1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دانة مشعل

دانة مشعل سيدة جديدة

سلام عليكم

انا صارلي سنتين متزوجة وحملت طبيعي ولدت وتوفى ولدي الحمدالله على كل شي الله ياخد ويعطي وبلاربعين شفت ميت جدامي خفت وطلعت من الاربعين والحريم يقولولي مراح تحملين لان شفتي ميت اجبسج بعد سبع سنوات تحملين المهم ماهتميت لان خرفات قعد ست شهور من ولادتي اكتشفت فيني هرمون حليب وعالجتة ثلاث شهور ومافيني هرمون حليب وانطر احمل ماصار رحت عند دكتوري مهجة البدر وقالتلي فيج ضعف مبايض حيل ضعيف قلت الحمدالله عطتني اربع شهور كلوميد وابر وماحملت وقلت حق زوجي يروح يسوي حليل حيوانات منوية والحيوانات عند 31 مليون جيد جدا المهم بس الحيوانات اذا طلعو منة يموووتووون خلال ساعتين وانا انصدمت ولله الحمداللة وراح عند دكتور قال حق زوجي لازم عملية لانه فيك دوالي بلخصية ( اسفه على الكلمة ) وياكل حبوب الحين ويشوووف اذا احد يعرف عن الدوالي ياليت تفيدني ومشكورين واسفه على الازعاج
  2. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

اللة يرزقج الذرية الصالحة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
    ياأختي الدنيا الله يعين عليها اصبري انا صبرت وبعد خمس سنبن اللة عطاني لما تركت الحبوب والابر واتكلت على الله الحمدلله عطاني ولد مثل القمر الله يحفظة لي
    انتي خلي ايمانك بالله قوي والله مااراح يضيع عبدة
    الدنيا دار ابتلاء والله اذا احب عبدا ابتلاة و الحمد لة وحدة
    انصحك بالبردقوش والميرمية
    والاستــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــغفار هذا هو السر

لا تشكوا لناس جـــــرحا انت صاحبة
    لايؤلــــــم الجرح الا من بة الــــــــــــم

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يهب لنا ما نقر بة اعيننا
    ويقر اعيننا ببنين وبنات صالحين

3. دانة مشعل

دانة مشعل سيدة جديدة

مشكورة اختي الله يخليه لج ان شاء الله وربي يحفظة لج انتي وابوه ومشكورة حياتي
  4. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

ياقلبي الله يعوضج ان شالله ماعليج من كلام الحريم هذي خرافااات كل شي بيد رب العالمين
  5. همسة ريان

همسة ريان سيدة جديدة

اختي حزن الله يحفظه ويخليه لكم يارب ويرزقج من فضله ياكريم انا بعد اشرب ميرامية والحمدلله نظمت عندي الدورة عندي بنوته الحين ماشاءالله كملت سنتين ونص وخاطري ايب لها اخو او اخت كله من رب العالمين خير ربي لك الحمد.
  6. مشغول وشاغلني

مشغول وشاغلني سيدة جديدة

الله يرزقج الذريه الصالحه

مشاركة هذه الصفحة