1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام سكن

ام سكن سيدة جديدة

مساء الخير

حبايبي وخواتي العزيزات ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

كل وحده تحب زوجها وله مكانه بقلبها وتحبه من كل قلبها بغض النظر عن المشاكل لان

مافي دنيا من غير مشاكل بس افرضي وبعد عمر طويل رحل زوجج من هالدنيا

شلون بتمشي حياتج من غيره؟؟؟؟؟

وهل ترضين تتزوجين غيررره ؟؟؟؟؟؟

اتمنى تتفاعلون مع الموضوع وهل تحبينه

الموضوع الاصلي : ارجو المشاركة | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : ام سكن
  2. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

فديتج الله يرحمنا برحمته الواسعه ويااالله حسن الخاتمه وهذي الدنيا افراح واتراح بس الله يكون بعونا على ظلمة القبر وهالله هالله يابنااات بالاعمااال الصاالحه.... حبيبتي ام سكن اوكي انا وحده من بنات حواااء متزوجه وعندي عيااال الحمدالله رب العالمين في منهم المريض بالكلي وفي الي والي والي يعني لومااات زوجي حبيبي بعد عمر طويل يعني بحط ايدي على خدي واقعد ابجي طووول الوقت لاء طبعا ربي ورسوله قالوا بس3 ايااام الحزن عالميت والباااقي من هم وبجي بيني وبين نفسي وربي .... باجر عيااالي منو بيرعاااهم خلاص مااات اموت نفسي من الهم والمرص طبعا بفكر بعيالي وبيستقبلهم امهاااتنا وابهااتنا ماتوا والحمدالله الدنيا ماشيه اخووواني كلهم مهندسين وخواتي مدرساات وفي منهم المهندسه والل...............خ واذا ربي كاتب لي الزواج بتزوج موحراام ولاعيب بس اذا كان رجااال كفو يرصي فيني وبعيااالي ويمكن ماتزوج اقعد اربي واصرف واودي عيالي واصفرهم ولا اخل عليهم قاااصر وانشالله بشووف زوجي بجنااات الخلد وبيشوووف عياااله شلون ريتهم وخليتهم احسن الناس مو حطيت ايدي على خدي وقعدت ابجي تري البجي عمره مارد غاالي لنا
  3. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

الموت هين البلاااا وش ورى الموووووت :(

يسلمووو حبوووبه ع المووضوووع ..

انا عن نفسي مستحيل اتزوج عقب زوووج بعد عمرٍ طوووووويل ان شاء الله ودايم اقوله

وادعي جعل يومي قبل يومه بس متى مازوجت عيالي واعتمدو على نفسهم امووت وعقبهااا بيوم يلحقني

يقول ليش قلت بس عشاان تبجي علي ههههههه << جنه بكيفي بس جد هذي امنيتي ..

وامي لما توفا ابوي الله يرحمه كان عمرها32 سنه ورفضت تتزوج وربتنا احسن تربيه وعن عشر رجااال

وهي قدوتي بالحياااه واذا لاسمح الله مات زوجي مستحيييل اتزوج عقبه ..
  4. أم البر

أم البر سيدة جديدة

أنا عن نفسي عشت التجربة وماشيه حياتي عادي ولله الحمد
    والله لا يوري وحده مكروه بزوجها وللحين ما تزوجت لكن إذا ربي أرسل لي
    ابن الحلال ليش أحرم نفسي
  5. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

دايم اتناقش معاة بهالسالفة بس اذ ا مات كنوز الدنيا وفوقهم 1000000رجال مايعوضوني يوم عشتة معاة على الحلوة والمرة واللة من كثر ماموت عللى التراب الي يمشي علية دايم ادعي ياعل يومي قبل يومة فديتة واذا انا مت علية بالعافية ياخذالي يبية بس بنت حلال عشان عيالي وربي كلامي من قلب كافي الغالي جابلي واحد نسختة فديتهم
  6. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

والله الموت ابتلاء من الله عزوجل
    والله يختبرنا فيه ومن يدري ان الوحده فينا ماراح تموت قبل زوجها
    واذا علي اذا بتزوج اكيد اذا هو كان زين معاي اكيد بقعد فتره مااتزوج بس اكيد بتزوج لامحالة لان المراة من غير زوج ماتسوى شي والله حبيبتي اريال مايهمه شي يعني لو ماتت زوجته راح يتزوج راح يتزوج وماتروح غير عليج

وفي بعض الازواج اوفياء يعني حتى لو يطلق وكان يحب زوجته مايتزوج عقبها

والله يرزقنا واياكم حسن الخاتمة اميييييييييين يارب العالمين
  7. ام سكن

ام سكن سيدة جديدة

الف شكر لخواتي المشاركات
  8. الفارسيه

الفارسيه سيدة جديدة

يالله حسن الخاتمه والله يخيله لي انشالله ويطول بعمره لي والله مادري شنوو اقولج الانه صعبه
    :(ومادري شنوو اللي ربج كاتبه لي

9. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

ام سكن موضوعج يضيق الخلق الله يهداج ويطول بعمر اواجنا ودي ابجي كل ما جاني هالطاري ):
  10. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

طولوا بالكم
    اشدعوه هو موضوع وحبت البنت تشوف ارائكم فيه
  11. مبروكه

مبروكه سيدة جديدة

تقبلو مرو ري
  12. ام سكن

ام سكن سيدة جديدة

الله يخليه لج
  13. ام سكن

ام سكن سيدة جديدة