1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. تسويق990

    تسويق990 سيدة جديدة

    المكياج والعطور الرجالية
    يُعتبر اينما واحد من أفضل المواقع الإلكترونية الموجودة عبر شبكة الإنترنت ودائماً ما يقدم الكثير من المُنتجات التي يبحث عنها الأشخاص في مختلف الدول العربية.
    وفي السطور التالية نسلط معكم الضوء على باقة من أفضل مُنتجات أينما وبالأخص المكياج والعطورات النسائية بالإضافة إلى سعر كل مُنتج من المنتجات المطروحة.
    [​IMG]

    المكياج
    أولى المُنتجات التي يقدمها موقع اينما المكياج ذلك القسم الذي تهتم به الكثير من السيدات ودائماً ما يبحثن عنه مثل مرهم ديب برو للحواجب ايبوني من انستازيا بيفرلي هيلز 4ج والذي يعمل على مقاومة الماء بأصباغ كاملة تساعد على ملء الحواجب وتفاصيلها ويأتي بمبلغ 109 ريال سعودي بدلاً من 132.
    ثاني مُنتجات المكياج التي يوفرها موقع علبة اضاءة للوجه سولستيس 032 من سليك والتي تتيح للسيدات لوحات من الرسم على الوجه بالإضافة إلى أنه يقوم أيضاً بتقديم بعض الدرجات على البشرة ما يجعل السيدة تتألق في المناسبات السعيدة.
    [​IMG]


    العطورات الرجاليه
    ثاني المُنتجات التي يتم تقديمها بواسطة موقع اينما العطورات الرجالية مثل عطر سترونج ويذ يو او دي تواليت للرجال من امبوريو ارماني 100مل والذي يبحث عنه الكثير من الرجال نظراً للمواد التي تم تصنيعه منها بالإضافة إلى أبرز المميزات التي يتوفر عليها كونه يدوم لفترة زمنية طويلة ويجعل أناقة الشخص تتحدث عنه.
    سعر عطر سترونج ويذ يو او دي تواليت للرجال من امبوريو ارماني 100مل في المملكة العربية السعودية 455 ريال سعودي وذلك بدلاً من 521 حيث دائماً ما يُقدم اينما خصومات على المُنتجات التي يطرحها ، ويقدم أيضاً عطر عنبر ملكي او دي برفيوم من شوبارد 80 مل بسعر 371 ريال سعودي بدلاً من 426.

مشاركة هذه الصفحة