو اى وحده تعرف عقليه الرجل وتفكيره
  16. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

اي والله يااختي لان يمكن الوحدة تحاول ترضية تفتح على نفسها باب
    شر الرجل عقليتة تختلف عن المراة
    شاكرة لكم ردودكم
  17. كاكاوة لندن

كاكاوة لندن سيدة جديدة

الله يحفظنا ويحفظ ازواجنا لنا يارب ...
    وشّوووووله التنكري والله فسقه انا عن نفسي مااااواطنه سبحان الله ولاااا احب البسه ...
    والله في ملابس حلوه لا وتغري بعد بس الوحده فينا لازم تشغل مخها وتعرف شلون تغري زوجها ياعيني
    عينهم الازواج تراهم بسيطين واي شي يونسهم والله ...

ومشكوره اختي علا التنبيه ...
  18. احلام وردية

احلام وردية سيدة جديدة

الله يجزاك خير على التنبيه
  19. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

العفو يشرفني ردودكم
  20. nasro

nasro سيدة جديدة

مشكورة يا أ ختي علي موضوعك المميز وبصراحة فكرة التنكري ماعجبتني وما فكرت فيها
    لاني حسيت انها راح تغير نضرة زوجي لشخصيتي تسلمي

مشاركة هذه الصفحة