1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فنوني^_^ للطبيعة

فنوني^_^ للطبيعة سيدة جديدة

ياهلأ ومرحبا حبايبي

حبايبي موضوعي حق اللي
    مفكره تشارك بمعرض ومحتارة. لأن ماشاء الله المعارض وايد والكل يقول الزين عندي :tongue:

.. إلي نبي معرض عليه إقبال ومعنى الإقبال يعني يكوون رواده من
    كل مكان وكل الفئات العمرية

واللي تبي
    تكون لها خصوصية في المعرض موبس طاوله وكرسي اقصد تبي محل كبير بواجهة زجاجيه وشرح تقدر تتحرك فيه على راحتها ومفتاح المحل يكون معاها لي
    أخر يوم معرض:wink:

واللي تبي
    تشارك بمعرض وماودها تخلي عيالها أقولها تعالي أنتي وعيالج إحنا موفرين لهم كل سبل
    الراحه والوناسه من العاب ونشاطات وايد ومشروبات مجانيه وغيره وغيره
    :74_74:

واللي حابه
    تحط بضاعتها بالمحل وتبي نوفرلها بائعات هم حياها الله ماراح نكسر بخاطر احد:smile:

واللي حابه
    تتشارك بالمحل مع تاجره ثانيه وتدفع ربع أو نص القيمة هم حياها الرحمن:redface:

هدفنا مو
    بس اشتراكم و بيعكم .. هدفنا نوسع و نطور منكم و نساعدكم بانتشار الاسم و التوزيع

طريقه المعرض : محلات بواجهة
    زجاجيه بمساحات مختلفة و متوفر فيها كل اللي تحتاجونه من طاوله عرض و شبك التعليق
    اللي يصلح لجميع الإغراض ... و يصير عندكم مفتاح المحل للخصوصية مخطط المحلات متوفر مع صور واجه المعرض اللي حابه تشوفه على
    الايميل تضيفني:

Fnony-21@live.com

كل هذا وأكثر تلقونه
    في معرض (بيت جبله)التميز :thumbs_up:المعرض يبدأ تاريخ 28-10 ولمده 4 أيام للاستفسار أو المشاركة على هذي الأرقام(منسقات معرض بيت
    جبله) 97773997 ///////////////
    66680538

2. فنوني^_^ للطبيعة

حياااااااااااااكم حبايبي
  3. pinkish

pinkish مـشـرفـة الـــركـــن الـعــام ( تـاجـرة )

موفقه ان شاااااء الله

انا ودي اشارك وياكم بس ماعندي بضاعه وايده عندي بس جم حبه حبيبتي شوفيلي وحده ادش وياها شراكه بالمحل وهم شوفيلي وحده تبيع عني لاني ماقدر ايي

ومشكوووووووووووره :teeth_smile:
  4. فنوني^_^ للطبيعة

تسلمين ياعمري شي اكيد طلبج جاهزز بس طرشيلي رساله على الخاص شنو نوع نشاطج او عالايميل ومايصير خاطرج الا طيب
  5. karkadeh

karkadeh سيدة جديدة

بالتوفيق انشالله منها لأعلى انا كنت مشاركة بلمعرض والله ابيض الوي:wink_smile: ومعاملتم للمأجرين حدها ممتازه ما قصروا روحهم الحلوه اهي اللي تخلي الواحد يتشجع :shades_smile:
  6. فنوني^_^ للطبيعة

اشكرج يالغاليه على هالكلأم الطيب وماقصرتي تسلمين وان شاء الله ودنا تشاركينا مره ثانيه واتشرفنا بمعرفتج ياعمري :red_smile:
  7. وقف لله22

وقف لله22 سيدة جديدة

صراحة ودي عندي ملافع وعبي من كل موديلات دول الخليج بس بعرف سعر طاولاتكم و ياريت لو تضيفين عالماسنجر أو تنسقين معاي
    موبايلي: 97719916
    إيميلي:yarb.3fwek@hotmail.com
  8. فنوني^_^ للطبيعة

ياهلا فيج اختي ,,
    ضفتج عندي بالماسنجر
    حياج الرحمن
  9. فنوني^_^ للطبيعة

ررررررررررررفع بعد ايوااا نبي نشجيع اكثر فديتكم :74_74: :74_74:
  10. RaNa_Store

RaNa_Store تـاجـرة