1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. om body

    om body سيدة جديدة

    الطرق الطبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة
    أهم الطرق هى
    1- البقدونس
    البقدونس لا يجعل عملية الهضم فعالة وسهلة فحسب ، بل هو أيضًا علاج جيد للرائحة الكريهة حيث يعمل الكلوروفيل في البقدونس كمضاد للجراثيم ويساعد في القضاء على البكتيريا المسببة للرائحة من الفم والحلق .
    كل ما عليك القيام به هو مضغ الأوراق الطازجة مباشرة أو إضافتها إلى طعامك.
    2- الشاى الأخضر
    تناول الشاي الأخضر في الصباح الباكر بدلاً من الشاي أو القهوة مع الحليب يمكن أن يساعد في حربك ضد رائحة الفم الكريهة. فالمواد الكيميائية النباتية في الشاي الأخضر هي مضادة للجراثيم بشكل طبيعي وسوف تغسل وتزيل البكتيريا المسببة للرائحة .
    3- خل التفاح
    الخل يحتوي على حمض طبيعي يسمى حمض الخليك ، لا تحب البكتيريا أن تنمو في البيئات الحمضية ، لذا فإن غسول الفم بالخل قد يقلل نمو البكتيريا.

    أضف ملعقتان كبيرتان من خل التفاح إلى كوب واحد من الماء ، الغرغرة لمدة 30 ثانية على الأقل قبل البصق بها.
    4- صودا الخبز
    أظهرت بعض الدراسات أن صودا الخبز ، المعروفة أيضًا باسم بيكربونات الصوديوم ، يمكن أن تقتل البكتيريا في الفم بشكل فعال ، وهناك العديد من الأبحاث شير إلى أن معاجين الأسنان التي تحتوي على تركيزات عالية من صودا الخبز تقلل بشكل فعال رائحة الفم الكريهة.
    لصنع غسول الفم باستخدام صودا الخبز ، يتم إضافة 2 ملعقة صغيرة من صودا الخبز إلى 1 كوب من الماء الدافئ ، واستخدمه كغسول في فمك لمدة 30 ثانية على الأقل قبل بصقه.
    5- الزبادي وعصير الليمون
    يحتوي الزبادي على بكتيريا صحية ، يمكن أن تساعد هذه البكتيريا السليمة في مكافحة البكتيريا السيئة في أجزاء مختلفة من الجسم ، مثل أمعائك.
    كما أن عصير الليمون مضاد للجراثيم بطبيعته وسيزيل البكتيريا المسببة للرائحة .
    6- بذور الشمر
    يعد الشمر جزءًا جوهريًا من ثقافة الطهي الهندي ، وهو فعال في حل رائحة الفم الكريهة بفعالية كبيرة ، ينعش أنفاسك ويقضى أيضًا على أي عدوى قد تسبب رائحة الفم الكريهة ، يمكن تناول بذور الشمر بشكل عادي .

مشاركة هذه الصفحة