1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. fareda sleem

    fareda sleem سيدة جديدة

    اسم المشروع: ماسة مول.

    عن الماسة: من أكبر المولات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة التي توفر عالم من الرفاهية والإستجمام عند ذهابك للتسوق، كما ستجد أفضل المرافق والخدمات التي تلبي كافة إحتياجاتك.

    موقع الماسة: يقع الماسه مول في العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الدون تاون أمام فندق الماسة، بالقرب من حي المال والأعمال ومنطقة الوزارات والنهر الأخضر، والمحطة المركزية، والحي الحكومي، ودار الأوبرا، والبرج الأيقوني، والكاتدرائية، وأرض المعارض.

    مساحة الماسة: تم تنفيذ المشروع على مساحة 45,000 متراً مربعاً.

    أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين المحلات التجارية وغرف للإجتمعات والمكاتب الإدارية والفندقية.

    مساحة الوحدات: تتنوع المساحات يمكنك إختيار المساحة المناسبة

    أسعار الوحدات: توفر الشركة أفضل الأسعار وأنظمة السداد التي تصل إلى عدة أعوام.

    أنظمة السداد: يمكنك دفع مقدم 5% وبعد ثلاث شهور 5% وتقسيط باقي المبلغ خلال 8 سنوات.أو دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال 10 سنوات.

    الشركة المالكة: شركة بيراميدز للتطوير العقاري.

    مول الماسة العاصمة الادارية الجديدة
    من أفضل المولات التجارية التي تتميز بموقعها الجغرافي الممتاز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة التي أصبحت محط أنظار الجميع، حيث يُقدم المول أفضل المرافق والخدمات والأنشطة الترفيهية التي تلبي إحتياجات الزوار، كما تتنوع المساحات بين المحلات التجارية، والمكاتب الإدارية، والعيادات الطبية والوحدات الفندقية.

    فيمكنك الأن بدء مشروع المستقبل وحجز وحدة تجارية أو عيادة طبية في أفضل الأماكن بالعاصمة الإدارية الجديدة بأفضل الأسعار وأنظمة السداد التي تصل إلى عدة أعوام، فكما عودتكم شركة بيراميدز على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشاريعها العقارية المتميزة.

    موقع ماسة مول MASA Mall
    يقع الماسه مول في العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الدون تاون أمام فندق الماسة، بالقرب من حي المال والأعمال ومنطقة الوزارات والنهر الأخضر.كما أنه قريب من دار الأوبرا، والبرج الأيقوني، والمحطة المركزية، والحي الحكومي، والكاتدرائية، وأرض المعارض.

مشاركة هذه الصفحة