1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نوورالقمر

نوورالقمر سيدة جديدة

السلام عليكم .......
    اشلونكم حبايبي ؟؟؟؟
    انا ان شاء الله شهر 9 راح اولد ... ادعولي :smile::smile:
    بس بغيت اسأل اللي مجربة طبيبات دار الشفا .. منو الطبيبة اللي تنصحوني فيها اطلبها للولادة
    شاكرة لكم
    :teeth_smile:
    الموضوع الاصلي : احسن دكتورة توليد | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : نوورالقمر
  2. واي يا حلاتي

واي يا حلاتي سيدة جديدة

الله يتمم علينا وعليج يارب

وباذن الله سهلات بس لاتنسين الاستغفار

وبالنسبه لدكاتره عندج دكتوره فوزيه القطان خووووووووووووووش دكتوره وشاطره

3. نوورالقمر

نوورالقمر سيدة جديدة

مشكورة يا الغالية بس بغيت من دكاترة المستشفى نفسها
  4. فراوله***

فراوله*** سيدة جديدة

الله يسهل عليج انا بعد اولد بنفس الشهر ومحتاره اي مستشفى اولد الراشد او العرف
  5. نوورالقمر

نوورالقمر سيدة جديدة

الله يسهل على الجميع ... مستشفى العرف زينة ... عند الصليلي مرت أخوي ولدت هناك و تمدحه بس للاسف وايد بعيدة علينا لحد ما نوصل الا ولدنا
  6. farfora_q8

farfora_q8 سيدة جديدة

انا انصحج تبتعدين عن دار الشفا... مع احترامي لهم ,...
    بس تجربتي معاهم مو حلوة اول شي خرعتني الدكتورة ماني داكرة اسمها.. وقالتلي حالتج وايد خطرة ولازم نولدج عملية ...
    المهم رحت الولادة ودشيت الطوارئ وسويت تحاليل وسونار طمنوني عن نفسي وطبعن هالحجي كان قبل ولادتي بسبوعيت تلاحقت عمري ةخذيت تحاليلي ورحت السلام ووايد ريحوني وولد طبيعي عندهم.. هالكلام العام الي طاف ..
    ربي كتب وحملت بعدها وهم ما اتعملن ... مع الاسف اجهضت ولانها اقرب مستشفى من بيتنا... رحتلهم اسوي وانا بحالة اجهاض اقنعوني يسونلي تنظيفات عندهم ... ودخلت ... وجهزوني حق العمليات ودخلوني غرفة العمليات الله الايوريج حبيبتي شسوو فيني تخيلي غرفة العمليات الي كلها اجهزة ,, وبلاوي والممرضات يقرقون علي وتميت اكثر من ساعتين بالغرفة اطالع الاجهزة وجسمي مربط والدكتورة لي للحين مايت مادري ليش منزليني هناك...
    ليت حاشتني حالة هستيرية من الخرعة وقمت اصارخ لين طلعوني وعقب ماوصلت حضرة جناب الدكتورة يالا خذوني وسويتها..
    وترى اكو وحدة توقت عندهم من قبل 10 ايام جذي عقب ولادتها لاسباب غامضة ... وانتي كيفجِ​

مشاركة هذه الصفحة