1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ريحانة الوادى

    ريحانة الوادى سيدة جديدة

    ادارة المخاطر في تداول الفوركس في شركة إفكس بروتريد
    التاجر الناجح هو من يقوم بتحديد حجم الاموال التى يريد استثمارها كما يحدد حجم المخاطرة فى كل صفقاته ويحدد نسبة خسارته من الصفقة فى حالة فشل الصفقة وسيرها عكس الاتجاه المتوقع .
    لذا فادارة اموالك عن طريق خطة واستراتيجية ناجحة يضمن لك البقاء فى السوق وتقليل خسائرك ,كلما كنت تمتلك خطة لادارة راس مالك مع تحديد حجم المخاطرة ,فمع الخسارة ستتمكن من البقاء فى السوق حتى مع تكرار الخسارة .
    جمع لك فريق خبراء شركة إفكس بروتريدعدة طرق لتقليل المخاطر فى مجال الفوركس :-
    التعامل مع عدة عملات :-
    بمعنى اخر عليك بتنويع حافظتك التجارية ,فعلى الرغم من كونك متميز فى التداول عبر عملة معينة وتجد نفسك أكثر امانا فى التعامل معها يجب عليك معرفة انك تتعامل فى مجال الفوركس وهو مجال متقلب للغاية فلا تضع البيض كله بسلة واحدة , فالتعامل مع عدة ازواج من العملات يجنبك مخاطر الخسارة .
    المتابعة المستمرة للسوق :-
    لابد لك من المتابعة الجيدة للسوق وتذكر ان التاجر الناجح هو المستعد دائما لكافة الفرضيات , ولكى تكون مستعد يجب عليك من المتابعة اليومية للسوق عبر قراءة التقارير والاخبار التى تزودها بك شركة إفكس بروتريد ,فهى تزودك بادوات تحليل متطورة ومتنوعة ,كما ستجد عبر منصتها ارشادات لحظية وتقارير شاملة ولديها طاقم من الخبراء والمحللين الفنيين .
    تجنب الخسارة :-
    يمكنك ان تتجنب الخسارة الفادحة عبر استخدامك لادوات التنفيذ توقيف الخسارة لكل صفقة فأمر وقف الخسارة يجنبك الخسارة الناتجة عن التحركات العنيفة فى السوق والتى قد تؤدى لفقدانك مراكزك .
    شركة أفكس بروتريد توفر لك ميزة الامر توقيف الخسارة تلقائيا ,وهى تتيح لك الخروج من المركز عند وصولك لسعر تداول معين ,وبهذه الطريقة ستقل خسارتك فأذا تحرك السوق فى الاتجاه المعاكس للصفقة الخاصة بك فلن تخسر اكثر مما قمت بتحديده مسبقا عن طريق استخدام امر وقف الخسارة .
    لتوضيح الامر اكثر فلنفترض ان سعر عملة اليورو سترتفع عن سعر الدولار ,وانت قد عقدت صفقة بمبلغ 100000 باستخدام سعر 1.4500 وقد وضعت الامر بايقاف خسارتك عند 1.4460 مما يخفض من خسارتك الى 400$ , وكلما اصبح الموج عاليا وضدك هذا الامر يمكنك من الالتفاف حول الخسارة .
    حجم التداول :-
    كما تعلم ان سوق الفوركس هو سوق متقلب ودائما تتغير قيمة العملات ,مما يجعلك تقع فى مشكلة بسبب التغيير فى قيمة العملات والمراكز مع عدم استعدادك باستخدام امر توقيف الخسارة ونقاط الخروج والدخول ,لذلك يجب عليك دائما التداول من خلال استرتيجية جيدة , لاتتخذ قرارات عشوائية ولاتسير مع التيار , استخدم خطة مبنية على دراسة موضوعية للسوق .
    http://fxprotrade.com/ar/


    الثبات الانفعالى :-
    تذكر دائما ان سلوكك الشخصى يؤثر على سلوك صفقاتك , ومن افضل الطرق التى تساعدك على ادارة مخاطر الفوركس هى مراقبة حالتك النفسية عند التداول ,لا تأخذ قرار فى وقت غضب لانك ستخسر كثيرا ومن ضروريات العمل فى سوق الفوركس هى هدوء الاعصاب .

مشاركة هذه الصفحة