1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. طمطومة11

طمطومة11 سيدة جديدة

السلام عليكم حبايبي
    م
    م
    م
    م
    م
    م
    م
    م
    م
    م
    م

ممكن كل وحدة تكتب جم صار لها وهي تنتظر الحمال سنة سنتين ثلاث ....................
    واللي حملت شنو السبب اللي خلاها تحمل بعد ارادة رب العالمين
    الموضوع الاصلي : اشكثر صار لج تنتظرين الحمل | من القسم : قـسـم تـأخـر الإنـجـاب | الكاتب : طمطومة11
    آخر تعديل: ‏11 أغسطس 2009
  2. تفااحة

تفااحة سيدة جديدة

انا الحين بكمل 3 سنين واللة ماكتب ومافيني شي السبب مجهول والحمداللة ................

دعواتكم لي لان مو عد الدورة امس ومانزلت ................... انطرها
  3. مسحوره

مسحوره سيدة جديدة

ان شاء الله ماتنزل يااااارب

وانا لي سنه و 3 اشهر وللحين ماصار حمل ومافيني شي الحمد الله
  4. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

السلام حباااايبي

نصيحه لوجه الله الي الطب قالهاا مافيج شي ولااا بزوجج

تتجه للعلاااج بالقرأن الكريم

ممكن عين
    ممكن تاابعه

ممكن نفس

وممكن سحر لاسمح الله

فباذن الله القرأن يشفيكم والاستغفاااار والله يرزقكم بالذريه الصالحه اللهم امين

وعن تجربه خالتي 25 سنه ماخلت دكتور علي وجه الارض
    لندن
    مصر
    الكويت
    والحين عندهاا 4 ماشاء الله
    من علاج القرأن الكريم سبحان الله فلا فيأس من رحمة الله
  5. تفااحة

تفااحة سيدة جديدة

ونعم باللة اكيد الشااافي هو اللة سبحانه والطب ماهو الا اسباب بس ................. عسى اللة يقدرنا على ذكرة وقيام الليل وقراءة القرءان ................ جتني فترة كل يوم اقرا والحين مادري شفيني طخيت او مليت استغفراللة ربي سامحني ................. انزين شتنصحوني فية ارووح لشيخ يقرا علي ولا انا اقرا واللة تعبت انا شاكة فيني شي واللة اعلم في ناس قالولي سحر بس ماصدقتهم وموكلة امري لربي ............ يفرجها اللهم امييييييييييييين
  6. طمطومة11

طمطومة11 سيدة جديدة

مشكورين على الردود انا الحين صار لي 9 سنوات وللحين ما حملت ونفس الشي الدكاترة يقولون ما فيكم شي بس مثل ما ذكرتوا لازم نكثر من الاستغفار وقيام الليل وقراءة سورة البقرة وربي يرزق كل محرومة ان شاء الله

وحدة من رفيجاتي مصرية قالت لي انه خالتها صار لها مدة طويلة ما حملت وما خلت مكان ما سارت له آخر شي قالولها الدكاترة لازم تتوجه لأطفال الانابيب
    قبل ما تسوي اطفال الانابيب وحدة بالمستشفى قالت لها صومي اسبوع وقبل الاذان قولي المصور 22 مرة وبعدها قولي وهو يصور في الارحام كيف يشاء
    تقول والله انها ما شافت الدورة من بعدها سبحان الله الواحد لازم ياخذ بالاسباب وهذا الشي كان سبب لها ............للحين ما جربت بس ان شاء الله بجرب
    "رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين"
    آخر تعديل: ‏16 أغسطس 2009
  7. تولي

تولي سيدة جديدة

انا صار لي ثلاث سنوات وانا اعالج بس الحمد لله ربي ما كتب

وانا بعد الدكتور يقول كل شئ اوكي وبويضات حجمها ممتاز مع العلاج بس سبحان الله ما يصير حمل وسويت تلقيح صناعي وما الله كتب

الله كريم يابنات الله قادر يرزقنا سبحانه (((((((((وهو على كل شئ قدير )))))))))))

8. mesteka

mesteka سيدة جديدة

ana 7maalt marra 0 nezail el sebaaab taajaaal0o6 bil raa7eeeem
  9. em-tare2

em-tare2 سيدة جديدة

انا صارلي سنة و شهر ولسا
  10. تفااحة

تفااحة سيدة جديدة

اللة كريم عسى ربي يفرحنا بالشهر الفضيل ............ اللهم امييين واللة اني ادعي لكم
  11. انا صارلي سنه وخمس شهور الله كريم ويفرح قلبي وربي متقطع قلبي ،،

ابي احمل كل ملنزلت الدوره علي ابجي ليلي كله وربي متشفقه على الحمل تكفووون ادعو لي الله يوفقكم انشالله

12. كويتية ورديه

كويتية ورديه سيدة جديدة

آنا صارلي 3 سنين ولحد الحين ماحملت بس معاي تكيسات بالمبايض وارتفاع هرمون الحليب وحليت الامر ولله الحمد ولكن التكيسات مازالت موجوده وعلى حد كلام دكتورتث تقول بأن التكيسات عادي تحملين عليها .. بس عندي غشاء البويضه سميك مايتفجر :( ادعولي بنات ان الله مايخسر تعبي ويرزقني وياكم اللهم آمين
  13. em-tare2

em-tare2 سيدة جديدة

انا فحصت باول الاسبوع والحمدلله وضعي طبيعي وزوجي حيفحص بعد العيد انشالله

وانشالله خير
    الله يرزقني ويرزقكم جميعا
  14. جنات النور

جنات النور سيدة جديدة

انا صارلي تلات سنين وزوجي هو السبب ومو راضي يتعالج لاتنسوني من الدعاء
    آخر تعديل: ‏5 سبتمبر 2009
  15. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيباتي عسي الله يرزقكم جميعا ويفرحكم بالطفل اللي يسعدكم ....انا عندي 4 أطفال وصارلي 4 شهور من قطعت حبوبي والله كريم ان شاءالله وكل تأخيره فيها خيره من رب العالمين.....(( جنات النور الله يرزقج ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب))
    آخر تعديل: ‏6 سبتمبر 2009
  16. مسحوره

مسحوره سيدة جديدة

يارب يارب يارب يارب

الله يرزقنا يارب امييييييييين
  17. حلمي الامومه 22

حلمي الامومه 22 سيدة جديدة

صار لي 6سنوات و5اشهر والسبب ظعف المبايض واكلت منشطات لمين لاعت كبدي
  18. f0f0

f0f0 سيدة جديدة

انا متزوجه صار لي 4 سنوات تميت سنتين وبعدها حملت على المنشطات وسقطت مرتين .. تعبت من كثر ماروح عند الدكاتره واخذ منشطات ونفسيتي زفت ... ودايما متخوفه اني احمل وارجع اسقط ..اخر مره اخذت كلوميد وابره التفجير والله كريم
    الله يرزق كل محرومه
    ربي هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعـــــــأء
  19. em-tare2

em-tare2 سيدة جديدة

طيب افحصو هرمون الحليب
    انا سمعت انه لو كان مرتفع بيمنع الحمل

حعمل الفحص بس على اخر الشهر ---يعني بحال ما كنت حامل بس الله يرزقني واحمل هالشهر
  20. زواج الكويت

زواج الكويت سيدة جديدة

انا صارلي 4 سنين ما حملت ومافي سبب
    وسويت تلقيح صناعي وماكو فايده

مشاركة هذه الصفحة