1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. تيبو

تيبو سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شلونكم بنات شخباركم
    بنات انا حامل بالشهر الثامن وجهي طلع فيه كلف دمر بشرتي ابيكم تساعدوني اللي تعرف كريم اوخلطه حتى لوغاليه ماعندي مشكله وخاصه ان عرس حماتي بعد ما اطلع الاربعين باسبوع يعني ابي شي مفعوله سريع وقوي يشيل الكلف ويبيض البشره استخدمه خلال فتره الاربعين والله لادعيلها الي تساعدني ادري فيكم راعين فزعات واناعشت بالكويت من انولدت لين خلصت الثانويه وبعدين نقلت الرياض بس انا اعرف بنات الكويت وشطارتهم بالشغلات هذة

2. kim

kim مشرفة قسم الصور

حبيبتي هالشغلات مايعالجها الا دكتور جلديه

راجعيه احسن

لان في كريمات ماتناسبج وتناسب غيرج
  3. تيبو

تيبو سيدة جديدة

اهلين اختي اولا مشكوره على الرد وفعلا انا ناويه اراجع دكتور جلديه وكثير نصحوني بالتقشير بس المشكله اني فتره النفاس صعبه طلعتي من البيت وانا عندي زواج حماتي بعد انفاس باسبوع يعني ما يمدي
  4. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

حبيبتي اخذي مجموعة فيتامين تلقيم بالصيدليات واكليهم مدة 40 يوم وكثري شرب ماي وترطيب للبشرة :)
  5. ((( حسناء )))

((( حسناء ))) مشرفة القسم التجاري ومنتدى مائدتك

هذا شئ طبيعي بتغير لون البشرة وكثرة ظهور النمش بس صدقيني بعد الولادة أن شاء الله تدريجياً بيختفي اللون الغمج والنمش بس كل الي عليج العناية في فترة الاربعين....
    الصبح تحطين كريم العناية يومي تخفف من الأثار النمش وأكل فيتامين e وفي الليل تحطين كريم الليل ....لانه يعمل على تحفيز أنتاج هرمون الكولاجين في البشرة وتجديد نموها ...وأفضل وقت لها بالليل لان البشرة مرتاحة على الاقل جم ساعة ...وأذا على الحفله ...ياقلبي ..عاااادي أستخدمي خافي عيوب البشرة من كونسلر لما تحطين الميك أب ..وطول الفترة عناااية مكثفة في للبشرة ...

6. روميا

روميا سيدة جديدة

ان شاء الله البنات يفيدونج وبالتوفيق ان شاء الله
  7. تيبو

تيبو سيدة جديدة

الاميره بشاير حسناء روميا
    مشكورين على الردود الحلوه يعطيكم العافيه

8. sakair

sakair سيدة جديدة

عزيزتي ...

إلى أن تقابلي طبيبة الجلدية عليك بالتقشير فهو فعال في تخفيف البقع ثم وضع الليمون أو ال**ادي لآنهن طبيعيات في الحمل لا يؤثرن على الجنين ومن ثم المرطب وواقي الشمس عند الخروج ...

سكاكر خبيرة الشعر

مشاركة هذه الصفحة