1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شهدان

    شهدان سيدة جديدة

    اللون الاخضر
    ان كنت تحب هذا اللون فأنت انسان عاطفي تحب خدمة الاخرين وتحباالهدوء وتحنو على كل انسان وتتميز بطبيعة لطيفة , واذا واجهتك مشكلة فانك تحلهابهدوء ولا تلجأ الى العنف والصراخ الافي أضيق الحدود. يتصفون بالانتاجية والصبروبالدقة في عملهم , يعرفون كيف يحافظون على شبابهم حتى سن متأخرة يسيرون الى تحقيقتحقيق غاياتهم بخطى بطيئة ولكنها ثابته وكفيلة بأن توصلهم الى هدفهم المنشود . هماجتماعيون ونشيطون وفخورون بأنفسهم , لديهم افكار نموذجية عن الحياة , ان نوع القلقالمصاحب لهذا اللون يعبر عن نفسه بارتباكات في المعدة .

    اللون الاصفر
    هواللون المفضل للاذكياء , من يحبه انسان عملي وموضوعي ويحب كل شيء ينتفع منه , يمتازبالمرح والانطلاق , تهتهم كثيرا بالافكار الجديدة وتحب التغيير والتنقل من مكانلاخر ومن بيئة الى اخرى سعيا وراء وجوه جديدة . وهو بالاساس لون التعقل والفكروالامل , والذين يحبون اللون الاصفر اللامع هم اشخاص يتمتعون بتفكير اصلي ولديهمطاقات مختلفة بمستويات متنوعة ,

    اللون الابيض
    هو لون ذو الفكر الواضح النقي , ودليل على الترف , ومحبوا هذا اللون لديهم رغبة في أن يستحوذوا على الاعجاب وهم حريصون على النظافة , والاقرب للامانة والثقة . والابيض هو اللون الذي يستحسنه اولئك الذين يفتقرون الىقوة الملاحظة والبديهة وروح الانتقاد .

    اللون النيلي( الكحلي)
    هو لونالتدين , يتمع ذوي اللون الكحلي بميل طبيعي الى مساعدة الناس و وبرباطة الجأشوالهدوء وقد لايتكلمون كثيرا ونشعر بالارتياح معهم , انهم في الغالب كبار ولطفاءوقادرون على طبع الهدوء والاحساس المريح في نفوسنا .

    اللون البنفسجي
    هولون العظمة والفخامة والتميز , فاذا كنت تحب هذ اللون فانك ذو شخصية صعبة , وانثقتك بنفسك قوية . قد تكون احيانا صعب الفهم . اصحاب هذا اللون يحبون ان يكونوامختلفين.

    اللون البرتقالي
    أنت من الاشخاص الودودين المسالمين , تعتزبنفسك وبكرامتك , كثرة ارتداء هذا اللون ( الباهت منه ) يدل على الحزن والضعفوالخوف .

    اللون الازرق
    هو لون النفوس الحساسة ,وان كنت تحب هذا اللونفانك تاخذ في اغلب الاحيان قرارات غير صائبة في أثناء تفتيشك عما ترغب انك انسانمخلص وصريح وصادق , وتميل الى الغوص في الافكار الفلسفية . تقدر مشاعر الاخرينوتهتم بهم تميل الى الصداقات الدائمة والمعمرة , وضيافة واستضافة الاحباب , والحياةالهادئة اللطيفة عندما لا تلبي حاجاتك فانك تميل الى الانسحاب الى داخل ذاتك واتخاذموقف الدفاع , ومن غير المرجح ان يكون صاحبه رائدا مشهورا . اذا اردت ان تكون قائدااو مجددا او صاحب قوة غير عادية فلا بد من ان تستخدم اللون الازرق بشكل كبير

    اللون الوردي
    لون المرح والطفولة والعذوبةوالانوثة والوداعة فينفس الوقت . غير جديرين بالثقة على الرغم من لطفهم وجاذبيتهميفتقرون لقوة الارادة .

    اللون الاحمر
    هو لون الناس الذين يتصفون بالحزموالحيوية الدافقة , قوي شجاع وجريء وتحب المغامرة وتحب الاخرين , وتعشق الاثارة , الأطفال يحبون الاحمر والطائشون ايضا يحبونه , توجد لدى الاشخاص الحمر شهية هائلةللحياة يحيون كل يوم جديد بحماس لا يفتر يميلون بشكل اساسي الى العيش في ساعتهم الانية , وكان الزواج قديما يسمى ( القضية الحمراء) وفي الهند والتبت كان اللون الاحمريرمز الى قوة الخلق الموجودة في النساء والى طاقة وقوة العاطفة والى المشاعرالنبيلة .


    اللون البني
    الشغفون بهذا اللون اناس ذو شخصيات حازمة وقوية , وهمما ديون أنانيون وميالون للتفتيش عن عيوب الغير , لديهم أذواق خاصة بهم , كما أناحساسهم من جهة التوفير خاص جدا . صبورون يتحملون المكاره بصدر رحب وعند اخفاقهم لايدعون اليأس يتطرق لنفوسهم كما أنه يحمل علامة الضجر وعدم الانسجام .

    اللونالرمادي
    يختار هذا اللون المتحفظون الشديدوا الحذر , يتصفون بنقدهم اللاذع , حريصون على الا يورطوا انفسهم في شيء ياتي لهم بالملامة , والقماش الرمادي الغامقيبطيءالناس .



    [
    اللون الأسود[/
    يرمز للتقاليد , ومحبي هذا اللونغامضون ويريدون ان يحترم الغير حياتهم الخاصة . يفضل هذا اللون المتشائمون وهذااللون ليس لونا حقيقيا لانه غير موجود في الوان الطيف , والاسود يمتص جميع الالوانولا يعيد ولا يعطي اي لون منها , وتدل التقاليد على ان الاسود هو لون الحزن فيالعالم الغربي وثقافاته , وهو لون تلبسه عندما تحتاجان تتحكم بالوضع والحالة , ولكنلا تتوقع أن تجمع الاصدقاء بسهولة او ان تستحوذ على مشاعر الثقة عند الاخرين اذاكنت ترتدي الملابس السوداء

    الموضوع الاصلي : البنت من اللون الذي تحبه | من القسم : قـسـم السوالف و الفرفشة | الكاتب : شهدان
  2. احاسيس مكتومهـ

    احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

    يسلموووو
    انا اللون البنفسجي
  3. ام اسؤوسه

    ام اسؤوسه سيدة جديدة

    انا اللون الازرق
  4. جوريه ذهبيه

    جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

    اللون البنفسجي
    هولون العظمة والفخامة والتميز , فاذا كنت تحب هذ اللون فانك ذو شخصية صعبة , وان ثقتك بنفسك قوية . قد تكون احيانا صعب الفهم . اصحاب هذا اللون يحبون ان يكونوامختلفين.


    -----------------------------------------------------------------

    مشكوووووووره حبوبه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



  5. شهدان

    شهدان سيدة جديدة

    شكرااااا على المرور
    بس وين تفاعل البقية؟؟
    ولا مايحبون الالوان
  6. -¦|: M!MoO :|¦-

    -¦|: M!MoO :|¦- مشرفة قصر الضيافة وملتقى العضوات وقسم ساعدوني

    اسود & وردي & بنفسجي

    يسلمووووو حبوبه ^ ^
  7. عذابي دودو

    عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

    اللون الاخضر ^^^ عرباوية ^^^




    يسلموووو حبيبتي
  8. دلوعه كيفي

    دلوعه كيفي سيدة جديدة

    يسلموووووووووووووووووووووووووو
    انا احب اللون البنفسجي و الوردي
  9. ~.~ دلـع ~.~

    ~.~ دلـع ~.~ مشرفتنا الغالية ربي يعافيج ويسلمج من كل شر قلوبنا

    اللون الاحمر
    هو لون الناس الذين يتصفون بالحزموالحيوية الدافقة , قوي شجاع وجريء وتحب المغامرة وتحب الاخرين , وتعشق الاثارة , الأطفال يحبون الاحمر والطائشون ايضا يحبونه , توجد لدى الاشخاص الحمر شهية هائلةللحياة يحيون كل يوم جديد بحماس لا يفتر يميلون بشكل اساسي الى العيش في ساعتهم الانية , وكان الزواج قديما يسمى ( القضية الحمراء) وفي الهند والتبت كان اللون الاحمريرمز الى قوة الخلق الموجودة في النساء والى طاقة وقوة العاطفة والى المشاعرالنبيلة .


    احب الاحمر + الوردي ,, يسلمووو

  10. ام ترف

    ام ترف سيدة جديدة

    يسلوووووووووووووو
  11. q8-3soola

    q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

    يسلموووووووووووووووو
    وانا لوني المفضل الاصفر ويليه النيلي وبعده الوردي
  12. koko

    koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

    يسلمووووووو
    انا ازرق و احمر و اسود
  13. وآ(ح)ــشني زمــآنكــ’’

    وآ(ح)ــشني زمــآنكــ’’ مـشـرفـة قـسـم الهواتف النقالة

    يسلمو انا احب الوردي والابيض و البنفسجي
  14. شهدان

    شهدان سيدة جديدة

    شكرا ع التفاعل وربييجعل ايامكم كلها الوان
  15. الأمل دايم موجود

    الأمل دايم موجود مـــراقـــبــة عـــامــــة

    أما أنا فاللون النيلي أعشقه

    يسلموووووووووووووو

مشاركة هذه الصفحة