1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فراشة راك

فراشة راك سيدة جديدة

مرحبا خواتى انا من فتره كله مريضه وكتبت قبل عن قصتى من خمس سنوات كله مريضه وما حملت من خمس سنين ومن عياده لعياده مره ظهرى ومره قرحه بالرحم وكويتها ورجعت المشكله مو اهنى المشكله عندى خدامه من سنين وياى تروح وترجع ومر ما رجعت 3سنين ويوم يت ما اقلها شى وكله مريضه انا اشك فيها مسويه لنا سحر لان البيت متلعوز فوق وحدر تخيلو ما اروم اسير المطبخ اطبخ شى نادر مثل الواحد ماسكنى وما اقلها سوى شى وله شى وتبين حق اعيالى انى ما فينى عيال وخله اخوانكم يكبرون ويعرسون ويبون عيال يعنى واثقه وايد انى ما احمل لانى انا رحت حق شيخ وقرا لى وبين انى ماكله سحر ومستمره وياه فى العلاج انا ما مرتاحه لها ابدا واترى تخلص مدتها وتروح بس شلون اعرف انها مال هالاشياء حسبى الله ونعم الوكيل
    الموضوع الاصلي : اشك بالخدامه | من القسم : قـسـم القضايا الإجتماعية والنفسية | الكاتب : فراشة راك
  2. rabeka

rabeka سيدة جديدة

حسبي الله ونعم الوكيل
    قوليلها انج حامل وشوفيها شتقول واتفقي انت وزوجج وهلج خلهم يباركولج بالحمال جدامها ورح تلاحظين عليها اذا مستغربه اوشنو بالضبط
    ربنا يرزقج الذريه الصالحه ويبعد الشر عنج وعن كل من تحبين
  3. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

عدل كلام الاخت اللي قبلي

كذبي عليها وقولي لها انج حامل وشوفي ردة فعلها
    وبعدين اذا انتي شاكه فيها خلاص شيليها من بيتج شنو ناطره؟
    ربي يبعد عنج الضيقه يارب ويسعدج
  4. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

حبيبتي اذا شاكه فيها

بكل هدوء احجزي لها وبنفس اليوم يعني قبل موعد الطياره بخمس ساعات او اربع ساعات

قولي يالله حجزت لج بتسافرين

اذا قالت ليش قولي انا بسافر

اتعالج برا

واذا رجعت اردج

وخلاااااص افتكي وريحي نفسج

واذا من باجر احسن لج بعد حجزي وخليها تروح

وفي بيتج غسليه ورشي ماي وملح

وسورة البقره على طول

عن تجربه

سويت مع خدامتي جذيه

وربي كن بنشل

من سحرها بس ربي ساعدني
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

ما تشوفين شر ومثل ما قالت اختي ربيكا قولي لها انج حامل وبتخشين هالخبر عن الناس لغاية ما يكون لج 3شهور واتفقي ويا زوجج على هالشغلة وقبلها ركبي كاميرا في بيتج وقولي لها الخبر وراقبي ردة فعلها تالي . . .
  6. حصة2010

حصة2010 سيدة جديدة

شوفىحبيبت قلبى اقرئى سورة البقرة على ماء وشربى الما ء انتى ومن معاكى فى البيت 2 رشى البيت على الزوايا لمدة اسبوع 3 اكثرى من قيام الليل واجتهدى بالدعاء والتوسل الى اللة واطلبى من اللة الرؤيا الصالحة واللة المستعان عس اللة يحفظك اللهممممممممممممممممممم اااااااامين اختك حصة
  7. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

ياقلبي اذا اندنويسيه اكيد منها
    اسألي مجرب لعبت بالبيت كامل انا واخواني وامي وابوي وهي عمرها 16 سنه جابت السحر لامي تقولها اخذيه ما ابيه هذا ابوي عطاني اياه عشان يحميني وانا اذاني مابيه خذته امي على نياتها وقطته وتالي طلع ان هالسحر لامي وللبيت ومفعوله مايبدا الا اذا جاسته امي يعني خدعه وللحين امي من مرض لمرض واحنا كلنا بعد اختي عمرها الحين 11 سنه ويوم كان عندنا الخدامه كان عمرها 3 سنين وللحين تجيها نفس الفصلات تنادينها ماترد تمشي مسبهه بعدين ترد طبيعيه وجذي
  8. مقبولة

مقبولة سيدة جديدة

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم اي اكيد مسويتلج شي حبيبتي سمعي كلام البنات وسوي اللي قالولج عليه ولا تنسين سووورة البقره شغليها بالبيت واقريها على ماي وشربيه ولا تنسين المعوذتين والله يكافينا شرهم ان شاءالله هالخدم ما تيي من وراهم الا المصايب
  9. ^لبيه يامنادي^

^لبيه يامنادي^ سيدة جديدة

لالا اخاف اذا قلتيلها تسويلج سحر اقوى من هذا ومثل ماقالت لاخت اصيله سفريها وفتكي
  10. ام طيبة الطيبة

ام طيبة الطيبة سيدة جديدة

الاستغفار حبيبتي

وماتشوفين شر

تري وشغلهم كله جذي

والله ان اذا جاتنا شغالة المجلس مايتحرك ولا مسند ولا اي شي كله على حطة ايدها غير ان احنا مانسوي شغلات بالفرن ولا كيك يعني كنها شالة الحركة بطلاسم علي اسا ماتكثر عليها الطلبات الله المستعان ربي يشفيك
  11. @بنفسج@

@بنفسج@ @بنفسج المنتدى@

لا حول ولا قوه الا بالله
    لا تصوين فلم ولا شى
    ديها وقولى لها شنطج بالسياااااره وفتكى منهاااااااااااا

الخدم
    شر لابد منه

عسى الله يحمينا منهم يارب
  12. ضي العيون

ضي العيون سيدة جديدة

الله يشفيكم
  13. Beauty Angel

Beauty Angel سيدة جديدة

جربي تقرين صوره البقره 40 ليله مستمره وشوفي النتيجه :)

لو في شي راح يطلع باذن الله ويبان

وطمنينا
  14. فراشة راك

فراشة راك سيدة جديدة

مشكورين بنات على الردود ولين اللحين وأنا تعبانه وقرأ على شيخ أخر وقال أعراضش أعراض سحر حسبى الله ونعم الوكيل
  15. فوله المزيونه

فوله المزيونه سيدة جديدة

أسالي مجرب اذا إندونسيا وفلبينيه
    اعرفي مسويه سحر لان يعلمونهم السحر وهم بالمدرسه
    سوي مثل ماقالو البنات
  16. صباح الخير ؟؟؟؟؟ بالنسبة للخادمة لاتجعليها اكبر همك ولكن افضل شي انك تقراءين سورة البقرة كل يومين لانها تطرد الشياطين من البيت ؟؟ واذهبي اللى قاري يرقي )) او ارقي نفسك )) واقري اذكار الصباح والمساء ؟؟؟ وكلام الساحر ضغيف وكلام الله هو القوي لان هو الذي خلق الساحر وخلق كل شي وتذكري انة انتي على اجر ..وعندي استفسار؟؟ هل يطلع بجسمك شي من حبوب او بقع سوداء او حمراء.....
    وبالسبة للساحر فهو ضعيف .... بس تسلاحي بالقران ؟؟؟ واذا عندك اي استفسار تراي حاضر افيدكم ...الخاص....
  17. ضحكه فرح

ضحكه فرح سيدة جديدة

شوفي فديتج خلي سورة البقره صوت القارئ عالي بالبيت مستمر واذا صج تبين تعرفين اهي ولالا اخذيها معج لشيخ بعذر انج تبين تقرين واهي بتضعف وراح تقول ماعندها اذا كانت اهي واذا مواهي راح يتضحلج مداومه بالرقيه الشرعيه وتدهنين بزيت مقري والخلطه الروميه عسى ربي يشافيج وتحملين ويشافي كل مرضى المسلمين ياااااااااارب
  18. فراشة راك

فراشة راك سيدة جديدة

اي يطلع فيني حبوب حمراء وسوداء
  19. نوره77

نوره77 سيدة جديدة

الذي يتعامل بالسحر ... الواحد يخاف منه ..

لانه ممكن تاخذ معاها شيء من حاجتها ... على انها تاخذ حاجاتها وتسوي لها سحر اقوى ...

الذي يسحر مايخاف الله ويتوقع الواحد منه كل شي ...

الله ينجينا واياكي اختي من شر هالاشكال .. ( غرمائنا من الاهل نفسهم .. )

مشاركة هذه الصفحة