1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. أم وردة

أم وردة سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسافر للكويت ان شالله واذا بغيت أتسوق واشتري لي ولبناتي ملابس كويتية حلوة وبسيطة من وين أتسوق بغيتكم تساعدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الموضوع الاصلي : التسوق في الكويت | من القسم : قسم الــطــلــبــات التجارية | الكاتب : أم وردة
  2. ام امووونة

ام امووونة سيدة جديدة

اختي ان شاءالله توصلين بالف سلامة وتنوري الكويت
    شوفي سوق المباركية سوق رووووووووووووووووعه والله تلقين فيه كل شي من الشعبى للماركات
    واذا تبين اماكن فخمة عندك المارينا مول الافينيوز ......................... واماكن كثير اذا تبين بقولك
  3. دنيا ورديه

دنيا ورديه مشرفة منتدى الأسرة والطفل

عندج الفروانيه
  4. ام قبوله

ام قبوله تاجره

هلا ومرحبا فيك بالكويت عزيزتي عندك منطقه الفحيحيل فيها مجمع الكوت والمنشر وأجيال وترى في المنشر تابع له فندق روتانا والسالميه عندك مجمعات حدث ولاحرج مجمع زهره والبستان والفنار وليلى غاليريا وهم عندك مجمع عجيب أسمه مجمع المارينا مول ويتبع له فندق بس تراه غالي وفي منطقه حولي مجمع المهلب والنقره الشمالي والجنوبي وما أنسى آخر شي مجمع الأفنيوز لازم لازم تروحين له ( عشان يم بيتي حياك هههه) أكبر مجمع بالشرق الأوسط وكل شي فيه من مطاعم من تسوق عجيب غريب أنا صراحه أحبه وأتمنى البنات يفيدونك إذا نسيت شي
  5. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

الحمراء مول اسعاره حلوه في جم مجمع لازقين يمه و الافنيوز فيه جميع الاسعار و تلاقين اشياء باسعار حلوه
  6. أم وردة

أم وردة سيدة جديدة

الكويت

ألف شكر لكم عزيزاتي
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة