1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. bebe2

bebe2 سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم اخواتي
    عندي سؤال مهم ويمكن مايخطر على بالكم
    وهو طريق الغسل بعد الجماع وهل تاثر على تاخر الانجاب
    لاني قريت في منتدى ثاني ان في زوجين تاخروا في الانجاب ويوم تاكدوا من كل شي وفحصوا عرفوا ان السبب في عدم الحمل وهو تنظيف المراة نفسها بعد الجماع
    فحبيت اسال الاخوات اللي سبق لهم الحمل ان يشرحون طريقة الغسل الصحيح حتى يصير حمل وما نخسر الحيوانات المنوية على الفاضي(عذرا على بعض الالفاظ لكن للضرورة)ياليت يكون فية رد سريع
    والله يوفقكم ويسعدكم جميع
    اختكم في الله
    الموضوع الاصلي : الغسل بعد الجماع يمنع الحمل | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : bebe2
  2. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

حبيبتي بعد الجماع يفضل انج تنامين على ظهرج ساعه
    بس انا الدكتور قالي نامي من ليل لحد الصبح ولمه تقومين الصبح تسبحي طبعا تنامين على ظهرج
    او تنامين من ثلاث ساعات الى ست ساعات

ما يصير تقومين بعد الجماع على طول تغسلين
  3. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

بس اختي سوي الفحوصات شامله وتأكدى انا نفسج سويت فحوصات انا وزوجي ومافينا شي
    ومن دكتور لي دكتور وكلهم نفس الكلام واخر شي رحت حق دكتور سوالي اشعة الصبغة وطلع عندي انسداد انابيب
  4. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

اي حياتي بعد الجماع نامي على ظهرج وحطي تحت مقعدج مخده عشان ترفعين ظهرج شوي 00

ولازم تسوين فحوصات مثل ماقالت الاخت والله يرزقج يارب باسرع وقت ويرزق كل محروووم0000
  5. لا فديتج لازم تنسدحين وترفعين ريلج وربي يرزق كل محرووووووووووووومه
  6. اغادير هديل

اغادير هديل سيدة جديدة

صح اختي نفس ماقالو خواتي
  7. bebe2

bebe2 سيدة جديدة

جزاكم الله كل خير
  8. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

نفس ماقالو الخوات والله يرزقج ان شالله

بس ترا الاغتسال ماله شغل كلللللللللللللللللللششششششششششش
  9. هدييييل

هدييييل سيدة جديدة

منو قال لازم تنسدحين ساعة و3ساعات وليلة والله هذا الكلام ماله شغل بالحمل لأني انا عن نفسي اقوم على طول واغتسل لأني اتضايق من نفسي وما أرتاح حتى اغتسل والحمد لله حملت 3 مرات وهذي المرة الرابعة بس بالنسبه للغسل اختي تقول انها اذا ماتبي تحمل كانت ترش الماي حيل داخل بالدش المهبلي بعد الجماع وماكانت تحمل الا بمزاجها
  10. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

الله يرزقج بالذريه الصالحه
  11. لولوي

لولوي سيدة جديدة

والله يابنات مو شرط انها تنام على ظهرها ثلاث ساعات هو بس منوي واحد بس والله اني الفترة الي حمل فيها بنتي كنت اقوم على طول واغسل بسرعة وقبل كان زوجي مايقومني وتعبت من النومه على الظهر والله مااراد ويوم صرت اغسل الحمد الله حملت ببنوتي وكل هذا من رب العالمين اذا رزق رزق وادعي ربج انه يعطيج الذرية الصالحة وانسي ترى الظغط النفسي اثر حيل صدقيني
  12. شيوختي قلبي

شيوختي قلبي سيدة جديدة

موشرط حبيبتي ...هذا بيد الله ونعم بالله
    وكل شي الله قااادر عليه ....
  13. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

آراء اول مره اسمع فيها

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  14. جرحني الزمن

جرحني الزمن سيدة جديدة

ماادري احسة كلاام بس لاني واللله يااابنات وربي اني كنت بعد الجماع زوجي مايخليني اقوم حتى ظهري يعورني وماااكتب ربي وبعدين صار عندنا عرس بالسعودية وانا وزجي مساجرين بالفندق والله بس يخلص اروح بسرعة انط وروح اتسبح والله انقز من مكاني وبعدين كان عرس اخوي والله وانتو تعرفون عرس الاخو غير لازم توقفين فية واحس بظهري بينكسر وغير طريق السعودية ماااشااء الله والحمد الله حملت ببنتي وقبل عرس اخوي 6 ايام انا غاسلة من الدورة وحملت وان شاء الله مفكرة احمل ادعولي اني احمل بالهشهر
  15. قوقوزال

قوقوزال سيدة جديدة

اعتقد ياخر الانجاب زمان كنت اسويها وتاخرت في الحمل
  16. دمع الشموع

دمع الشموع سيدة جديدة

يفضل بعد الجماع انك ما تغتسلين على طول لا بعد الجماع ارفعي الجزء الاسفل من جسمك ورأسك وصدرك على الارض وكوني على هذي الوضعية من عشر دقايق الى ربع ساعة ثم قومي واغتسلي ولكن ليس من الداخل مرة اي دش مهبلي لا لانه يأثر على الحيوانات المنويه فقط من الخارج وهذي الطريقة من الاسباب التي تؤدي للحمل بأذن الله من تجارب اخوات اعرفهن طبقن هذة الطريقة فحدث حمل والله يرزقك ويقر عينك بالحمل وكل محرومة
  17. الالالالالالالا

الالالالالالالا سيدة جديدة

هلا حبيبتاتي ...
    أنا بعد أريد طريقه عشان أحمل بسرعة.
  18. لؤلؤه العز

لؤلؤه العز سيدة جديدة

احسس ماله خص الغسسل واللي يقوول لاتغسسلين ع طووول

الله يرزقج ياارب
  19. فايزة الودودة

فايزة الودودة سيدة جديدة

الله يرزقنا الدرية وسبحان مسبب الاسباب اللدى ادا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون
  20. فايزة الودودة

فايزة الودودة سيدة جديدة

ادعولى احمل هدا الشهر اخواتى العزيزات

مشاركة هذه الصفحة