1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. * ساهرة *

* ساهرة * سيدة جديدة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

خواتي ...

ما اعرف شو اكتب ..بس صدق أنا في مشكلة و ابي رايكن شو اسوي..

رجاء بدون تجريح...

خواتي ...أنا متزوجة من وافد...من ثلاث سنوات...و سعيدة معاه..انسان محترم لأبعد الحدود..
    و أنا أموت فيه...و تزوجته بالسر عسب..اعرف أن أهلي برفضوا هذا الزواج....
    ..زواج على سنة الله و رسوله...

و كنت انتظر الوقت المناسب و الطريقة المناسبة عسب أخبر أهلي...

و مرت الآيام...

ومن شهرين اكتشفت أني حامل و الحين لازم أخبر أهلي...

صدقني بنات انا واااااايد سعيدة معاه...

و مستحيل أبعد عنه أو اتخيل أتخلى عنه..

شورن علي كيف أخبر أهلي ...أبوي ريال كبير...و ليس لي أخوة أشقاء..

الغاليات نزلت موضوع صديقتي ...صاحبة الموضوع...بنكي...طلبتني ووافقت...
    أنا نصحتها و الباجي عليكن...

2. moo00oon

moo00oon مشرفة المنتدى الـعـام

لاحول ولاقوة الا بالله
    شذنب هالشايب والا الطفل مصيبه اللي يمشي على هواه
    الحل انها تصارح اهلها والشكوى لله

3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

شوفي شخص عاقل حكيم فاهم من عائلتكم خل تقوله او تقولها اللي صااار بالضبط

واهو او اهي تتولى اخبااار اهلهااااااااااااااا

وربي يقدم اللي فيه خيرررررررر لهااااااااا
  4. NeMo

NeMo سيدة جديدة

لاحول ولاقوة الا بالله ..

انا اسمع ان الريايل ممكن يتزوجون من غير مايعرفون اهلهم بس اول مرة اسمع عن بنت ..

المهم،،أنسب شي المصارحة حبيبتي
    قبل لايصير شي أسوأ لاسمح الله
    مثلا احد قريب من العائلة ومتفهم ان كان رجل او امراة ..
    والله الموفق
  5. اولادي فلذات كبدي

اولادي فلذات كبدي سيدة جديدة

الحل توكلي على الله وعلمي اهلك
  6. ميثاني

ميثاني سيدة جديدة

توج يالغاليه فكرتي شو بتقولين

انا مب قصدي التجريح

لكن هلج لما رفضو كانوا يشوفون شي انتي ما تشوفينه

وانتي قلتي وافد صح؟؟

يعني عيالج كيف بيعيشون
    ما اعتقد بيعطونهم امتيازات شرات المواطنين
    اذا فات الفوت ما ينفع صوت

خبري اهلج قبل ما يسمعونه من حد ثاني والناس بيظهرووون عليج رمسه مني ومناك وقبل ما بطنج يكبر
    تعرفين كلام الناس مايرحم
    وتحملي عاوقب اختيارج
    السموحه اذا ردي زعلج
  7. shadow man

shadow man موقوف

هذا الحل وادعيلي

وعليكم السلامو رحمة الله وبركاته،،،

اختي ساهرة انا اللي علي بقوله واعتبريني اخوك اختك اللي يكون وانشألله اقدر اساعدك ويوفقك انت وزوجك يارب مادام انه بالحلال اول شي استخيري لله عز وجل.ثانيا خلي زوجك يروح للوالد الله يطول بعمره لكي ويقول انا ياعم اتزوجت بنتك على سنة الله ورسوله واهي حامل مني اكيد راح ينصدم بس الواقع كذا وصدقيني مأ احد يتمنى ساعدتك كثر والديك ثالثا فيه دعاء ادعيه وصدقيني الدعاء ذا كل يوم وانا اقراه وسبحان الله اللي ابيه اخذه وتحسي بسعاده والعدو يخاف وكل من يشوفك وناويك بشر ما يقدر يسوي شي والدعاء ذا انا جربته والله العظيم اني قريته مره الفجر وربي انجاني من موت محقق ولا تنسيني بعد انا يتيم لا أب ولا أم بالعكس عند عم جبار والدعاء بعد الله يحميني منه ومن شروره وهذا دعاء الصحابي أنس بن مالك رضي الله عنه لما اتوا به للحجاج بن يوسف وجاء بيقطع راسه فوقف هائلا وراى أسدين على كتفه ولم يستطع قتله وقولي الدعء بسرك والدعاء اهــو:​
    بسم الله الرحمن الرحيم، بسم الله خير الأسماء، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه اذى بسم الله الكافي بسم الله المعافي .بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي بالأرض ولا بالسماء.بسم الله على نفسي وديني وبسم الله على اهلي ومالي،بسم الله على كل شيء أعطاني أياه ربي الله أكبر 10مرات
    الله ربي لا أشرك به شيئا عز جارك وجل ثنائك وتقدست أسمائك ولا أله غيرك اللهم اني اعوذ بك من شر كل جبار عنيد وشيطان مريد ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابة انت اخذ بناصيتها ان ربي على الصراط المستقيم

8. محتاره

محتاره سيدة جديدة

لاحول ولاقوه الا بالله
    الريال لو يحبها مايرضى يتزوجها بالسر ويخليها تحمل بعد
    لو يحبها يتقدم لها ويضحي عشانها بس اهو ماهمه الا متعته و وناسته
    بصراحه قصه رفيجتج حرقت اعصابي .. المفروض باسرع وقت يتقدم لها رسمي جدام اهلها وجدام الناس
    وترى الزواج العرفي مايجوووووووووووز .. لان من شروط الزواج الاشهار .. وهذا الزواج مافيه اشهار بالعكس بني على ضلام دامس
  9. ريماس

ريماس مـراقـبـة عـامـة

لاحول ولا قوة الا بالله
  10. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

للاسف شلوووووووووووووون رضت علي نفسهاااااا هذاااا الشي تقووووول حب الحب تضحيه الحب وفااااااااااااااااااااء المفرررررررروض ان كانوو يحبووون بعض يصير الزوووواج جدام الناااااس وبالمواااااجهه المهم اذا فات الفوووت ماينفع الصوووت

حبيبتي اهم شي علي البنت السمعاااااا ماااالج غير ربج استخيري واستغفري الله وتجهي لله وحده والله معااااااااااااااااااااااااااااج ولاتحطين المووووووضوع ان زووجج اولي من ابوووج واهلج ابوج كبير بسن حاااولي تمهدين الموضوع قبل لاتصدمينااا ياشااااطره

الله يهديكم
  11. الكويتيه الاصيله

الكويتيه الاصيله سيدة جديدة

لا حول ولا قوة الا بالله قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا الله اراد بان يصير جذيه ولازم المواجهه من الطرفين اذا كان هذا الحب حقيقي وحرام ينظلم هالبيبي والمواجهه يمكن يكون فيها خوف او رده فعل غير موفقه لكن هذا اهون من الفضيحه وما في اطيب من قلب الوالدين وخوفهم على ابناءهم
    الله يسهل باذن الله
  12. Kuwait

Kuwait سيدة جديدة

الله
    يعينج حبيبتي

لازم تعلمين اهلج

طبعا تعلمينهم وهوو يكوون موجود عشان يعرفون ان شاريج ويبيج وتهون الصدمه عليهم شوي ومايفكرون ان كان يلعب عليج

لاااااازم يكووون معااج ويتاسف منهم

13. اخت زايد

اخت زايد سيدة جديدة

لاحول ولا قوة الا بالله
  14. great_girl

great_girl سيدة جديدة

انا بتكلم من ناحيه الدينية و اتمنى انها تتقبل كلامي

ترا زواجها باطل .. لانه من شروط النكاح موافقه ولي الامر

يعني اهي الحين عايشه معاه بالحرام مو بالحلال لانه بالاساس الزواج باطل !

15. مسك و عنبر

مسك و عنبر سيدة جديدة

المصارحه اهي الحل
    عموما رايي انا الشخصي ان ما في فرق بين المواطن والوافد او المقيم
    فالحديث الشريف لرسولنا الكريم محمد صلى الله علي وسلم " لا فرق بين عربي ولا أعجمي الا بالتقوى "
    والآية الشريفه تقول ( يا أيها الناس إنّا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير ) الحجرات/1

بالآيات الشريفه والأحاديث هي مفتاح مصارحتج لوالدج لعله يقتنع ان زوجج على سنة الله ورسوله رجل ما يفرق عن غيره بالرجال وكون جنسيته مو من نفس جنسيتج هذا مو سبب كافي للرفض
    وأكبر دليل ان رسولنا الكريم تزوج بأكثر من امراه ما كانت من أهل البيت
    زوجة الرسول ماريا القبطيه كانت من الأقباط وأسلمت عندما عرض الرسول عليها الاسلام ثم تزوجها

اعتقد يكفي ان نقتدي بالرسول عيه الصلاة والسلام حتى نقنع اقرب الناس لنا ​

16. نجوم لامعه

نجوم لامعه سيدة جديدة

لا تعليييييييييييييييييييييييييييييق
  17. انسه شباصه

انسه شباصه سيدة جديدة

شوفي اولا انتي قلتي راح يرفضون طيب ليه ما جرب زوجك لو كان يحبك وتقدم لك ما في شي بعيد عن الله وكنتي بتقدرين تقنعين اهلك باسلوبك .....
    هذا واحد والشي الثاني زواجك يا اختي محرم لان الاصل في الزواج الاعلان علشان يكون حلال وانتي بطريقتك هذا ما اعلنتي زواجك ...
    ولا تقولين مسيار لان المسيار يشترط فيه عدم الانجاب الا اذا اعلن ولازم اهل الزوجه عارفين بالزواج وموافقين عليه
    وانا بقوووووول لك كلمه توبي توبي توبي لله لان طريقتك غلط اغضبتي الله واغضبتي والدينك والله راد انك تنكشفين ويكثر عليك الكلام

وشكرا

آخر تعديل: ‏25 مارس 2009
  18. أسطورة

أسطورة تـاجـرة

لا حول ولا قوة إلا بالله العي العظيم
  19. صبا الرياض

صبا الرياض سيدة جديدة

لاحول ولاقوة الا بالله
  20. استخيري و ادعي ربج ولازم يدرون اهلج وبسرعه بعد هذا حمل وفضيحه بسرعه تداركي الموضوع وكلمي اهلج والله يفرج همج

الجووووووووووووود
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة