1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

سم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته

تووني معدله على العربيه واشووووووووووووووووووووووف

خادمة ساامر المصررررررررري
    حسبي الله عليهم شووف كيف عذبووهاااااااااااااااا

والله حررررررام اللى يسوونه بالخدم....

بعدين يقوولون ليه تسحرناااا

والله من اللى تشووووفه منكم

ياارب رحمتك

شووف المقطع
    YouTube - ‫ط®ط§ط¯ظ…ط© ط³ط§ظ…ط± ط§ظ„ظ…طµط±ظٹ homemade torture in arabic countries‬‎

منقول

بصراحه انصدمت انا بعرف اللي يطقون الخدم ويعذبونهم ليش حرام وربي حرام تخيلوا خدامه هاده عيالها ومتغربه ومخليه زوجها وامها ادور لقمة العيش لهم وتجي مغتربه وحيده مسكينه ليش تستقوون عليهم

انا لله الحمد حتى الصراخ ما اصرخ عليهن ولا ارفع صوتي مع انهن مو مسلمات بس ارحمهن
    والله حتى اذا شفت شي ما عجبني من الشغل ولا خربوا شي ما اخانقهن بس انبه عليهن بالضحك ولا اخليهن حت يسهرن نفس بعض الحريم لل2بالليل قاعدات الخدامات انا الساعه 11ومرات قليله 12 بغرفتهن خلاص ليش ما لهن طاقه

حراااااااااااااااااااام حراااااااااااااااااااام حراااااااااااااااااااااام حرااااااااااااااااااااااااااام

والله ترا الخدامات مهن عبدن مملوك لكم عشان تعذبونهن استغفرالله

اتقو يوم القيامه حساب وعقاب
  2. وحيدة المشاعر

وحيدة المشاعر سيدة جديدة

لا حوله ولا قوه الا بالله

الرسول عليه الصلاة والسلام قال لاتقسو على الخدم

وهل الناس ما ادري اشلون صايره وبالذات الحريم اتعذبها واتروح الدوام واتخلي اعيالها عندها

بس بصراحه مو كل الخدم مساكين في خدامات اهدون ابيوت اتلاقينها ازلغ وايرات بين اهل البيت
    والي اتلاقينها اتلصق بمع**ها والي اتبوق واتسوي نفسها مسكينه بس المفرض ما انمد ايدنا عليها او نحرمه من معاشا ولا انشوف اليهال ايطقونها ونسكت لهم
  3. تولي

تولي سيدة جديدة

لا حول الله ,,,,,,,,,

على بالهم الخدم موبشر!!!!!!!

يسلمو ام خلود
  4. ام خالدوعبود

هلا والله بس ياختي حتى لو ان الخدامه كذا اخلاقها موزينه هذا مايسمح لي اني اعاملها بذا الوحشيه ياختي اللي ماتعجبها الخدامه توديها المكتب تخليها ترزق ربها مو تعذبها وتخليها ترد لاهلها:mskket::mad: بتابوت
  5. ام خالدوعبود

يسلموا ياحياتي اي والله على بالهم الات مايحسون يشغلونهم من صباح الله خير للنص الليل ولا يطقونهم بعد

اتقوااااااااااااااااااااا الله فيهم

:frown:
  6. ام خالدوعبود

استغفرالله العلي العظيم واتوب اليه
  7. نور 55

نور 55 سيدة جديدة

حسبى الله ونعم الوكيل

مشاركة هذه الصفحة