1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    الفلكلور والفرو والنقوش في حقائب Aigner لخريف 2015
    تحتفل آيغنر في عام 2015 بالذكرى الخمسين لتأسيسها من خلال الاحتفاء بماضيها العريق التوجه نحو المستقبل. وفي هذه المناسبة، تقدم العلامة العريقة في مجال الجلديات ونمط الحياة الراقي التي تحمل تحت عباءتها خمسة عقود من الخبرة والصنعة الفاخرة نفسها في صورة أكثر ديناميكية وتماشياً مع روح العصر من أي وقت مضى.



    وتأتي مجموعة Genesis لتكون التشكيلة الرسمية للعيد الخمسين لموسم خريف وشتاء 2015/2016، حيث تحتفي بالملامح الأصيلة للعلامة، وتشع بروح العصور التي عاشتها آيغنر، مع النظرة الراقية إلى الحياة التي تشتهر بها. وقد أهدى كبير المصممين كريستيان بيك هذه التشكيلة إلى روح مؤسس العلامة العريقة إتيان آيغنر، وبلده الأصلي المجر. وتبرز في التشكيلة التذكارية ملامح هذا البلد العريق، من الموسيقى إلى الطبيعة الخلابة والأشخاص المميزين، كما تبرز الملابس التقليدية العابقة بالألوان، والتي مثلت عنصر إيحاء للمصممين، الذين مزجوا عناصرها مع أبرز ملامح الموضة العالمية لهذا الموسم، وأهمها روح الفولكلور وزخارفه مع أنماط وألوان حية.



    ويبرز في هذا الموسم نمط الأزهار الأيقوني الذي يمثل سمة متكررة في التشكيلة. وتعبر التشكيلة عن الفولكلور بطريقة عصرية وحديثة من خلال التصاميم التي تحمل سمات الأصالة والعصرية معاً. وتأتي أنماط الجلديات الفاخرة الشهيرة مع لمسات مبتكرة تشمل بنية التصميم والطبعات والنقوش. ومع التفاصيل الدقيقة والتزام أرقى المعايير، تمثل كل قطعة في تشكيلة إتيان آيغنر تحفة فنية قائمة بذاتها.



    ومن حيث الألوان، تجمع التشكيلة بين التقليدي والمعاصر معاً، وتتنوع الأطياف اللونية بين الأصفر والأخضر والأحمر والأزرق السيان، وهي باقة لونية تعبر عن تراث وثقافة المجر. وتضم التشكيلة مجموعات لونية أخرى، مثل الألوان الترابية الهادئة كالأبيض والبيج والأزرق والبني. كما يظهر لون البرغندي في بعض المنتجات التقليدية التي اشتهرت بها العلامة على مر السنوات، حيث أعاد كريستيان بيك إحياءها بطريقته الراقية. شاهدي صور المجموعة...
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏18 سبتمبر 2015

مشاركة هذه الصفحة