1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. المملكه

المملكه سيدة جديدة

انا لي 11 شهر متزوجه وما أحس بأي متعه مع زوجي كنت أعتقد انه شي طبيعي -متى أحس بحاله وحده اذا كان اللمس من قدام يعني كأنه قاعد يسولي العاده السريه بيدينه وهو في نفس الوقت مدخل القضيب وغير كذا مااحس دايم أمثل عليه المتعه باللآهات والصراخ وغيره-كذا طبيعي ولا اعتبر مريضه واحتاج للعلاج بليز ابي الرد
  2. أم ريم

أم ريم سيدة جديدة

لا مريضة ولا شي بس هذا من الخجل لانك توك وبعين الرجل لازم يداعب مرةربع ساعة عالأقل قبل الجماع عشان تحس بالمتعة عند الجماع والظاهر ريلج يستعجل وبعدين مع مرور الوقت راح تحسيين ...... لاتوسوسين وايد هذا امر طبيعي يبيلج وقت ....
  3. الدنيا مبهذلتني

الدنيا مبهذلتني سيدة جديدة

إنتي طبيعيه100%​
    لاتحاتين​

4. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

قلبي انتي طبيعيه بس ابدي معااااااااااه انتي قبل الجماع بالبووووووووس والحركاااااااااااات ولاتخلينااااااااا يقرب لين تشتهيناااااااا حيل بعدهاااااااااااااااااا

بعد شنو خلاص بتحسين ههههههههههههههههههههههههه اكمل لالا خليني اكمل
  5. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبتي الاخوات ماقصروا بس انتي حاولي ترغبين فيه قبل هو يجي لج انتي حاولي تبدين وصدقيني مع الوقت كذا مره بتحسين بالمتعه واكيد انتي حاسه في متعه صدقيني موشرط تجي شهوتك لا كل مرا تختلف عن الثانيه وربي يوفقج يارب
  6. فراولة زوجي

فراولة زوجي سيدة جديدة

حبيبتي انت الظاهر كنت تمارسين العادة السرية وعشان جذي انتقل الاحساس لمنطقة البظر لهذا لاتشعرين بالمتعة الطبيعية ولكن مع الوقت ستشعرين بالمتعة الطبيعية بوقت يتراوح من سنة الى سنة ونصف مع ضرور قطع العادة السرية وانشالله بعد ماتحملين وتولدين راح تكونين طبيعية وبتعيشين المتعة الحقيقية وانا بكلامي اعتمد على دراسات طبية
  7. اجود بخور

اجود بخور سيدة جديدة

ان شاء الله البنات فادوكي
  8. عسل الامارات

عسل الامارات سيدة جديدة

الغااالية انتي طبيعية .. وخلي ريل ما يستعيل عليج ..

خلو كل شي رومنسي وهاااادي .. وبتحصلين روحج ذاااايبة

وربي يسعدج ويهنيييج
  9. أم راشد2

أم راشد2 سيدة جديدة

انتى طبيعية ولا فيج اى شى

بس اهم شى المداعبة بين الطرفين

المداعبة هى اساس الزوجية
  10. phopho22

phopho22 سيدة جديدة

هاقولك عزيزتى اهم شىء لتشعرى بالمتعه ان تفصلى نفسك تماما عما حولك وان تدعى اى تفكير يسيطر عليكى اثناء العلاقه مع زوجك وان توجهى كل تفكيرك فيه وان تعطى لنفسك الفرصه فى البدايه لتصلى الى المتعه الحقيقيه التى سوف توصلك الى اقصى شهوه تتمنيها ولا تخجلى من زوجك وافعلى معه اى شىء تشعرين انه يحقق لكى المتعه واطلبى منه كل ماتريدين فعله ماعدا ماهو حرام طبعا وهو الايلاج فى الخلف,وفرى جو هادىء رومانسى فى اضواء الشموع او اضاءه خافته كل ذالك سيساعدك ولا تخافى فانتى طبيعيه ولا تحتاجين الى علاج فهذا امر طبيعى فى البدايه.....مع التوفيق
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة