1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

التسوق معاه

الموضوع في 'الحياة الزوجيه' بواسطة k.k.k, بتاريخ ‏2 أغسطس 2010.

1. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

السلام حبيباتي توني جاية من السوق مع زوجي اف اف اف يعني بشتري او افصل للعيد رديت بعد ربع ساعة و معاي مصاصة و عضاضة لولدي و بسسسسسسسسسسسس التسوق معاه يلوع الجبد ماتسمعين الا خلصي و خلصي و بعز التسوق و افكار توديج و تييبج و تطالعين تسمعين يلا بس خنرد البيت شكووووووو!!!! هو من النوع اللي ما يتحمل ينطر وماتروحين مع اهلج انزين شسوي بعمري كل يوم نروح نزور السوق زوارة ونرد لي متى و لاتنحسب عليج روحة بروحي متشتتة و مو عارفة شسوي بالعيد و سوقة الجهراء مو متعودة عليها و لا اعرفهاو يجيج واحد فوق راسج خلصي و ما خلصي و حتى لو ساكت تحسين انه متضايق انا اكره اتسوق مع رجال اف اف اف حدي ما اخذ راحتي حتى لو يقول لج اليوم كله وانا معاج ماااااااااا ارتاح متى يستوعب هالشي اليوم قطيتها بوجهه قلتله مو متعودة قال بتعودين:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::
    هل من مغيييييييييييث شسوي حبيبتكم في مأزق لااااااااااايعة جبدي حدي
    وفوق كل هذا الميزانية مسحوووووووكة بالمرة و الا شكال اللي تشوفينها معاه بالسوق شي ثاني
    الموضوع الاصلي : التسوق معاه | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : k.k.k
  2. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا وغلا

طولي بالج .....

ليش متضايقه كل الرجال جذيه يالله ويالله وتحسين انج تلفون حاطته على الهزاز

والله هذا شعوري ....تلفون هزاز :wink_smile:

الله يعينج ياقلبي ....

اذا ماقدرتي تروحين مع اهلج بعد ماكو غيره

قبل لاتطلعين دلعيه وونسيه ....

واهم شي يكون ماكل وشارب القهوة يعني ضبطيه

وبس الله يع*** ويعنا ؟؟؟؟

3. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

الله يكون بعونج إن شاء الله أغلب الرياييل جذيه وانتي إذا بتروحين السوق معاه عطيه خبر قبلها بفتره ويكون فاضيلج بروحج وماعنده شغل غيرج وروحي وقت يكون السوق مو زحمه يعني الصبح وطولي بالج ولا تضايقين والله يهديه لج إن شاء الله
  4. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

حاولي تقنعينه تروحين مع اهلج والله اريح
    واذا كلش كلش خليه ينزل معاج ويقعد بقهوه والا يقطج ويروح ويردلج
    انا كنت نفسج والله معاااااااااااااااااااناة جني سيلانيه مره بالشهر
    بس من سقت الحمدالله اروح وارد على راحتي
    الله يعينج
    على طول تكلمي معاه بالموضوع عشان يقتنع
  5. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

مشكورة عالرد حبوبة عاد تصدقين قبل مانطلع مسويتلة كيك و عصير والله لو احطله بوفيه بوطبيع ما يخلي طبعه:mad:
  6. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

والله يا ام الحلوات صارلي مدة مقدمة على طلب السوق و هاذي اخرتها:mad: وبعدين مستحيييييييييييييييل يروح الصبح انا اشلعه من الفراش شلاع اذا عنده شغل الصبح هالدور تبينه يقعد عشان سوق ست الحسن(اللي هي انا طبعا)
  7. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

والله حدج راهية كيكة متفااااااءلة واااااااايد تسوقي و خليه بالقهوة لا حلوة كثري منها تكفييييين ببجي
    انا اسوق بس ما ادل بالجهراء توني جديدة بعدين ما اعتقد انه بيخليني اروح بروحي:mad:
  8. كييييييكه

هههههههه
    الجهرا فيها مجمعات حلوه؟
  9. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

ماعليه اهم شي انج تفهمينه انج تبين وقت علشان تختارين . . .

وثاني شي التحلطم اللي يصدر منه ولا كأنج تسمعينه . . .

واقنعي نفسج بهالشي . . .

لانهم يسوون جذي علشان تخلصين وتزهقين وتردين . . .

يعني طاااف وسوي نفسج ما تسمعينه . . .

مرة على مرة على مرة على سنة سنتين بيتعود وبيوقف ينتظر واهو ساااكت . . .

بس يبيلج صبررررررررررر

او انه يستسلم ويخليج تروحين مع اهلج . . .

وعندج حل آخر على نهاية الاسبوع طلعوا تغدوا بره البيت وتسوقي في هالمجمعات اللي محلاتها من 10 صباحا الى 10 مساااء ما يسكرون . . .
  10. تولي

تولي سيدة جديدة

مثل ماقالو البنات طنشي جنج ما تسمعينه لما يتحلطم

والله يهديه لج
  11. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

انتي حددي وين بتروحين قبل تطلعين واحد من اخواني نفس طبع زوجج

وتسوي هالطريقه وتطنششششششششششششش

يعني مثلاا بتروحين تشترين حق عياالج دوري المجمع اللي يكوون فيه كل شي متوفر

وكل شي حلووو وخلصي لنفسج كذا شغله ..

.. واذا تبين لج روحي المعاارض اللي فيهم الحريم ومالج غيرهم دام زوجج جذي طبعه ..

والله يهديه وصدقيني راااح يفج مع الوقت ويتغير بس اصبري وهدي نفسج ..
  12. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

شكرا على الردود خواتي بس عسولة انا ما اعرف شي بالجهراء فتاركه له اختيار المكان تبين دراريع زين اوديج ويوديني محلات تييب المرض ويقول هذا احسن شي (طبعا بالنسبة لذوقه) و اخر شي قال بوديج العربيد يوم كامل لج تشترين لج ولولدج وكل شي بدلة و دراعة و عباة و ملفع و اكسسوارات وبل للياهل و جواتي عزكم الله و كل هذا يبيه بيوم وااااااااااااحد هين اخلص و هين جان ماتحلطم من اول ساعة يا نااااااااااس افهموني ما ارتاح و الله ما ارتاح حتى لو انه ساكت و مو معصب ما ارتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح ابي اروح مع خواتي شلووووووووووووووووون والله ادري اروح و ارد ما درى عني بس اناخايفة الله فيه واخاف يصير لي شي بالطريج تعرفون حوبتهم اذا مارضو على الشي
  13. كييييييكه

لاااااااااااااااااا ديري بالج حرام تطلعين بدون لايدري
    اقنعيه اخذيه بالسياسه حاولي معاه كل يوم لا تيأسين وماااااااااااارده بمل
    قوليله باخذلي شغلات خاصه وما ارتاح الا مع اهلي
    وكثري له الدعء: حبيبي الله يرضى عليك الله يخليلك اهلك
  14. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

الله يعييييييييين مشكلة هالصلعان لو عاندو
    الله يسخرلنا ازواجنا يااااااااااااارب
    مشكورة كيكة حبيبتي دخلت بالي سالفة المسايس و المساحل و الله يخليلك اهلك و يالله من مال الله لا لا هاذي ماقلتيها سوري
  15. كييييييكه

ههههه يحليلج والله
    بس شكلج ام مسامح
    تسامحين وتنسين بسرعه
  16. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

كككككككاكككككككككاك طلعتي جهراوية ياحلوج ادري وين ساكنة ههاي بس عادي تقبلي كلهم جذي تدرين صارلي 7 سنوات الي اذكرة مرتين رحت المهلب وشرق معاه بس والاحسن مايروح معاج وذا لزم كرهي بالسوق فرية كلا وطلعي لاتشترين شي قوليلة ماعجبني شي وطلعي بيكرة السوق من عقبها الله وكيلج دبري احد يروح معاج كرة السوق معاي لاني افر مخة وكيييكة تدرين لو اقولة خل نتقهوا يمكن فناقر لي البيت ههههههاي بس حاولي تكرهينا عشان يرضى تروحين مع اهلج
    آخر تعديل: ‏3 أغسطس 2010
  17. اندلس

اندلس موقوف

لا تحاتين يا حياتي هذا وضع كل الرياييل

انا كنت اعاني من هذه المشكلة بس النطرة بس الفلوس الحمد لله شوية منه والباجي من معاشيء

المهم شوفي شنو هوايت ريلج خلية يروح يقضي اشغالة او اذا عندة هواة يخلصها

انا ريلي يموت بالحداق فكل ما اروح السوق يقصني ويروح يحدق صج زفر بس على الاقل ما اكوا احد يدق ويحن لا وازيدج من الشعر بيت مرات وايد يتساني ويطول بالحداق
  18. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

وانا شمودرني الا قلب هالسمجة ارضى بسررررررررعة و ما احب حزة الزعل احس الجو مكهرب تدرين ريلي امس جا الساعة ثنتين باليل يعني زعلان و انا اجابله و لا جنى صاير شي مع انه غثني حييييييييل و اوريه بالمنتدى استقبالات المواليد و دراريع احس اهو حاط في باله اني بقعد اتحلطم بس وين ياحسرة ما اعرف ازعل:sad_smile:
  19. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

ياحليلج يا علووووووي انا جهراوية سنة اولى وريلي جبريت شتقولين افرفر فيه السوق كله و ما اشتري تدرين امس دخلنا محلين او ثلاث و ما عجبني عصب و قال البيييييييييت:mad:
  20. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

ياحلاتج اندلس حدج رااااهية اي هوايات اي هوايات اي حداق اقولج العلة انه يبيني معاه حتى اهلي مايرضى اروح معاهم تبيني اقوله روح مارس هواياتك و تعال:mskket:

مشاركة هذه الصفحة