1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. توته@

توته@ سيدة جديدة

شاركينا بمشكلتج أو حتى نصيحتج أو أكثر شي مضايقج بعد الطلاق وأكون طماعه لو طلبت قصتج علشان نستفيد وتستفيدين ؟

أهمالأسئله ؟؟؟
    كم دام زواجك؟
    هل تظنين أنك غلطتي وأنك سبب الطلاق؟
    حاسه بالظلم ؟
    شنو أكثر شي مضايقك بعد الطلاق؟
    تشتاقين له وتتمنين تردين له ؟
    شنو أكثر شي ندمتي عليه وعطي نصيحتج لنا؟

وأترك لك المجال تختارين السؤال الي في بالك وتجاوبين عليه بصوت عالي ؟

وتأكدي انه موبس المطلقات بيستفيدون من الموضوع حتى المتزوجات ممكن يتجنبون أخطاءنا ويتعلمون من تجربتنا..
    خلونا نساعد بعض ونقوي بعض
    الموضوع الاصلي : اذا انتى مطلقه شاركينى | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : توته@
  2. تولي

تولي سيدة جديدة

هههههههههههههههههههه

والله ماعرفنا لك ,,,,,,,,
  3. توته@

توته@ سيدة جديدة

مولازم تعرفين اهم شي ماجرحت احد بكلامي
    وانا موضوع وطرحته يمكن نفيد بعض
    آخر تعديل: ‏15 يناير 2011
  4. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

يعافيج ربي يا توته
    موضوعج وايد حلو وعلى فكره يفيد اللي ناويه على الطلاق لا سمح الله يمكن كلام اي عضوه يفيدها ويردها عن قرارها قبل لاتندم
  5. توته@

توته@ سيدة جديدة

تسلمين يالغاليه
    انا مستغربه مثل لم اذكر موضوع لازم يكون يمس شخصي انا اذكر شي حاصل واجد ناس تعاني منه
    آخر تعديل: ‏15 يناير 2011
  6. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

توووتة الطلاق مرات خيرة ومرات ندم مو من مؤيدين الطلاق كلش ملش
  7. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

الطلاق يمكن خيرة لها لوتطلق
    ماسوت شي عيب ولا كارثة هي بس تطلقت
    بس للاسف مجتمعتنا حيل متخلف فاهم الطلاق معنا ثاني
    ربي يهديهم
  8. توته@

توته@ سيدة جديدة

اكيد حبيبتي طلاق لهو عيب ولا حرام هذا نصيب ويمكن خير
  9. راضيه بقسمتي

راضيه بقسمتي سيدة جديدة

انا الحين بين مطلقه وبين متزوجه..
    بالنسبة لأسئتلج:

كم دام زواجك؟
    سنة وشهرين
    هل تظنين أنك غلطتي وأنك سبب الطلاق؟
    نوعا" ما

حاسه بالظلم ؟
    من ناحيته ماظلمني كللشش

شنو أكثر شي مضايقك بعد الطلاق؟
    أهلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وخااصة أبوي وأمي

تشتاقين له وتتمنين تردين له ؟
    ايييييييي حييييييييييل ماأقول غير الله يرحم أيامه بس

شنو أكثر شي ندمتي عليه وعطي نصيحتج لنا؟
    اني سمعت كلام أهلي

لاتخلون أهلكم يتدخلون بحياتكم
  10. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

اكيد اصلا المسالة مالها داي الاهل يتدخلون ليش تربطين مصير حياتج بقرار اهلج دام تبينا حبيبتي ردي بشرط رضوة اي شي وستقري عندا ترى المرا مالها الازوجها بعد ربها نصيحة ومن اكبر الاغلاط تدخل الاهل يهدمون حيات بنتهم على حساب سعادتهم اذا مو مطلقة نصيحة ردي قبل لايطيح الفاس بالراس الرجال لاتطلق بدل المرا الف ولا مايبون مهر المرا علك ببلعوم نفسها
  11. توته@

توته@ سيدة جديدة

(راضيه بقسمتي )انا نفسج بقيت اطلق بس الحمدالله والله أني تنزلت عن اشيا واجد بس عشان ارجع ولم رجعت خذيت الي ابيه أنصحج تنازلي *
    آخر تعديل: ‏17 يناير 2011
  12. go0omar

go0omar سيدة جديدة

انا تطلقت مظلومه لانه خاني وبسم الله مالحقت استنس لاني عروس حسبي الله عليه زواجي دام سبع اشهر بس

اهلي تدخلووو وساعدوني بالطلاق وكان هل شي لمصلحتي

تاثرت واايد والله ياخذ حقي منه انشالله

والله يصبر كل مظلومه من طليقهاا ويعوضنا خير
  13. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

يعطيج العافيه عالموضوع قلبي
  14. توته@

توته@ سيدة جديدة

كله نصيب وانشالله ماعندج اعيال
  15. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

الطلاااااق نهائياا موسهل الزوجه تصبر على زوجها لوفيه بلااوي الدنيااا كلها ولوبينهم عيااال الله يعينها وانا مستغربه من الزوجااات الي يشتكون من ازواااجهم موقااادره تصبر عليه الاتفه الاسباااااااااااااااااااااااااااااااااااب تتطلق منه واخرتها تعض اصااابع الندم وتسوي المستحيل عشااان يرجعها ... الي تشتكي من زوجها الاسباااب عاديه مالها اي معنى والله والله والله اللذي لااله الاهووو تتوضي وتصلي يوميا في جوف الليل ركعتين وتدعي ربها انه يهدي زوجها ويسعدهم ويوفقهم وكل الي بخاااطرها تشكيه لرب العالمين والله ماراح يخيب ظنها وتثق ثقه تااامه انه ربي بيستجيب لدعائها ودايما تستغفر لذنوبها وللمسلمين اجمعين ...
  16. شيخة المزايين

شيخة المزايين سيدة جديدة

انا مطلقه من سنتين وعادي واونس لووول /الي عندها بيبي تضيفني
    234cd772
  17. سلسال الذهب

سلسال الذهب سيدة جديدة

زواجي الاولى معاااااااااناااااااااااااااااااااااااه بمعني بمعني الكلمه:mad:

انا عشت فتره خطووووبه كانت ايام مثل مايقولون جنه الله في الارض طبعاا تزوجت وكان عمري 14 سنه ما دام الزواج اكثر من 3 شهوووووووور:emoticon_U:
    انصدمت صدمت حياتي حسيتتتتتتتت الدنيا غداره مالهااا امان وللاسف كان سبب الطلااااق من زوجي السابق وعشت فتره عصيبه اكتسبت اسم وللقب علي الفاضي قعدت سنتين اعاني من الضطهاااااااد الشرقي وللعلم كنت انا وطليقي السابق مثل الاخوان بالغرفه كان سبب الطلاق الضعف الجنسي
    الي ابي اوصله لكم تري بنات الحمايل مو لعبه بس انا احمد ربي انه عوضني بزوووووج نساني الي مضى كله :teeth_smile:
  18. توته@

توته@ سيدة جديدة

الله يعين كل وحده تطلقت
    وساعات الطلاق يكون نعمه وساعات نغمه
    الله يعوضكم
  19. اميرة في كل ديرة

اميرة في كل ديرة سيدة جديدة

انا راح اكتب لكم قصتي .. وتأكدوا ان الطلاق موعيب ولاحرام ومافيها شئ بالعكس مرات يكون خير وسعادة بالذات اذا كان الزوج ماينتعاشر وحرام الوحدة تضيع حياتها مع انسان مايستاهل ويكون عندهم عيال ويضيعون.. من البداية شفتي حياتج صعبة معاه لاتصيرين ام التضحيات وتحملين لان راح يجي وقت وبتنفجرين ..

انا تزوجت قبل تقريبا 6سنوات ودام زواجي 4شهور ونصها عند اهلي .. سبحان الله كان انسان قلبه متعلق مع انسانه ثانية بس اهله مارضوا انه يآخذها وماكان مابينا اي تفاهم ولاحب كل واحد بعيد عن الثاني وبصراحة انا غلطت اني ماتقربت منه لانه كان محطم ويبي احد ينسيه الحب الاولي بس انا لاني ماحبيته ماقدرت اتحمل اعيش معاه ولااتقرب منه مع اني شفته بالملجة بس ماحبيته وماكان الانسان اللي اتمناه بس الحمدلله على كل حال ..
    وتطلقت بعد 9شهور من الزواج وهالفترة كنت عند اهلي وبعدين سويت اضراب عن فكرة الزواج بصراحة صج الطلاق يجرح هذا وانا ماحبيته اشلون لوكنت احبه وانخطبت وكله ارفض .. لين صار اليوم وخطبني زوجي الحالي وكان قبل سنتين هالكلام الحمدلله كان الانسان اللي اتمناه والحين الله عوضني وعايشه معاه بسعادة وحب وعندي ولدي حمودي الله يخليه لي..

نصييييييييييييييييييييييييييييحة :
    الطلاق مونهاية العالم والدنيا ماتوقف على رجال .. ونصيحة لكل مطلقة لاتفكرين وتحسفين لان كل شي مكتوب ونصيب .. نسي نفسج ادعي ربج بالزوج الصالح اللي يسعدج وتأكدي ان الله خاشلج رزق وراح تآخذينه عاجلا ام آجلا,, شئتي ام ابيتي ..
    والله يوفق الجميع ويصلح حال كل زوج وزوجة ويجمعهم عالخير والحب .؟.. ويرزق كل مطلقة وكل بنت بالزوج الصالح..

مشاركة هذه الصفحة