1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. monaliza-liza

monaliza-liza سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت ان والدي وهو عائش الحمدلله
    رأيت انه يدخل علي غرفتي وانا نائمه على فراشي ويتهمني بأني أحادث شاب في التلفون وكان يبحث عن تلفوني وانا اخفيه في فراشي واتصنع النوم وبعدها رأيت اني امشي معه في مكان لا اعرفه وكنت ارتدي فستان ازرق قصير واخبئ الهاتف بين اردافي اعزكم الله لكي لا يراه والدي واداعب بنت اخي الصغيره واسمها ( ساره ) وابي كان يرتدي ثوب اسود
    وبعدها كاني دخلت الحمام واخرجني ابي وقال لي اريد التبول
    وبعدها رايت كأن والدي يقبلني من فمي بشهوه وينزل منه اللعاب ولكنني كنت اشعر بالاشمئزاز وكان يقول لي انتي
    ( ياسر ) بالرغم اني لا اعرف احد بهذا الاسم
    وبعدها رأيت اني في طائره مع الطالبات اللاتي ادرسهن وكأننا نقوم برحله معهن وابحث عن مقعدي فجلست عليه وكنت ارتدي عباءتي وحجابي وعندما بدات الطائره بالطيران خفن الطالبات فقلت لهن قولن بسم الله
    وبعدها اصبحت كأني بأحد فصول المدرسه وكنت اضهر من الأدراج في احد الفصول أكل معفن وكان لبنه وغيرها وارميه في سلة المهملات وبعدها غسلت يدي بالماء والصابون

انا عا**ه موظفه حالتي الصحيه والدينيه جيده
    في الحقيقه انا على علاقه مع شاب بعلم اخوتي وابي يتوقع هذا ولكنه رفضه لانه لسه طالب ماتوظف وهناك مشروع خطبه مره اخرى عن قريب

الموضوع الاصلي : ارعبني حلمي | من القسم : قـسـم لتفسير الرؤى والأحلام | الكاتب : monaliza-liza

مشاركة هذه الصفحة