1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

السلام عليكم خواتي

انا متزوجه ماصارلي سنه وانا زوجي طلبه

المشكله ان مسجلين وياه بعض مقرر بالصيفي فأخاف يمل لما يشوفني بالبيت والجامعه مجابلته بمحاضره

شنو تنصحوني أسوي

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏24 يونيو 2010
  2. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

لا ان شاء الله مايمل والله يخليكم لبعض

بالعكس جذي بتتعلقوون ببعض اكثر واكثر ..

الله يهنيج ويوفقج يااارب
  3. الولوف العطوف

الولوف العطوف سيدة جديدة

من جد صعبة حسب كلامك جامعتكم مختلطة يعنى بتموتين تشوفين وحدة ثانية جنبة وهو نفس الشى بيموت لو شاف واحد جنبك
    شتسوين الصقى فية والله يعين السنة الجاية لاعاد تعودينها هههههه
  4. desert

desert سيدة جديدة

شنو المشكله دام زوجج اعتبريه شهر عسل تعليمي او دورة منو يحب اكثر :)
  5. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

لا حبيبتي جامعة مومختلطه احنا بجماعة الكويت بالصيفي يصير في بالقاعه جم ريال مع البنات عشان الخرجيين

ومانقدر نقعد يم بعض الريايل بجهه والبنات بجهه المشكله تخيلي البنات يخزونه خز وربي قلبي بيوقف

لا ان شاء الله ماراح نعيدها لان اخر كورس له وانا المسكينه قاعده

لاهنتي على المرور
  6. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

تسلمين على المرور امين يارب العالمين
    الله يسمع منج
  7. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

أدري حبيبتي ان زوجي بس انا اخاف ان يمل اجابله بالمحاضره سبحان الله ماتدرين

لاهنتي على المرور والرد
  8. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

اذا مضايقتج هالشغله حاولي تتهربين منه بالجامعه يعني خليج نص وقتج مع رفيجاتج تسولفون كبشينو تراجعون واذا حس بفقدانج قوليله انج مغوووله وحاولي تغيرين من نمط حياااتج يعني حولي او غيري موااادج والله يوفقج ويسعدج معاااه
  9. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

بالعكس واللة حدة وناسة فعلا مغامرة حلوة اللة يخليلكم لبعض بس شنو طبيعة لبسج خلي شوي مميز عشان تشعلللينة غيرة عليج بس والبنات قطيعة امانة شنو لبسهم فوق الركبة والركبة سودة مخططة واللة اشوفهم مثل المعزات وطالعية بنظرات غزل يعني ابتسامة وخزية من تحت لي فوق حاولي تحرشين فية عشان ينشغل فيج مسجات او نظرات عيشية جو صديقة بالجامعة وزوجة بالبيت واذا شفتي من الي يخوززون فية تعمدي تنادينة قدامهم حبيبي تعال ابيك بس فشلة اذا في رياجيل اذا بنات بالطقاق وتعمدي تلزقين في على اساس تكلمينة ومسكي ايدة اقهريهم وضحكي حتى لو ماعندج سالفة مثل حليمة ولي تخزة خزيها لاتطيحين عينج عنها اكسري عينها خلي الجهاز سايلنت على اساس تكلمينة عشان فشلة لايدق يمكن مختلط ماتاخذين راحتج بالتلفون احسن سمعيهم كلمات تقهر مثل واللة عاد لا لا لا لا اسفة بدلع اوكي بالبيت اوكي حبي اخليك الحين موفق يالغالي تدرين لو وحدة تكلم لرجلها جذي قدامي استخف وموت خص اللة لايقولة حاطة علية العين نفس البنات الي عندج بتنقهر عمى بعينهم ترى مادري يمكن طبيعة مكانج مايساعد بس لو مرة وهم عندج فلفليهم بالتلفون خل يسمعونج ونعمي صوتج تصنعي بس مرة اللة يعينج عليهم بنات ابليس انا لو مكانج واللة اسويها وكانة العيد بس اكيد عذالي اتفقي مع احد يدق عليج مثل رفيجتج وتسكرة وسكرية سايلنت والفي كلام على اساس قاعدة تكلمينة بينيلهم مايصبر عنج وعلى اساس انة يستشيرك وين نروح بعد الجامعة قولي لا ياقلبي مابي هالمطعم رحتلة خلاص كل يوم تعزمني انا عازمتك على حسابك ههههاي وظحكي ماراح اقولك مفاجاة اوكي حبي وسكرية وخل تدق رفيجتج 2مرة وهما بنات ابليس عندج قوليلة صج ياربي يخليك لي كم فلان عندي كل طلباتي اوامر ادري ماتردلي طلب تم ماقدر اردك طلب ليش استجرا اردك خل يسمعون واللة بتجيهم حالة هستيرية وانتي طبعا كل هذا ماكلمتي رجلج ولا تدرين عنة لان بعض الرياجيل مايرضون مرتة تكلمة جذي خص بمكان عام السالفة بينج وبين رفيجتج او اختج او وحدة تمونين عليها بس خلي الموقف متواصل يعني وين يقعدون روحي على نيتج وتكلمي بهالاسلوب بينجلطون واذا مطولين خل تدق رفيجتج وتكلمي قولي بتشوفني عاد انا مابي اشوفك كافي اني اشوفك بقلبي عندك صورتي طلعها واشبع مني وسكتي على اساس يكلمج دور علي ماراح اقولك انا ويني وسكرية اقسم باللة اسويها وانا بنت ابوي وطرشلة مسج انا بالمكان الفلاني تعال ابيك ضروري بسرعة وبيجي اثبتي قولج وطلعيلةاقولة يافلان اول مرة احس بهالصداع مو طبيعي احس ان الارض تفتر فيني عندك بندول خفت اطيح وخلي سايلنت اذا دق لاتردين على اساس ماسمعتية بس مو عندهم اخذي واطلعي امبية كانة صار فلم اكشن شنسوي خل نالف يمكن يصدون بنات ابليس
  10. الجمال المستحيل

الجمال المستحيل سيدة جديدة

الله يخليكم لبعض
  11. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

الله يخليكم حق بعض وموفقين بالدراسه إن شاء الله

12. نونو1234

نونو1234 سيدة جديدة

...................
    مع احترامي لكل كلامج جبيبتي بس الي تقولينه غلط .. الناس ماتعطي خير اذا بتسوي هالحركات جدام الناس . البنات بيعطونها عين اهيا وزوجها وذيج الساعه اهيا تكره واهوا يكرهه الله لايقوله انشالله لان في بعضهم متزوج ويقول ياليت زوجي مثل زوجها ولا العكس وبعدين حركات اطول صوتها جدام الناس (تقوله تعال حبيبي وتعالي قلبي ومن هالكلام ) الناس بيقولون عنها ماتستحي شنو ماعندها بيت اتكلمه بهلأسلوب ولا ساعات يفكرون تفكير شيطاني مدام مايدرون انها زوجته بيقولون بنت فلان تنادي فلان حبيبي واهما مايدرون انها زوجته وبتطلع سوالف عليها خو احنا مو بأمريكا ولا بسويسرا , في عادات وتقاليد لازم انتمسك فيها
    وحبيبتي صاحبة الموضوع الريال لابد تزوغ عينه مني ولا مني بس مدام انتي ماليه عينه وراضي فيج ومدللته فالبيت ماراح يطالع غيرج صدقيني والريال لاتلزقين فيه 24ساعه لانه راح يمل مثل ماقالو بعض الخوات حاولي تلهين عنه شوي مع رفيجاتج ولا كل ساعه ادقين عليه عشان يشتاق لج
    انا والله قبل اصير علج بحلج زوجي و24 ساعه ادقدق عليه حتى واهوا عند اهله وانا اكون بغرفتي ادزله مسجات لين شفت الريال شوي قام يمل وتهرب مني بعدين خذيت بنصيحة وحده من البنات الله يجزاها خير قالت حقري الريال شوي لانه بيفرك بمكانه ويشغل تفكيره ويقول وينها شسوت وليش ما اتصلت ولا دزت مسج يعني شوقيه لج قد ما تقدرين والله يتمم عليكم ويوفقكم ويوفق الجميع
  13. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

واللة نونو صاجة بكل كلمة بس حطيتها بموقفي ماراح اسكت لهم لانج تعرفين بنات هالوقت حبيت انها توصل لهم رسالة وانا قلت بكلامي تعمدي يسمعونج بس مو قدام الشباب لان اكبر غلط واذا البنات قصدي عنهم مثلا انتي وياهم اوكي حركة بايخة انادية صح اما التلفون بس بينها وبينهم هذا اذا يقعدون مع بعض مالومها البنت قاعدة بمجتمع عند بنات مرفوع عنهم الحيا ممكن تسوي لزوجي اي شي واشكرة قاعدة تقول طول المحاضرة خز في زوجي ماتنقهرين وعاد البس اخذي وخلي والاجسام والمفاتن والعطور بس لو تستوعبين حركة التلفون واللة عجيبة شلون طلعت مادري وانتي رقي نفسج منهم االلهم اني اجعلك في نحورهم واعوذو بك من شرورهم واللة لاتفهميني غلط بس صاجة حركة نادية لاتسوينها مو حلوة بحقج صح قريت موضوعي شفت التلفون حلوة الحركة راح يندقرون حتى اذا في بالهم شي بيصدون عنها وبعدين مو قدام اللة وخلقة لو بصوت اهما قاعدين بس مسموع خل يقولون مايقولون ماتهمني راي وانتقادت شريفات روما هالاشكال طايحين خز برجلي انا وحدة راح اسويها بكل قناعة امبية قريتة مرة ثانية صج حركة بايخة تنادينة لاتنادينة وشاكرة لج ياقلبي وعجبني ردج لها لاتواخذوني اليوم اتعس يوم بحياتي باكية والنتايج المعهد اليوم واليوم بودي خدامتي المكتب واليوم عمي مسوي عملية واليوم حدة مو شي اشوا نبهتي البنية قبل لاتطبق مشكورة واللة رايج شرف لي ياقلبي وانا لو بموقفها بسوي التلفون لو بيني وبينهم واساسا بينج وبينهم يعني مو تلعلعين ولا اقولج راي اليوم مالج شغل فية تكفين قاعدة اكتب مادري شنو اكتب لاتهتمين لرايي عسى البنات ينفعونج وكلام نونو عين العقل مشكورة يانونو على التوضيح
  14. فلوونه

فلوونه سيدة جديدة

بالعكس انا اشوووووف انه ونااااسه وقطيييييعه تقطع بناااااات ابليييييس ورنااا ورنااا
    والله يخلييكم لبعض ويبعد عنج بنااات ابليس
  15. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

لاهنتوا على الردود على راسي خواتي بوقت الشده فديتكم
    وربي قهر معجبيبن فيه وبيطحونه ولما يمر مايقولون الا ياه الي ما يعطي ويه

وربي انا اسمع واسكت صج اهو ما يعطي وجه وثقيل ويحبني بس تدرون الشيطان شاطره فأنا استشرتكم ابي اشبعه ومايفكر بغيري لا سمح الله
  16. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

لاهنتي حبيبتي على الرد الحلو وعساج على القوه بصراحه بردج الاول اذا سويت هالحركات يذبحني ولا وأنادي حبيبي يكفخني بس المشكله الاكبر انهم يدرون ان زوجي ويتعمدون عرفتي اهم منقهرين ليش اهم من نفس قبيلته واهو خذا حضريه الي هي انا عن عشق واخته اللله يسامحها البنات كللل ما يسألونها اخوج شلون خذا حضريه تقولهم عاشقها فعشان جذي ميتين علي والله يعيني لا هنتي على المرور
  17. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

لا هنتي نونو على الرد الراقي الاكثر من رائع وعساج على القوه

والله يوفقكم ويهنيكم على الردود الروعه
  18. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

تبين الصج انتي فعلا انسانة راقية بردودج دام السالفة فيها كفخ وطق لاتسوينها بس انا شوي جريئة يمكن اسويها انطق ماانطق عادي بس ابرد حرتي فيهم ودام اختارج وانتي مو من قبيلتهم يعني اعرفي انة مايبي منهم لو يبي جان اخذ منهم بس اسمحيلي امس حالة كسيفة الحمدللة واللة قاعدة ارد على البنات وبالي بشي ثاني واذا تبين كفخة ثانية حياج هاهههاي
    آخر تعديل: ‏25 يونيو 2010
  19. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

ماتقصرين حبيبتي على الردود يشرفني تواصلج في موضوعي والله يفرج همج وعينج

ويبعدنا عن التكفخ ههههههههههههههي

مشاركة هذه الصفحة