1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ريماس هيثم

    ريماس هيثم سيدة جديدة

    تعد التكنولوجيا جزءًا لا مفر منه تقريبًا من الحياة في القرن الحادي والعشرين.

    بين السحب على Twitter و Facebook و Instagram ورسائل البريد الإلكتروني التي لا نهاية لها للعمل ، يقضي الكثير منا معظم ساعات استيقاظنا في التحديق في الشاشة. أظهرت الدراسات أن ما يقرب من 60 في المائة من مستخدمي الهواتف الذكية يتحققون من منصة وسائط اجتماعية قبل خمس دقائق من ذهابهم إلى الفراش وفي غضون 30 دقيقة من الاستيقاظ.

    ليس من المستغرب إذن أن الكثير منا يتطلع الآن إلى التخلص من عادة الإنترنت عن طريق قطع الاتصال عند السفر. لدرجة أن مصطلح البحث "التخلص من السموم الرقمية" أصبح أكثر شيوعًا بعشر مرات مما كان عليه قبل 15 عامًا.

    ولكن أين يجب أن تذهب لتحقيق أقصى استفادة من الحياة بعيدًا عن شاشة هاتفك؟

    ألقت دراسة أجرتها Uswitch نظرة على أفضل الوجهات للتخلص من السموم الرقمية باستخدام عوامل تشمل سرعة الإنترنت والاتصال ، والأشياء التي يجب القيام بها ، وأماكن الإقامة ووقت السفر إلى أقرب مدينة.

    مع وجود القليل لإغرائك مرة أخرى على الإنترنت ، فإن هذه المواقع هي أفضل الأماكن في العالم لإيقاف تشغيلها.

    10. بيتونز ، سانت لوسيا
    [​IMG]

    ترتفع هذه القمم البركانية المزدوجة أكثر من 700 متر فوق سانت لوسيا في منطقة البحر الكاريبي. إنها محاطة بالينابيع الساخنة وحمامات الطين الغنية بالمعادن والغابات المورقة. هناك عدد من الطرق لمشاهدة هذه المعالم الشهيرة بما في ذلك المشي لمسافات طويلة عبر النباتات والحيوانات أو الإبحار عبر المياه الفيروزية التي تحيط بالجزيرة.

    تغطي الشعاب المرجانية ما يقرب من 60 في المائة من المنطقة البحرية في المنطقة مما يتيح لعشاق الرياضات المائية فرصة مشاهدة أكثر من 200 نوع من الكائنات البحرية.

    مع أبطأ سرعة للإنترنت في هذه القائمة ، لن يكون أمامك خيار سوى الخروج من الشبكة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

    9. جنون الثلج ، الاسم
    [​IMG]

    تقع مدينة ماتشو بيتشو على بعد أربع ساعات تقريبًا من أقرب مدينة كوسكو - وهي أطول رحلة في هذه القائمة.

    يمكن العثور على قلعة الإنكا هذه التي تعود للقرن الخامس عشر على ارتفاع 2430 مترًا فوق مستوى سطح البحر في وسط غابة جبلية استوائية. تقع على المنحدرات الشرقية لجبال الأنديز في حوض الأمازون العلوي ، وهي محاطة بتنوع غني من النباتات والحياة البرية.

    مع وجود الكثير من عوامل الجذب الطبيعية والتاريخية ، هناك ما يكفي لإبقائك مشغولاً أثناء التوقف عن العمل.

    8. منحدرات موهير ، أيرلندا
    [​IMG]

    تجعل المناظر الخلابة للمحيط الأطلسي وجزر آران منحدرات موهير إحدى الوجهات السياحية المفضلة في أيرلندا. لطالما كان جمالهم الطبيعي مصدر إلهام للموسيقيين والفنانين والشعراء على حدٍ سواء.

    إنها أيضًا مكان جيد للتخلص من السموم الرقمية إذا كنت تريد البقاء بالقرب من الحضارة - على بعد 18 دقيقة فقط من أقرب مدينة لاهينش.

    7. منتزه بانف الوطني ، كندا
    [​IMG]

    تعد حديقة بانف الوطنية موطنًا لـ 1600 كيلومتر من مسارات المشي لمسافات طويلة والتي يتم استكشافها بشكل أفضل من يوليو حتى منتصف سبتمبر.

    إذا لم يكن المشي مناسبًا لك ، فهذه الوجهة بها مجموعة كاملة من الأنشطة الأخرى المتاحة للزوار بما في ذلك التزلج الريفي على الثلج وصيد الأسماك والتزلج على الجليد وركوب الخيل ومشاهدة الحياة البرية.

    6. باموكالي ، تركيا
    [​IMG]

    تعتبر المسابح الحرارية في باموكالي من أجمل الأماكن في العالم. يُترجم الاسم إلى "قلعة القطن" حيث يوجد الكثير من المصاطب المصنوعة من الحجر الجيري الأبيض الناصع والتي تجذب الزوار منذ آلاف السنين.

    تتمتع المنطقة أيضًا بمناخ معتدل لغالبية العام مما يجعلها خيارًا جيدًا لمزيلات السموم الرقمية التي تتطلع إلى الهروب من البرد.

    5. جزر غالاباغوس ، إكوادور
    [​IMG]

    يمكن العثور على هذه المجموعة المكونة من 19 جزيرة على بعد 1000 كيلومتر من ساحل أمريكا الجنوبية. للوصول إلى أقرب مدينة ، غواياكيل ، سيتعين عليك السفر لمدة ثلاث ساعات تقريبًا - طوال طريق العودة إلى البر الرئيسي للإكوادور.

    الموقع المعزول للغاية ليس جيدًا للتوقف فحسب ، بل أدى أيضًا إلى تطور حياة حيوانية غير عادية. يمكن لمراقبي الحياة البرية مشاهدة السلاحف العملاقة والإغوانا وطيور البطريق.

    4. كابادوكيا ، تركيا
    [​IMG]

    تشتهر هذه المنطقة الواقعة في وسط تركيا بمناظرها الخيالية والمدن تحت الأرض والجيولوجيا غير العادية.

    هذا ليس كل ما يمكن رؤيته أيضًا. تنطلق المئات من بالونات الهواء الساخن عند شروق الشمس كل صباح ، مما يتيح للزوار فرصة تقدير هذه الشبكة من الوديان من الأعلى.

    يعني الافتقار إلى الحياة البرية في هذا المشهد الصخري أنه يُسمح للبالونات بالنزول والتزلج على قمم التكوينات الصخرية "المدخنة الخيالية" في كابادوكيا.

    [​IMG]
    ترتفع الجزر الصغيرة وأعمدة الحجر الجيري الشاهقة من مياه خليج تونكين لخلق المناظر الطبيعية الفريدة لخليج هالونج. أفضل ما يمكن رؤيته من الماء ، يصل غالبية زوار المنطقة على متن رحلات بحرية تتوقف غالبًا للركاب للسباحة في مياه الخليج الزمردية.

    بالنسبة للمغامرة ، تقدم جولات قوارب الكاياك منظورًا مختلفًا وطريقة للهروب من حشود السياح.

    2. كابو سان لوكاس ، المكسيك
    [​IMG]

    مع رحلة مدتها ساعة تقريبًا إلى أقرب مدينة ، توفر الإقامة في كابو سان لوكاس فرصة للخروج من الشبكة. في أقصى نقطة جنوبي شبه جزيرة باجا كاليفورنيا في المكسيك ، تتمتع بقعة العطلات هذه ببعض المناظر الساحلية الجميلة للاستمتاع بها.

    يأتي العديد من الزوار إلى هنا لرحلات القوارب في المحيط الهادئ لمشاهدة الحيتان الحدباء والدلافين في البرية. يمكن أيضًا العثور على مسارات ركوب الدراجات الرباعية والغطس والغوص في مكان قريب إذا كنت أكثر رياضية.

    1. بروفانس ، فرنسا
    [​IMG]

    تمتلئ بروفانس بالمتعة النباتية بما في ذلك حقول الخزامى وعباد الشمس وأشجار الزيتون ، وتشتهر بروفانس بوتيرة أبطأ في الحياة. ما يضع هذه المنطقة على رأس القائمة هو اختيارها المذهل لأماكن الإقامة.

    هناك أكثر من 14000 خيار إقامة في جميع أنحاء بروفانس.

    هناك الكثير لتفعله خارج الشبكة أيضًا مع أكثر من 2000 من المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في المنطقة. لن تميل إلى العودة إلى الوتيرة السريعة للحياة اليومية سواء بسرعات إنترنت أقل من المتوسط ورحلة تستغرق نصف ساعة إلى أقرب مدينة.

    المصدر

    https://al-jazirah.org/2021/09/06/التخلص-من-السموم-اعمالك-هذه-هي-أفضل-ال/

مشاركة هذه الصفحة