1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. زلابية

زلابية سيدة جديدة

مرحبا حبيباتي
    بقولكم معاناتي وياليت تساعدوني جزاكم الله خير
    حبيباتي انا قبل شعر فخوذي خفيف بس مره مادري شلون شلته بالشيره لو مو شايلته احسن الحين قام يطلع اسود واطول شنو اسوي؟

2. om slaiman

om slaiman سيدة جديدة

بعد شتسوين امرج لله يا تكملين معاناتج وتشيلينه بالشيرة او احسن لج سويله ليزر عشان تفتكين منه على طول
  3. الدنيا مبهذلتني

الدنيا مبهذلتني سيدة جديدة

آنا أقولج شتسوين بعطيج حلين الأول ممكن تستخدمين مكينة نزع الشعر الكهربائيه يعني تشيلين شيره بعدين لما يطلع صغار تستخدمين المكينه ومع الوقت راح يخف الشعر تدريجيا وأضل نوع مارركة براون..
    الحل الثاني إهو الليزر علشان ترتاحيييييين مره وحده​

4. فضه

فضه سيدة جديدة

حبيبتي عادي راح يخف بعدين مع الوقت
  5. زلابية

زلابية سيدة جديدة

يعطيكم العافيه حبيباتي
    ماتقصرون
  6. كويتيه ونعم

كويتيه ونعم سيدة جديدة

اللة يعينك احسن طريقة هى المكينة ام جوى راح يخف مع الشيل
  7. ange gardien

ange gardien سيدة جديدة

انا صار معي مثلك سويت ليزر و هلحين الجلسة الثانية و يمكن تقولي كإنو مو موجود من خفته انا حطيت العنوان لواحدة من الاخوات اسعارهم حلوة و بعد الجلسة الرابعة بيشيلون 5 دينار من كل جلسة لحد ما تصير ببلاش و لكل المناطق حتى الحساسة و دكتورة الي بتسويلك اديها حلوة و اصلا ما بتحسي بشي يلاه جربي و ردي علي
  8. شهرزان

شهرزان مشرفة ســابـقـة

انا سمعت دكتور يقول الليزر آمن خاصة مع التصبغات الجلدية البنية و الحمراء واكثر إسائة الليزر لنزع الشعر اهوا آمن ولكن لة مضار طفيفة

من اقتراحي الأفضل تنزعين بالحلاوة " انظف" و تدهني فخذج بالزيت الزيتون تحملي لو ما تواطنينة ما ييب الزهق والحر مثل الفازلين بالعكس زيييين وايد و يتأخر نموة وإذا نماا بينمو بشكل خفبف وعند استمرار يتوقف الشعر عن النمو .. وهاي من تجاربي بمعنى مجرب

-- شهرزان--

9. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

كريم زيت النمل تستخدمينه بعد الشبره و اهو يخفف الشعر سمعت انه زين
  10. زلابية

زلابية سيدة جديدة

يعطيكم العافيه
  11. حدي كلاسي

حدي كلاسي سيدة جديدة

زين لقيت احد مثلي تقولون الشيره والمكينه بقولكم طيب بعدين يروح الشعر لاكن المسامات كبيره وتفشل مليت مالقيت حل ليزر سويت لوجهي والحين 3 جالسه ومافيه فايده خسارت فلوس بس راح اكمل وش اسوي اشكوى لله
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة