1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. منورة الصحراء

منورة الصحراء سيدة جديدة

ابي معلومات عن الخبر والدمام ابي محلات العبي والشنط والبخور والمواعين ضروري ردو علي :71_71:
    الموضوع الاصلي : الخبر والدمام | من القسم : قـسـم السياحة والسفر | الكاتب : منورة الصحراء
  2. قمر2008

قمر2008 سيدة جديدة

والله اختي انا رحت له من زمان مو قادره اتذكر بس عندج شارع السويكت بالخبر حلوو في خامات عروس حلوه شريت خامت عرس اخوي منه وهم في بهل شارع مجمع حلوو ورخيص عندهم داخل محلات تبيع جنااط واكسسوارات حلوه وعندج بعد بنفس هل شارع واحد يبيع كفرات ..الخ هم اخذت لي منه كفر وايد حلو بو نفرين بــ10 د.ك والعبي مو هذااك الزوود صراحهشغل الفروانيه والجليب ))) موشي وعندج بالدمام مجمع الشاطئ مول حلووو وهااادي هل مجمع هم تحصلين عنده اشياء حلووووه وبدل حفلات بعد من لبنان والراشد هم في سوالف حلوووه بس هذا الي قااادره اذكره ..؟
  3. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

الخبر تهبببببببببببببببببل
    مجمع فينيسيا خامات وبلات سهره
    الراشد عبي وملافع وجناط فضيييييييييع
    الظهران كل شي فيه يونس حده
    شارع سويكت حق المواعين
    الدمام ماعرف فيها شي
  4. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

رحت لهــــــا بس
    ماعجبتني كلشش
    من ناحية الخامات تقليد
    على طول تخرب خامات العبايات
    واغراض البيت من شارع السويكت
    فيه اشياء حليوه
    بس موكل هذا
    وموفقه ان شاء الله
  5. نور الضي

نور الضي سيدة جديدة

انا توني جايه من الخبر والدمام

--العبايات بالخبر سوق سويكت شارع الامير بندر تقاطع 4 اخذت منهم اربع عبايات وروعه اذا قالج 700 ريال قولي له 400 ريال يعني كاسريهم ويعطونج واهم صفت اكثر من 8 محلات وفي محل الخامات وغيرهم نفس طريقه سوق المباركيه

--الاسواق

--بالدمام المارينا مول لا يطوفج
    --مجمع ظهران عندهم محل بونيا اللي بماليزيا اخذي لج منهم جنطه لايطوفج

--مجمع فنسيا في الخبر

--مجمع الشاطئ في الدمام

--مجمع الر اشد في الخبر

وبالنسبه للمطاعم

روحي مطعم القريه الشعبيه يجنن اكل البدو روووعه وذوقي الجريش والكبسات روعه واهو طريقه كباين

وعندج الخامات في المارينا مول حلوه
  6. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ماعجبتني ذوق ولبس الفروانية ارقى منهم يلوع الكبد في محل ساعات بالخبر مول حلو بيت الروائع عجيب وبونيا وبس الدمام حسافة عليها نص يوم
  7. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

صراحة الخبر حلوة وتشوق>>>عندك المجمعات اللي بالخبر "الظهران /الراشد/فينيسيا"هذوله اللي زرتهم
    يتميز مجمع فينيسيا بملابس السهرات والأقمشة والاحذية والاكسسوارات
    شارع سويكت للعبي وتلقين بعد المواعين
    لايطوفك مطعم كوبرشندني بشارع البيبسي>>>أكله حلو واسعاره ممتازة
  8. منورة الصحراء

منورة الصحراء سيدة جديدة

يعطيكم العافيه وماقصرتم
  9. سويسريه1

سويسريه1 سيدة جديدة

حبيبتي منورة الصحراء عندج بالخبر مجمع فينيسيا فيه خامات رووووعة وجنط تهبل وشارع سويكت في عبي وملافع حلوة بس موديلات الكويت احلى يعني اخذي خام العباية منهم وفصلي الموديل بالكويت ومجمع الراشد فية بدلات للصغار حلوة وعطورات حلوة
  10. ғśҒσячα

ғśҒσячα مشرفة قسم الماسنجر مستلزماتـه

والله ماأدري ,, موووفقه
  11. bebe2

bebe2 سيدة جديدة

بالنسبة للدمام فية سوق اسمه شارع الحب تلقين كككككككككككككككككككككل شئ فيه واسعاره حلوووه وعلى فكرة محلات الذهب عندهم درجة اولى ومميزة جدا
  12. نون 123

نون 123 سيدة جديدة

الدمام في مجمع الشاطئ مول و دارين مول و المارينا مول و شارع الحب
  13. ام اوزه

ام اوزه سيدة جديدة

بقول شي ووادري في ناس راح تزعل بس بقولة لو هالسوال انسال بمنتدى سعدي ولا اماراتي جان الردود فوق ال30 لانهم يحبون يساعدون وما يتنيحسون ؟؟؟

المهم حبيبتي في عندج مجمع فينيسيا حلو لبدلات السهرة

وفي البوتيكات اللي بشارع البيبسي اللي اهو اسمه شارع فيصل بن فهد تلقين بنفس الشارع محلات ومن وراة بعد واللي يبيعون فيها حريم ومسكر المحلات يعني تقايسين على راحتج

انا اروح اهناك ارقى واذرب بدلاتهم من اللي بالمجمعات وارخص من اللي بالديرة عندنا

والبخور عندج الماجد بمجمع فينيسيا لا يعلا علية طبعا

والمواعين والله ما عندي علم فيه
  14. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

15. فديتكم يااصبايا كفو وفووا

مشاركة هذه الصفحة