1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. nawal alkhaldi

    nawal alkhaldi سيدة جديدة

    يمتاز اللبن الرائب بالفوائد الصحية العديدة وفي هذا المقال تعرف على اهم فوائد اللبن الرائب الصحية بالاضافة الى رجيم اللبن الرائب لتخسيس الوزن حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحه والجمال

    الفوائد الصحية للرائب

    الهضم
    يحتوي على مادة بروبيوتيك الغنية ، يمكن الرائب تكون مفيدة جدا لعملية الهضم وصحة الأمعاء. البروبيوتيك القضاء على الكثير من البكتيريا الضارة في الجهاز الهضمي ، في الوقت الذي تساعد أيضا على امتصاص الغذاء بطريقة فعالة. وعلاوة على ذلك ، هي معبأة الرائب مع الألياف الغذائية ، مما يحفز الحركة تحوي ويمكن القضاء على الامساك . وحصة واحدة من الرائب لديها اكثر من 21٪ من الاحتياجات اليومية من الألياف.

    مرض السكري
    الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري ، يمكن أن يكون الرائب وسيلة رائعة للبقاء في صحة جيدة. مصنوعة الحبوب الرائب تتكون من السكر والبكتيريا الآكلة اللاكتوز ، وهو ما يعني أن تتم إزالة السكر الزائد من النظام قبل أن يغرق في مجرى الدم ويسبب طفرات أو يغرق في نسبة السكر في الدم أن مرضى السكري في محاولة لتجنب. لتلك التي هي اللاكتوز التعصب ، يمكن للبكتيريا آكلة اللاكتوز تبقي معدتك من الرد بعنف حتى ، في حين لا يزال الحصول على جسمك العناصر الغذائية الهامة من الحليب.

    نظام المناعة
    ليس فقط الرائب توفير كمية كبيرة من فيتامين C ، وهو أحد المكونات الرئيسية لل نظام المناعي ، كما أن لديها كل من البكتيريا المفيدة التي من شأنها القضاء على البكتيريا الضارة الأخرى في الجسم. انها خصائص مضادة للأكسدة يمكن منع مجموعة واسعة من الأمراض ، بما في ذلك مختلف أنواع السرطان و امراض القلب .

    الصحة الشاملة
    مصدر غني للبروتين ، الرائب يعزز كفاءة أداء أجهزة الجسم ويمكن أن تعزز عملية التمثيل الغذائي في الجسم. جنبا إلى جنب مع ذلك ، فإنه يساعد على التئام الجروح ، والوقت الانتعاش الإصابة ، ونمو الخلايا.

    صحة القلب
    تم توصيل الرائب التي موجود في الرائب لقمع ضغط الدم وخفض نسبة الكوليسترول في الدم. كل من هذه الأشياء تؤدي إلى صحة القلب التي هي أقل عرضة للأمراض مثل تصلب الشرايين والنوبات القلبية ، والسكتات الدماغية.

    اضرار الرائب
    على الرغم من عدم وجود مخاطر الطبيعية لاتخاذ الكفير ، وبعض الناس لا تلاحظ زيادة في وتيرة رحلاتها إلى الحمام. ينظف بالتأكيد خارج النظام الخاص بك!

    مقدمه لكم من مركز الحياة الصحي - هيلثي لايف الكويت
    متخصصون انظمة دايت و تخفيف الوزن

    [​IMG]

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة