1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الغلا75

الغلا75 سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهكيف الحال خواتي انشاالله تكونون بخير عندي استفسار بسيط وياريت اللي تعرف ماتبخل علي علشان الله يوفقها في الدنيا والاخره .
    انا استخدم ابره لمنع الحمل اللي مفعولها يدوم 3 شهور واخذها في الاهلي صار لي الحين 9 شهوريعني انا الحين ماختها 3مرات بس بصراحه سببت لي احتباس في سوائل الجسم ومنها وزني زاد تقريبا 9كيلو والكل لاحظ علي هاي الشي وانا تعبانه نفسيا من هاي السالفه .
    المهم سمعت انه في ابره يدوم مفعولها سنه كامله بس مو هنيه في تايلند واهم شئ انها ماتنفخ وتمتن ومفعولها طويل (سنه) هاي الشئ سمعته اختي في حدا الميالس من وحده تمدح الابره وتقول انها ماخذتها من فتره ولا تغير شئ في جسمها وتقول ابره الدوحه تمتن لكن مالت تايلند ما تمتن .
    فياليت الله عندها خبر عن اسم الابره وفي اي مستشفى تنعطى في تايلند تفيدني الله يجزاها عني كل خير لأني ناويه انشالله اسافر الشهر الجاي تايلند علشانها واكون ممتنه وشاكره لهاولكم .
    والله يعطيكم العافيه .

2. ذنوب الحب44

ذنوب الحب44 سيدة جديدة

مانصح فيها لانها مع تقدم العمر تسبب العقم
    او
    غيبوبه طول العمر
    الله يبعد عناااااااا كل مكروه

3. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

هلا باهل الامارات مرت اخو زوجي صار فيها عقم من هالابره اللي كل 3 شهور وتزوج عليها مانصحج تاخذينها بتايلند ماتدرين زينه ولا لا الواحد يخاف ليش ماتحطين لولب او تاكلين حبوب مانع افضل

مشاركة هذه الصفحة