1. عملية ترقية في الانتظار. يمكن الوصول للمنتدى في وضع التصحيح فقط.
    اكتمال الترقيه
  2. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. rowidaphil

    rowidaphil سيدة جديدة

    الوصفات التي يمكن أن تساعد في تقوية جهاز المناعة لديك

    بطاطا حلوة بالثوم
    لا تدع رائحة الثوم القوية تخيفك بعيدًا عن استخدامه بكثرة في وجباتك.

    تقترح عيادة كليفلاند تناول نصف فص ثوم خام يوميًا ، ولكن إذا كنت لا ترغب في الذهاب إلى النهاية (لا نلومك إذا كان الأمر كذلك) ، يمكنك تجربة هذه الوصفة من Victoria Shanta Retelny ومقرها شيكاغو ، RDN. يقول Retelny: "إذا كان بإمكانك استخدام الثوم المفروم الطازج في هذه الوصفة ، فستحصل على دعم مناعي أكبر". "الثوم هو عشب من عائلة الأليوم (مثل البصل والكراث والثوم المعمر) ، والذي يحتوي على مجموعة متنوعة من المركبات التي يمكن أن تدعم وظيفة المناعة والصحة."

    الثوم ، كما أشار الباحثون في مراجعة نشرت في أبريل 2015 في مجلة أبحاث علم المناعة ، استخدم الثوم لعدة قرون كعنصر معزز للصحة. وتشير الدراسات الآن إلى أنه يحفز بعض الخلايا التي تلعب أدوارًا مهمة في الجهاز المناعي ، مثل البلاعم (التي تكتشف البكتيريا الضارة وتدمرها) والخلايا الليمفاوية (وهي خلايا الدم البيضاء التي تساعد في التحكم في استجابة الجسم المناعية).

    يبحث الباحثون حتى في إمكانية استخدام الثوم لدعم جهاز المناعة للمساعدة في منع COVID-19.

    بالإضافة إلى ذلك ، يزيد الثوم أيضًا من نكهة طعامك. يقول أنسل: "يمكن أن يكون الثوم طريقة رائعة لتحسين مذاق الخضروات المقاومة للمناعة ، لذلك إذا كان يساعدك على تناول المزيد من الأطعمة الصحية ، فهو خيار رائع".


    هل تبحث عن :

    بهارات زعتر بري

    #متجر_هيل

مشاركة هذه الصفحة