1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. hiddcat

hiddcat سيدة جديدة

السلام عليكم بنات ابيكم تحذرون من وحده اسمها فتحيه عثمان محمد البدري من مصر - المنصوره رقمها 0020118323031
    انا سكت عن حقي لكن الساكت عن الحق شيطان اخرس قلت يمكن صج عندها ظروف وانتظرت ارسلت لها الفلوس1500 ريال 150 دينار و100 درهم للوسترن يونيون لاني كنت ابيها منها كريم لتكبير الصدر وجهاز لحاجتي لهم مافكرت بالمبلغ بس يوم طرشت لها لقيت اعلان ان كل هالاشيا مايتعدى سعرهم 60 دينار يعني 600 درهم وبعدين قمت ماشوفها عالمسنجر ولاترد على تلفوناتي وتماطل ان عندها مشاكل مع زوجها ومن حسن نيتي كنت ادعيلها ان ظروفها تتحسن بس اقولها ترا انا مالي شغل بظروفج مر شهر وشهرين على هالحال ومن كم يوم كلمتني باسلوب اسفه على هالكلمه وقح وسوقي يااااااااابنات اذا تعرفون مكان عشان تشتكون على الاشكال سااااعدوني هي اكيد نصبت على غيري وايد والله اني ماجذب والله على ما اقول شهيد بس ارجوكم الي تعرف مكان تبلغ عنها وتحط اسمها مع الي مثلها الي ماعندهم ضمير

الموضوع الاصلي : الحذر الحذر يابنات الكل يدخل | من القسم : العناية بالبشره والجسم | الكاتب : hiddcat
  2. ام خــــالــد

ام خــــالــد سيدة جديدة

حسبي الله ونعم الوكيل عليها احتسبيها عند ربج واختي اذا مو ثقة ومو موجودة داخل ديرتج لا تجازفين وتعطين فلوسج حق احد مايسوى مع احترامي لج ...
  3. hiddcat

hiddcat سيدة جديدة

حسبي الله ونعم الوكيل فيها مشكوره ياخيتي على هالمداخله انا قلت لازم احذر البنات فكل المنتديات الي اعرفها عشان لاينحطون بهالموقف والله يحفظكم من كل شر ان شاءالله
  4. Arno0oba

Arno0oba سيدة جديدة

حبيبتي قصدج اللي كانت حاطة موضوع اهنيه بالمنتدى انه واحد يبيع مادري اهي تبيع ...
    يااختي من صجج وثقتي فيها يعني مو بالديرة عشان تثقين فيها او اذا صار شي تقدرين توصليلها ...
    اذا اهيا اللي انا اقصدها هذي نصاااااااااابة من الدرجة الاولى وحتى ناصبة على ناس بمنتديات ثانية كلهم منتديات خليجية عساها ما اتوفق اذا صج ناصبه
    وحبيبتي الله يعوضج وان شالله ماتتكرر لج هالسالفة هذا تنبيه من ربج
  5. hiddcat

hiddcat سيدة جديدة

انا كنت ادور منتج لتكبير الصدر واحط ايميلي ويوم اغبر يوم الي ضفتها ووثقت فيها بس لاني محتاجه للمنتج صدقتها وطرشت لها فلوس وتمت تماطل حسبي الله ونعم الوكيل فيها حاولت اتذكر اي منتدى بس قلت كل منتدى انا مسجله فيه بكتب موضوعي عشان احذر خواتي من هالاشكال ومشكوره خيتي عالمروري وصاجه لازم مااثق فهالاشكال يزاج الله خير
  6. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .

احذروا من هالاشكااال والكريمات متوفرة بكل مكان بس يبيلها من يدعبس ويدور . . .

ومصر ادويتها وشغلاتها رخيصة وصي اي وحدة تعرفينها توفرهم لج . . .

ودائما نحذر من هالاشكااال علشان هالشي خلينا المول برسوم لاننا تأذينا منهم صج . . .

وأذوا بعض العضوات حسبي الله عليهم . . .

ومو معنى كلامي بس اللي من مصر لا في بعد دول ثانية وزيدي عليهم الكويت . . .
  7. اللهم غفرانك

اللهم غفرانك سيدة جديدة

الله لا يوفقها دنيا وآخرة خلاص حبيبتي إحتسبيها عند ربج والله ما يضيع حق عبيده
  8. شوكلاتة

شوكلاتة سيدة جديدة

حيبتي لا تحاتين احتسبي ربج يعني بتهنا الدنيا لها اخره ولاتصدقين احد وبعدين نصيحة المنتجات المصرية ماتفيد ان قطعتيها رديتي اسواء وسوي اعلان عنها انها نصابة
  9. hiddcat

hiddcat سيدة جديدة

اي والله فديتج وزين ان خليتو المول برسوم ذيلين ماعندهم لاذمه ولا ضمير الله يحفظكم ياخواتي من هالاشكال
  10. hiddcat

hiddcat سيدة جديدة

ونعم بالله تسلمين يالغاليه
  11. hiddcat

hiddcat سيدة جديدة

صاجه يالغاليه هالمنتجات مامنها فايده لكن كنت فذاك الوقت محتاجه اتحسب عليها لليوم لان ماحرتني بس انها خذت الفلوس حرت الكلام الي قطته علي الله فوق كل ظالم
  12. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

حسبي الله ونعم الوكيل
    غلطة الشاطر ب1000وتوبي لاعاد تطلبين من ناس غير ثقة او مو من طرف ناس ثقة
    لان النصاب يحط لج الشمس بكف والقمر بكف ثانية لحد مايلهفك بنصبه
  13. تولي

تولي سيدة جديدة

اطالب كل المنتديات من التأكد من عضويات التاجرات اول وصدق تعاملهم لان هم اهم مسئولين عن هالاشكال !!!!!!!!!!
  14. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

بنات في وحده حاطه إعلان بمنتدى ثاني تسوي مفارش للسرير شغل إيدها حياكه ومن مصر حتى طرشتلي صور المفارش بنات ليكون إهي نفسها الله يستر
  15. فضه

فضه سيدة جديدة

حبيبتي لاتخافين ربنا موجود
    وان شاءالله ماتتهنا
  16. hiddcat

hiddcat سيدة جديدة

صاجه يااختي تاخذج بكلامها الزين وتالي لين خذت الفلوس تنقلب والمشكله جني انا الي بايقتها مب هي حرت الفلوس وحرت كلامها السم حسبي الله ونعم الوكيل فيها وفأشكالها مشكوره الغاليه
  17. hiddcat

hiddcat سيدة جديدة

اي والله يااختي وذيلين موجودين بكل منتدى وعادي تسجل اكثر من لقب وتنصب على البنات وهذي وايد شكاوي عليها بس للاسف ماجات الشكاوي الا عقب من نضرينا يلا الله كريم وياخذ حق كل مظلوم مشكوره فديتج عالمرور
  18. hiddcat

hiddcat سيدة جديدة

مايندرا يا اختي بس تحذري منها وحاولي تتعاملين مع بنات ديرتج وتعرفين ان احد تعامل معاهم لان كل ديره فيها الصالح والطالح والحمدلله ذي كان درس لي ومشكوره فديتج عالمرور
  19. hiddcat

hiddcat سيدة جديدة

حبيبتي تسلمين يالغاليه ونعم بالله ياخذ حقي وحق البنات الي نظلمو معاي
  20. نورحياتي

نورحياتي سيدة جديدة

والله الحريم اسمحيلي مقصه كل من يجذب عليهم يبا شدوا حيلكم وتعبوا علي نفسك تري ماكوا شئ سحر
    خطوه ورا خطوه تصيرين ملكه جمال الصدر تمارين بنت عذاري تهبل بس يبيلها تعب ياقلبي وهذول يقصون علي الخلجين عبالهم نايمين علي فلوس تكفون لا يقصون عليكم

مشاركة هذه الصفحة