1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. fareda sleem

    fareda sleem سيدة جديدة

    اسم المشروع: ماجادا.

    عن المشروع: منتجع ماجادا السخنة لكل عُشاق الأجواء الساحلية والعيش وسط أجواء الطبيعة الساحرة والإطلالة الرائعة على شاطىء البحر الأحمر إلى جانب الخدمات والأنشطة الترفيهية التي ستحصل عليها عندما تحجز وحدتك السكنية داخل المشروع.

    مساحة ماجادا: 101 فدان.

    موقع ماجادا: في العين السخنة.

    أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الدوبلكس - الفيلات - التوين هاوس - الشاليهات.

    مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الوحدات من 65 متر مربع وتصل إلى 515 متر مربع.

    سعر الوحدة: تبدأ الأسعار من 400,000 جنيه مصري.

    المطور العقاري: شركة إيوان للإستثمار والتنمية العقارية.

    طرق السداد: يمكنك دفع 10% وبعد 3 شهور 10%، وتقسيط باقي المبلغ خلال 9 سنوات.

    ماجادا - العين السخنة Majada Sokhna
    منتجع "ماجادا" العين السخنة... مكانك الأمثل لقضاء إجازة هادئة!

    يعتبر من أحدث المنتجعات الموجودة في العين السخنة والتي تم الاهتمام بجميع تفاصيلها، حيث أن الشركة المنفذة لمشروع ماجادا العين السخنة قامت بتوفير مجموعة كبيرة من الخدمات الحيوية والترفيهية المختلفة، يوجد توليفة رائعة من الشاليهات بمساحات كثيرة، تتوافر مجموعة كبيرة من الإطلالات الرائعة حيث أنه يمكنك الحصول على شاليه يطل على منظر طبيعي جميل داخل المشروع مع وجود أنظمة سداد متنوعة.
    ذلك المنتجع من أرقى منتجعات العين السخنة التي تُطل على أجمل شواطيء البحر الأحمر بجانب جبل الجلالة ويتميز بتواجد كافة الخدمات والعديد من المناطق الترفيهية.
    يتكون المنتجع من باقة شاليهات فخمة ومتنوعة المساحات تتميّز بإطلالة رائعة على البحر مباشرةً بالإضافة إلى أجمل المناظر الطبيعية.
    هذه القرية هي أحدث مشروعات شركة IWAN بالعين السخنة، وتضم باقة متنوعة من المميزات التي لا حصر لها بالإضافة إلى إطلالة مباشرة على البحر لـ 90٪ من الوحدات السكنية بها مع وجود واجهة شاطئية ممتدة لمسافة 600 متر.
    أحد أرقى الوحدات السكنية التي تتميز بالتصميم المعماري الرائع فستجد كل ما هو جديد من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية ممتعة للشعور برفاهية الإقامة والإسترخاء وسط أجواء الطبيعة الساحرة.

    تم تنفيذ ماجادا السخنة في قلب العين السخنة على شاطىء البحر الأحمر على مساحة 101 فدان مع التنوع في المساحات بين الدوبلكس والفيلات والتوين هاوس والشاليهات وتخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والباقي للمباني والمرافق والخدمات.

    أين تقع قرية ماجادا؟ Majada Ain Sokhna
    تم الحرص على اختيار موقع منتجع Majada بعناية كبيرة، حيث يحتاج كل شخص لوجود الخدمات من حوله ليعيش حياة ترفيهية لا حدود لها، تم تنفيذ مشروع ماجاد العين السخنة بالتحديد على مسافة 2 كيلومتر من مدينة الجلالة والتي تعتبر أهم مواقع الموجودة في العين السخنة.

    يتميز موقع مشروع ماجادا العين السخنة بوجوده بالقرب من مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق المختلفة منها مدارس ومجموعة من الفنادق وأماكن ترفيهية، كما أن المشروع يقع بالقرب من :

    1. نيو جلالة سيتي مارينا حيث يبعد عنه فقط مسافة ثلاثة كيلو متر.
    2. بورتو السخنة حيث يمكنك الوصول إليه بسهولة، والمسافة الفاصلة بينهما 5 كيلو متر فقط.
    3. ويقع بالقرب من طريق الزعفرانة بمسافة تبعد حوالي 4 كم ونصف، ومشروع المونت جلالة ويبعد عنه مسافة 46 كم.
    4. كما أن المسافة الفاصلة بين منتجع Majada والعاصمة الإدارية الجديدة فقط 118 متر.
    5. والمسافة بين مشروع ماجادا والقاهرة الجديدة 126 كيلو متر ، و30 كيلو متر عن ميناء العين السخنة وستيلا دي ماري.

مشاركة هذه الصفحة