1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

بنات امانه الى مجربه هل مطعم لو فات للرجيم تقولي شلون اكلهم وكميته وطعمه .. ومعاملتهم وبجم لاني بشترك واخاف اقط فلوسي علفاضي واتوهق .. وهقوتي فيكم يالغالين لا تنسوني امنتكم نصحوني فيه وانا جربت دايت كير وايد حلو بس مليت وقلت اغير وشكراا:smile:
  2. شيزكيك

شيزكيك سيدة جديدة

لا آنا ما عجبني كلش
    فرق بينه وبين دايت كير
    دايت كير وايد أحلى خلج عليه أحسنلج
  3. Al7an

Al7an سيدة جديدة

السلام عليكم
    بصراحة انا عجبني وايد وانصحج تزورينه فرع الجابرية معاملتهم حلوة وايد الفلبن واختاري حسب السعرات الحرارية وهذا رقمهم 22250666
    وانا جربت هيلث كمبني في منطقة المستقبل ( المنطقة الحرة )
    بصراحة عجيب ينزل وحلو
    انصحج فيهم عن تجربة وحتى الاستشارية تهبل نفسيتها
  4. مشتاقه لجنه ربي

يعطيكم العافيه انا قلت اجرب الاكل قبل لا اشترك ورحت الى بشعب البحري وجربت الراب بالستيك و ال**** صج شوي غالى بس اكله حلو وقلت اسالكم قبل لااشترك واقط 180 لانكم خواتي واكيد تبون مصلحتى وشكراا الله يجعله بميزان اعمالكم امين
  5. الحلوه20

الحلوه20 سيدة جديدة

منوقالج ب180 انا دقيت عليهم من جم يوم الغدى والحلو بس شهر 79 وذا تبين اربع وجبات لمده شهر 179 انا ماشتركت فيه بس دايم اطلب منه الصراحه بدون مجامله حلو وخاصه البطاط شي رهيب ماكو تعليق والسلطه هم حلوه بس اللي سمعته ان الصلصه مالتهم مودايت الله اعلم انا بعد ودي اشترك بس خايفه انا عن نفسي لمن ولدت دخلت نادي فلكس وبعد اشتركت بفلكس غورميه الصراحه اكلهم دايت حده وضعفت 7كيلو بالشهر قولوماشالله وتدرين وزني مازاد ولا كيلو صارلي الحين 11شهر وانا الحين سجلت بنادي باينبل بالشعب البحري رحت شفته اينن وايد ارخيص ولا عندهم مدربه خاصه حقج بس محتاره ابي اكل دايت مليت من فلكس ابي اغير فيا بنات اللي تعرف مكان زين واكلهم حلو تقولنه والصراحه يامشتاقه لجنه ربي ماقصرتي موضوعج وايد حلو لاني كنت بكتب عن المطاعم الدايت بس سبقتيني يلا يابنات نببي تفاعل نبي اسامي المطاعم والنوادي
  6. مشتاقه لجنه ربي

يعطيج العافيه اختى بلنسبه للسعر 79 هذا بس وجبه على ماااعتقد والاشتراك مالي البلاتيني 179 يعني مافرقه على دينار:wink_smile: المهم انا جربت دايت كير صارلي 3 شهور وايد حلو اكلهم حده لذيذ ومعملتهم روعه بس انا مليت من الاكل لانى 3 شهور نفس القائمه مالى خلق اغير فقلت اجرب شركه ثانيه وطلعت هل شركه لو فات ارخص كنت اشترك بدايت كير الذهبى 250 اما الثاني على قولتهم الاشتراك البلاتيني 179 وشكرا لج يالغاليه:smile:
  7. الحلوه20

الحلوه20 سيدة جديدة

لالنسبه حق لو فات اييج المندوب لي البيت تدفعيله وتختارين الاكل اللي تبينه اذا ماتبين تروحين لهم خدمه منازل بعد اشتبين اذا اشتركتي عندهم خبرينا عن يومياتج اول باول جود انا اشترك معاج ونشجع بعض
  8. مشتاقه لجنه ربي

انشالله يالغاليه اشتراكي بيبدى بعد 48 ساعه وشكرا
  9. الحلوه20

الحلوه20 سيدة جديدة

موفقه وانشالله تضعفين وتوصلين للوزن اللي تبينه بس قوليلي عن اكلهم لاني ابي اشترك بعد العيد لاني بسافر وانشالله راح اتابع يومياتج اول باول
  10. مشتاقه لجنه ربي

تامررررررررررين يا قلبي :smile:
  11. المحاميه

المحاميه سيدة جديدة

الصراحه اكلهم روعه و خصوصا سلطة الستيك مع الجرجير واااااااااااو إدمان

و عندج بعد التشيكن راب (دجاج +خس +شريحة جبن)

و احلى شي إنهم يبدلون خبز الصمونه اللي تبينها منهم بالخس (يعني يلفون الصمونه بالخس بدال الخبز)
    و هالشي عجبني واايد لأن بس تقطعين الخبز و العيش والله راح تلاحظين نفسج فشيتي ؛)

خصوصا البطن و الارداف

و الصراحه سعرهم في مكانه و المطعم نظيف و خدمتهم حلوه

12. كويتيه دبه

كويتيه دبه سيدة جديدة

احلا مطعم لو فات عندكم sub way
  13. مشتاقه لجنه ربي

عجيب ساب واي لذي خاصتا الستيك مع الخس والجبن امممممممممممم
  14. مشتاقه لجنه ربي

والله خوش مطعم 3 شهور وانا اجدد صج يستاهل
  15. الحراير