1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سوسو 2008

سوسو 2008 سيدة جديدة

:smile:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي بنات شخباركم ....وانا قاعدة الف بالمنتديات لقيت لعبة واااااااااااايد حلوة ...وبسيطة ...تبوني اقولها ولا لأ......ههههههههه:wink_smile:

لا خلاص ابقولها.... اللعبة وما فيها ....هي انا كل وحدة تقولنا....................

........ شنو اخر (((فيلم و مسلسل)))...)))....(((اجنبي أو عربي أو خليجي))).....شفتيه واثر فيج واااااااااااااايد.....وما هو تقييمج له من حيث القصة والابطال...الخ

والرجاء ذكر اسم (((الفيلم و المسلسل)))....وقصته ..ومنو أبطاله ....::واهم شي البوستر::....
    :75_75:

يلا بنات ابي تفاعل ورجاءا الكل يشارك عشان نفيد ونستفيد....:frown::frown::mad::mad:

وانا ملاحظة شي انا العضوات العزيزات بس يتفرجون ويطلعون الله يسامحكم خليكم ""اجتماعيين"">>قولي والله....

المهم
    ..
    يلا يلا شدو الهمة ...

أولا:

البداية عندي....:75_75::wink_smile:

انا عن نفسي ...اخر فيلم شفته وعجبني وتاثرت فيه وايد ...(((in her shoes )))
    [​IMG]....
    هو فيلم درامي-اجتماعي....
    يحكي علاقة بين اختين تتدهور مع الاحداث والسبب ((ماراح اعلمكم)) خايفة احرق عليكم الاحداث ...لوووووووووول
    الابطال :الفنانة الجميلة :كاميرون دياز_شيرلي ماكليني...
    تقييمي له:اربع نجوم:tongue:

اما بالنسبة للمسلسل...انا عاشقة لمسلسل(((بريزون بريك)))
    [​IMG]...
    وهو مسلسل...درامي-بوليسي
    يحكي عن 8مجرمين يهربون من اكبر سجن في ولاية بامريكا ...وواضع الخطة مهندس عبقري دخل السجن لكي يهرب اخيه الذي سجنوه ظلما ...ونصيحة تابعوه لان هو له 3اجزاء والحين منزلين الرابع...

تقييمي:والله كلمة (( رووووووعة))شوية عليه..5نجوم
  2. انا اخرشي شفته مسلسل تركي العشق الممنوع توني مخلصته ع النت

الابطال : مهند واسما وعدد من الابطال الاتراك مااعرفهم

قصه المسلسل البطله عمرها 25 تاخذ واحد شايب رجل اعمال ثري ومهند يطلع هالشايب عمه وتنشا قصه حب بين مرت العم ومهند>> الحلقه الاخيره صدمه

تقيمي له 4

يسلمو يسعدني اني اول من يرد عليج ياقلبي

مشاركة هذه الصفحة