1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. غلا قلبي

غلا قلبي سيدة جديدة

بنات ابي احلا مشغل فصلتوه عنده عبي وملافع كشخة تكفوني ساعدوني وشنو احسن خامه
    الموضوع الاصلي : الفزعة يبنات للكويت | من القسم : الموضه والازياء | الكاتب : غلا قلبي
  2. ريـــــــووف

ريـــــــووف سيدة جديدة

هلا فييييييييييج ابشري ياغلا قلبي مشغلنا مشغل ريووووووف راح يعجبج انشاله وتتاكدين لما تشرفينا حياتي بس انا صج حبيت اساعدج لان عبينا مو متكرره وبنفسج تحكمييين للاستفسار ؛ 9082472 ام ريوووف
  3. ريـــــــووف

ريـــــــووف سيدة جديدة

على فكـره نسيت اقولج عندنا عباية الطباعه _ البســتــان _ الغــصــون _ الاحـجـــار _ الجدايل الناعمه_ الغــابه ومابي احرقهم واقولهم كلهم عشان تتشوقييين اكثر
  4. غلا قلبي

غلا قلبي سيدة جديدة

مشكورة اختي ريووف انتي من الامارات الحبيبة حياتي انا قصدي المشاغل الموجودة بالكويت عاد تبين الصج ان ودي اروح لامارات ابي اشتري عباية ابي شي يميزني انتي وين صايرة ولامرة الثاني مشكورة حياتي
  5. نور الشمس

نور الشمس سيدة جديدة

حبيبتي ريووف وين صاير مشغلكم
  6. ريـــــــووف

ريـــــــووف سيدة جديدة

هلا حياتي احنا بجابرالعلي واذا عندج اي استفسار:angel_smile: هذا رقمنا :9082472
  7. ريـــــــووف

ريـــــــووف سيدة جديدة

لا غلا قلبي انا مو من الامارات انا من الكويت ومثل ماقلت احنا مشغلنا بجابر العلي بس اناماعرف اغير العلم :52_52: توني عليميه مو وايد ادش النت
  8. قاعده بالليوان

قاعده بالليوان مشرفة قسم مائدتك

والله حبيبتي انا شريت من فحيحيل يهبلون وراقين ورخاص بمجمع اللي جنب الدبوس
  9. ريـــــــووف

ريـــــــووف سيدة جديدة

الحين غيرت العلم جذي اوكي تحددت هويتي الحيين :)
  10. ريـــــــووف

ريـــــــووف سيدة جديدة

تقطعينهم بالعافيه ياعمري < قاعده بالليوان >
  11. غلا قلبي

غلا قلبي سيدة جديدة

مادري شفت العلم اماراتي قلت هذه من الامارات:tongue: وانا شو يوديني للامارات انشاء الله امر مشغلك وافصل عندك
  12. غلا قلبي

غلا قلبي سيدة جديدة

قاعدة بالليوان بعد قلبي مشكورة
  13. قاعده بالليوان

الله يسلمكم ريوفا حبيبتي تسوين دراريع وقمصان ولابس عبايات
  14. قاعده بالليوان

لاشكر على واجب غلا روحي
  15. ريـــــــووف

ريـــــــووف سيدة جديدة

لا قاعده بالليوان انا تخصصي عبي بس :) بس انشالله اتوسع واسوي دراريع بس يبيلها درااااااااااسه
  16. قاعده بالليوان

:mad::48_48:تستاهلين كل خير .بعدين غلا قلبي كل ماأقرا عنوانج ابي الفزعه يبنات الكويت ادش على موضوعج والنعال بيدي ادور شسالفه اشوف ولا على دراريع اشوه سلميه اشرب قلاص ماي وهدي ورد عليج
    كود:

17. الترف اللعوب

الترف اللعوب سيدة جديدة

اقول بالفروانيه واااااااااااايد مشااغل يم بعض ومنزلين شغلات وايد حلوه واسعارهم منااسبه
  18. غلا قلبي

غلا قلبي سيدة جديدة

قاعدة بالليوان فديتج والله يابعد قلبي ادفعين عني :48_482:بس شسوي ابيكم اساعدوني :cry_smile:الترف اللعوب ممكن تذكرين اسامي المشاغل الموجودة بالفروانية اذا ما عليج امر لانها قريبة عندنا
  19. مراحب969695

مراحب969695 سيدة جديدة

المحل موجود

ى ياحبايبي محل فى الكويت مجمع راويه خلف جمعية الفروانيه محل رقم 27 أرضى فيه عبى على مستوى

وراقى وباسعار حلوه وخياط يهبل
    انا شريت عبايه مع شيله كلها شك كرستال شوارفسكى ب 80دينار انا بغيت اسويها عند محل المصممه االعتيبي
    قالت ب 110دينار شوفى الفرق
    تلفونهم 65178588
    اسم المحل الشيله الذهبيه

20. وآ(ح)ــشني زمــآنكــ’’

وآ(ح)ــشني زمــآنكــ’’ مـشـرفـة قـسـم الهواتف النقالة

والله ما عندي اي فكره حياتي

لان انا ما عندي شي محدد

كان ودي اساعدج والله

بس للاسف ما اعرف

مشاركة هذه الصفحة