1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فلسطين للابد

فلسطين للابد سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من الله اعز وجل بان اجد حل او مساعد في مشكلة وهى تزوجة من رجل اصغر مني بعد حب كبير جدا وانجابة منها ولد وبعد الولادة حدث مشكله منعتنى من الانجاب مرة اخرى وحمد الله على كل شيئ وزوجى كذلك وبعد سنتين طلبت من زوجى بان الاجئ الى طبيب لكي انجب له طفل اخرى ولكنها رفض ذلك وقال بان حياتى اهم عندها من طفل اخر وبد 10 سنوات بداء زوجى بتغير وبداء اصدقاها فى الذن يجب عليك ان تتزوج لكي يكون عندك كمان اطفال وهذا من حقق والى اخيرها ..... فى يوم جاء زوجى وقال بانها اذا تزوج ماذا ستفعلين سالتها هل يوجد سبب معين لزوجك قال نعم اريد اطفال طبعا انا فى هذة الحظه صدمة للحظة وبعد ذلك قولت لها من حقق الزوج ولكن انا لا اسطيع البقاء معك قال لا انا احبك ولا اسطيع العيش من غيرك فكان الجواب له مني بانا الله سبحانه وتعال لا يعطى الانسان كل ما يتمنى وطبعا بعدها انهرت وتعبت كتير وامها رفضة ما طلبه ابنها ولكن زوجي تغير وانا اصبحت اشكوى به وبدات اشعور بعدم الامان معها واتخذات قرار بان اترك زوجي وابتعد عن حياتها رجو منكم بان تسعدوني هل هذا قرار صحيح ام قرار خطاء ولكم من الشكر
  2. عود براىحة المسك

عود براىحة المسك سيدة جديدة

شوفي ياختي هاذا من حقه بس حنا ماترضي نعيش علي ضره وهو بعد خل يحط نفسه مكانج راح يرفض يقعد عندج واذا يحبك ومايقدر يعيش من دونك شلون يبي يخلي وحده تشارك في حبه انصحك تطلبي اطلاك ولا يتزوج وحرمته تجيب له الاولد وينحر قلبك بس لو انا ماقعدوالله يصبرك ويعينك علي زوجك ويعيني علي زوجي
  3. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

حبيبتي في شغلات بالحياة مانقدر نختارها

وقدرنا نعيشها اول شي قبل راي اي اخت في المنتدىتصلين صلاة استخاره وتدعين الله

وبخصوص رأيي

الطلاق مو حل حبيبتي وانسي الطلاق نهائي

حبيبتي ياكثر الي مزوجه زوجها عليها وعايشين عادي وبعد بنفس الوقت اقولج ادري شي يقهر

لكن في اليد حيله زوجج يبي اطفال وهذا من حقه

وانتي قدي مع زوجج وتفاهمي معه وادري صعب القرار لكن حكمي عقلج

لانه زوجج شاريج ويحبج وطالب رضاج واخذ رايج قولي الحمدلله

في حريم مساكين يخل عليها الزوجه الثانيه ويصدمها

والطلاق مو سهل صعب وخصوصا ندج ولد منه انتبهي

والقرار راجع لج حبيبتي
  4. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

اصيله ماقصرت كلامها واقعي ويحتاج منج التفكير قبل اتخاذ القرار
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

الجئي لله اولا