1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اميرة في كل ديرة

اميرة في كل ديرة سيدة جديدة

السلام عليكم

بنات اشلونكم ؟؟؟

ودي تكتبون تجاربكم مع الابر والمنشطات
    او اللي ناوية تاخذ ابر التفجير

انا بعد 10 ايام عندي موعد اخذ ابر التفجير مع المنشطات لان عندي ضعف وحجم البويضة حيل صغير بالرغم من اني خذيت منشطات وماجابت معاي نتيجة
    اللي خذت تكتب لنا شصار معاها

والحين ابي منكم تجاربكم وشصار معاكم وخلونا نستفيد من بعض

يااااااااااااااااااااااااااااااااارب ترزقني وترزق كل محرومة الذرية الصالحة ...
  2. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

والله ماعندي فكره بس ماحبيت ماارد وعسي الله يرزقج عاجلااااااااااا غير آآآآآآآآآآآآآآآآجلاااااااا
  3. المترفه

المترفه سيدة جديدة

الله يرزقج انشالله ماعندي فكره
  4. مرمر أم مارية

مرمر أم مارية سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله أختي أول شيء أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يمن عليك بخيري الدنيا والآخرة ويرزقج الذرية الصالحة التي تقر بها عيناك أنت وزوجك آآآآآآآآمييييييين ثانيا:tongue: شهر اكتوبر أخذت ابر منشطة وابرة تفجيرية ولا حصل حمل والشهر اللي فات كان التبويض أيام العيد فأجلت العلاج مشكلة الآبرة التفجيرية في انه الجماع لازم له توقيت معين الدكتورة بتحدد لج ربنا يوفقج أدعيلي محتاجه للدعاء من ناحية ثانية مداومة عل سورة البقرة يوميا الدعاء الاستغفار واشيا ثانية الله يتقبلها بقبول حسن نسيت أقولج سر أكلي عين الجمل اللي هو الجوز يكبر البويضة
  5. للأنوثه عنوان

للأنوثه عنوان سيدة جديدة

انا اقول افضل تنتظر وتدعي الله وتترك الأدويه احسن
  6. اميرة في كل ديرة

اميرة في كل ديرة سيدة جديدة

جزاكم الله خير على الدعوة الحلوة والردود
    تسلمون والله يوفق الجميع
  7. ماكو

ماكو سيدة جديدة

انا عالجت 5 شهور منشطات ابر وسويت تلقيح صناعي مره وماكتب ربي الحمل امااااااااااااااااااااااااااااانه ادعوووووووووووووووولي
  8. miss-zoo`3a

miss-zoo`3a سيدة جديدة

حبيبي انا جربت عند د.عمرو الصياد اول حبوب كلوميد من ثاني يوم الدوره وبعدها ابره فجر البويضه وبعديني عطاني ساعه معينه كل يوم نفس الساعه يكون لجماع لمدة 3 ايام وعطاني تحاميل كل 12 ساعه لمدة 12 يوم وقالي اقولج مبروك مقدما ورحت حللت مافي حمل وبعدين شهر 12 رحت عند د.شرين فراج سكرتيره ماجده اليتامى من ثاني يوم الدوره بدت معاي ابر لي تقريبا 10 تيام وبعدينعطتني ساعه معينه يكون فيها لجماع لمدة 3 ايام والرابع عطتني حبوب دافستون كل 12 ساعه لمدة 12 يوم حللت مافي حمل طبعا زقت انطر هل شهر تيي الدوره وعلى طول بروح حق ام فيصل الي تعالج الي بجابر العلي يمدحونها وايد وايد يقولون مره مصليه مسميه وحتى علاجها مايكلف وايد انشالله بروحلها اذا تبين عنوانها او رقمها راسلسنس عالخاص
  9. مهوووه

مهوووه سيدة جديدة

ممكن اسال بنات يصير انشط شهرين ورا بعض ولا موزين علي المبايض
  10. ماكو

ماكو سيدة جديدة

والله الدكتور هو اللي يقرر اذا عادي او لا الله يرزقنااااااااااااااااااا يابناااات امييييييييييييييييين
    ولازم نقراا سوره البقره يومياا
  11. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

خواتي التنشيط يسوي تكيس فوق المبااايض اللي مو محتاجة للتنشيط على تلعب بنفسها
    وإللي تسأل هل مو زين التنشيط ورى بعض اقول لها عطي جسمج راااحة شوي وخليه يتخلص من المنشطات وهرمون التفجير . . .
    المنشطات تعمل على :

زيادة حجم البويضة وكثرة عدد البويضات . . .
    بحسب كمية الهرمون المعطى للمرأة زمع متابعة الطبيبة بالسونار تقرر متى توقف المنشطات
    وتعطي الابرة التفجيرية التي تسمح لحويصلة البويضة بالانفجار وتخرج البويضات لقناة فالوب
    لتلقح إما تلقيح صناعي أو لقاء زوجي طبيعي . . .
    أما بالنسبة لأطفال الانابيب نفس الخطوات لكن مع المنشطات تؤخذ إبرة تعمل على إغلاق المبيض ومنع البويضات من الخروج إلى حين تقرر الطبيبة سحبها فتعطي إبرة تفجيرية وبعد ذلك تقوم بسحبها وتلقيحها بالسائل المنوي من الزوج في المختبر . . .
    وربي يرزقكم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجل . . .
  12. ماكو

ماكو سيدة جديدة

الشهر هذا عالجت 22 ابره منشطه وابره تفجير ادعووووووووووووولي ما اشوف الدوره الا بعد 9 شهور تكفون صارلي سنه اتعالج
  13. ماكو

ماكو سيدة جديدة

بنات جتني الدوره الحمدالله علا كل حال
  14. ايمانوا

ايمانوا سيدة جديدة

انا بعد اليوم خذيت ابرت تفجير
  15. ماكو

ماكو سيدة جديدة

بنات سمعت عن القسط الهندي ممتاز للتكيسات ويزيد التبويض ممتاااااااز ومجرب وهو من الطب النبوي
    بنات يلا نبتدي بالعلاج بالطب النبوي
    وانا ببتدي فيه انشالله وبشتريه من الحواج واطحنه والهمه
  16. صديقة الكل

صديقة الكل سيدة جديدة

حبوبه ربي يرزقج نفس مارزقني بنتى ربي يخلية لى ويحفظة من كل شر اللهم امين بعد سنة من العلاج عند دكتور هاني عقدة بمركز الشعب التخصصي نصحتى لج استمري على صلاة الفجر بوقته وقبل الصلاة قعدى استغفرى حتي صلاة الفجروبعد الصلاة ايضا قعدى استغفري وخلى يكون عندج يقين بربج بالاستجابه واستمري على قرائة سورة البقرة يوميا والكهف وحطى ايدج على بطنج وانتى تقرين وانشاله وبادن ربج تحملين بس لاتنسينا بدعاء لاتتركين الاستغفاركل يوم وبكل وقت:wink_smile:
  17. الراهبه

الراهبه سيدة جديدة

استشاره

الله يحقق امانيكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون

انا الحين اعالج عند الدكتوره سكينه بالفحيحيل مريحتني وااايد

بس طولت بالعلاج ماجاب نتيجه محتاره اغيرها او اكمل معاها يمدحون

الدكتوره سلوى الرفاعي خاطري اجيها.... الله يعينا ويصبرنا...
  18. ماعاد بدري!

ماعاد بدري! سيدة جديدة

أنا سويتهم بعد وماكو نتيجة

مشاركة هذه الصفحة