1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نور القمر 11

نور القمر 11 سيدة جديدة

:mskket:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يابنات انا عندي خوف غير طبيعي لدرجة اني اللي تزفني ماارد عليها واذا صار موفق يخوف اقعد بس احاتي ماعندي ثقة بنفسي شنوالحل يابنات ومنو صار لها مثلي وجهوني جزاكم الله خير
    الموضوع الاصلي : الخوف | من القسم : قـسـم القضايا الإجتماعية والنفسية | الكاتب : نور القمر 11
    آخر تعديل: ‏6 نوفمبر 2010
  2. لولوي

لولوي سيدة جديدة

حبيبتي الخوف لازم بس نفس خوفج انصحج انج تقرين سورة البقرة وتحصنين نفسج يوميا والله انا كان فيني الخوف اخاف اقعد بروحي واحس بحد معاي بالغرفة وتعوذت من ابليس وقعدت احصن نفسي والحمدة الله واهم شي الصلاة لا تتركينها واذا حسيتي بخوف صلي ركعتين وصدقيني راح ترتاحين
  3. $ ملاك $

$ ملاك $ سيدة جديدة

كلااااااااااام لوولي صح
  4. اوراد مول

اوراد مول سيدة جديدة

انا تخيلي تجيني اعراض خوف عند المواجهه وافكر اعالج نفسي لانها طولت 4 سنين اعراض جسديه صارت

تاثر فيني وانا ام اعيال كاني خايفه من كل الناس
  5. دموع الالماس

دموع الالماس سيدة جديدة

لا هيك انتي عم تتعبي نفسك كتير

وانتي تقولي اذا حد صرخ فيكي وما تردي

انتي عندك ضعف شخصية واكيد في سبب من وقت لكنتي صغيرة

صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  6. zohor

zohor سيدة جديدة

نفس حالتي مشكلة
  7. وردة فانيليا

وردة فانيليا سيدة جديدة

تعوذي من ابليس قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا يعني ليش الخوف شيفيدج فيه اللي الله كاتبه راح يصير والحذر ما يمنع القدر عليج بالاذكار والاستغفار والدعاء
  8. ام عهود

ام عهود مـــراقـــبـــة عــــامــــة

حبيبتي
    عززي ثقتج بنفسج

تمعني في نفسج عدل اكيد بتلاقين فيج حسنات ... حاولي انج تعتزين في صفاتج كلها..وخلي في بالج ان مافي احد احسن من احد...يمكن حبيبتي صار لج شي من الصغر اثر فيج
    المهم الحين لازم تتغيرين ..وراح تتغيرين اكيد
    تدرين ليش؟؟

لانج مو عاجبج اللي فيج وهذا بحد ذاته صفة حلوة تدل على الجرأة ..انج تواجهين عيوبج بكل شجاعة

تسلحي بالايمان والقران وادركي تماما ان الله معاج في كل مكان وزمان ....اذن ليش الخوووووووووووف.؟؟؟

الله يكون معاج واي شي تبين انا اختج وحاضرة ياقلبي

مشاركة هذه الصفحة