1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. إندي مصطقي

    إندي مصطقي سيدة جديدة


    فوائد الصنوبر للعقم
    تعتبر المكسرات بصفة عامة والبذور من الإضافات الصحية التي يستطيع الانسان إدخالها في النظام الغذائي، ولكن تحتوي حبات الصنوبر الجافة على نسبة دهون أكبر من باقي المكسرات الأخرى، والتي لها مجموعة فوائد عديدة.

    حيث تشتهر حبوب الصنوبر بأنها مصدر ممتاز للطاقة أثناء ممارسة الجنس, حيث يقلل وجود الزنك في حبيبات الصنوبر من العقم عند الذكور ويزيد من عدد الات المنوية ويمكن زيادة الأداء الجنسي للرجال عن طريق تناول هذه الحبيبات الجافة, كما يعزز الزنك المناعة ويساعد في التئام الجروح, ويمكن أن تساعد أيضًا في تقليل التعب بعد ممارسة الجنس لأن الهرمونات الموجودة بها يمكنها إصلاح أنسجة الجسم.

    يحتوي الصنوبر وعدد من الانواع الأخرى للمكسرات على نسب عالية من الفولات وعلى أحماض أوميغا 3 الدهنية وعلى مضادات الأكسدة بما في ذلك فيتامين هـ والسيلينيوم والزنك، وكل هذه العناصر مرتبطة ارتباطا وثيقا بصحة الات المنوية, مما يعمل على زيادة الات المنوية وقوتها, وبالتالي معالجة حالات العقم.

    فوائد الصنوبر للصحة العامة
    1. يحد من مرض السكري
    تزيد حبوب الصنوبر من إنتاج الأنسولين Insulin في جسم الإنسان. يلعب الأنسولين دورًا مهمًا في معالجة السكريات في الدم وبالتالي يساعد في الحد من مرض السكري. كما أن تناول هذه المكسرات لن يزيد وزنك.

    2. يمنع السرطان
    وهو مصدر غني لأوميغا 6 والسيلينيوم, حيث أن وجود السيلينيوم مفيد أيضًا في علاجات العقم, يساعد في وقف نمو العناصر المسببة للسرطان في الجسم. يمكن أن يؤدي استهلاك هذه المكسرات أيضًا إلى الوقاية من ارتفاع ضغط الدم.

    3. يقلل من النوبات القلبية
    أظهرت الدراسات أن استهلاك المكسرات يمكن أن يقلل من خطر الموت المفاجئ بنوبة قلبية, تحتوي حبوب الصنوبر على حمض البينولينيك الذي يساعد في خفض مستويات الكوليسترول الضار, حبث تشكل الدهون الأحادية غير المشبعة والفيتامينات E و K والمغنيسيوم والمنجنيز مزيجًا تآزريًا للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية.

    رابط المقال : https://ihsayiyat.blogspot.com/2021/05/Benefits-of-pine nuts.html
    رابط الموقع : https://ihsayiyat.blogspot.com


مشاركة هذه الصفحة