1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سحرعلي

    سحرعلي سيدة جديدة

    دورة سلاسل الامداد وتسويق الكتروني

    سلسلة التوريد هي شبكة بين شركة ومورديها لإنتاج وتوزيع منتج أو خدمة معينة. الغرض الرئيسي من سلسلة التوريد هو تقديم المنتج النهائي أو الخدمة للعميل.


    تبدو دورة سلسلة التوريد النموذجية كما يلي:


    1. تحدد الشركة طلب العملاء.


    2. الشركة مصدر المواد الخام أو المكونات من الموردين.


    3. الشركة المصنعة للمنتجات أو الخدمات.


    4. تقوم الشركة بتوزيع منتجات أو خدمات للعملاء.




    دورات تخطيط استراتيجي

    تزود دورات التخطيط الاستراتيجي الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة لتطوير وتنفيذ وتقييم الخطط الاستراتيجية. تغطي هذه الدورات مجموعة متنوعة من الموضوعات ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: استراتيجية العمل ، والمسح البيئي ، وتحليل SWOT ، وتحديد الأهداف ، وتخطيط العمل ، وتخصيص الموارد. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعلم الطلاب كيفية مراقبة الخطط الاستراتيجية ومراجعتها حسب الحاجة. بحلول نهاية دورة التخطيط الاستراتيجي ، يجب أن يكون الطلاب قادرين على تطوير خطط شاملة تتماشى مع أهداف المنظمة وغاياتها.


    دورات محاسبة


    تغطي دورات المحاسبة موضوعات مثل المحاسبة المالية والمحاسبة الإدارية والمحاسبة الضريبية. تركز المحاسبة المالية على الإبلاغ عن المعلومات المالية للمؤسسة للمستخدمين الخارجيين مثل المساهمين والدائنين. تركز المحاسبة الإدارية على استخدام المعلومات المالية من قبل المديرين داخل المنظمة لاتخاذ قرارات بشأن تخصيص الموارد وتقييم الأداء. تركز المحاسبة الضريبية على القواعد واللوائح التي تحكم الضرائب.

    تقدم معظم برامج المحاسبة مزيجًا من الدورات الدراسية في جميع مجالات المحاسبة الثلاثة. يتعلم الطلاب في برنامج المحاسبة كيفية إعداد البيانات المالية ، وكيفية إدارة الشؤون المالية للمؤسسة ، وكيفية الامتثال لقوانين الضرائب. يتعلمون أيضًا عن التدقيق ، وهو عملية فحص البيانات المالية للمؤسسة للتأكد من أنها دقيقة ومتوافقة مع القوانين واللوائح المعمول بها.

مشاركة هذه الصفحة