1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا حبايبي شخباركم انا كنت بقولكم موقف صار جدامي والله يحاسبني اذا جذبة انا كنت قاعدة بسوق شرق امي قعدة تشرب شاي وشوي لقية اربع بنات ثنتين عمرهم تقريبا 14 والثانين عمرهم تقريبا 19 او 23 زين ولقيت شباب واقفين فجاة راحت البنت الصغيرة وقالت له والله قدام الناس ممكن اخذ رقمك حسبي الله على عدوج شنو هالجراة وصلنا لهدرجة وراح قالها اكيد خذي رقمي ماصدق على الله جيته صيدة وهو مرتاح حبايبي والله قلبي احترق وعورني عليكم يابنات ديرو بالكم على نفسكم والله مافي شاب يعطي وحده رقم بالسوق اومجمع وتفكر انه يحبها بالعكس والله يحتقرها وصدقيني انا ماابي ازعل احد لا انا ابي اوصل لكل بنت تمارس هالشي حبيبتي فكري بنفسج قولي بينك وبين نفسك انا غاليه والي يبيني يجي يطق باب البيت وصدقيني حتى لو تاخرت بالزواج عادي في اشياء وايد تشغلين نفسج فيها وكافي انج تنامين وانتي مرتاحه مايسوى عليج اذا كنتي تكلمين واحد يقعد بالدوانيه واذا دقيتي تكلمينه يقول لربعه هذي الصاحبه انتي اغلى واكبر من جذيه وتذكري انه: من يتقي الله يجد له مخرجا: ياريت وصلت فكرتي .
  2. رحيــــل*

رحيــــل* مشرفة منتدى مائدتك والركن الثقافي والأدبي

الله يهديهم البنات ويسترنا معهم فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض00
    اللي يسوون كذة من الفراغ العاطفي بسبب البعد عن القران وتدبرة والصلاة وهي اللتي تنهى عن الفحشاااء والمنكر00
    و مشاهدة الافلام الهابطة والخليعة والبعد عن الله يورث قسوة القلب الله المستعان00
    انصح كل بنت تملاء اوقاتها بالعبادات وتحافظ على حجابها عند خروجها وتبتعد عن مغريات العصر 00 لتحافظ على سمعتها وشرفها لانة اغلى ماتملك والله لو فقدته لن تعوضها كنوووووز الدنيا00
    لاتقول الوحدة انا راح اكون حذرة وانتبة لنفسي 00 انا مومثل الباقين 00 بس اتسلى 00 تأكدي انة مافي بنت ترضى على نفسها الضرر 00 لكن تكون البداية بسيطة ويزينها لك الشيطان وتكبر بدون ماتشعرين الاوانتي قد وقعت في الرذيلة 00
    انصح كل فتاة بدأت في هذا الطريق بالرجوع الى الله وابلاغ هيئة الامر بالمعروف لأنقاذها قبل وقوع الفضيحة0

0فأن الله يمهل ولايهمل
  3. قمر عمان

قمر عمان سيدة جديدة

اشكرك اختي ع هالنصيحة الحلوووة
    وربي يوفقك وينور دربك
  4. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

يامال العافية اختي اصيلة مواضيعج دائما تصب في مصلحة بنات ديرتنا

ربي يحفظج ويحفظهم ويحفظ بناتنا يااارب

وجزاكِ الله كل خير ماقصرتي حبيبتي

5. Aimee

Aimee سيدة جديدة

مشكورة اختي و يعطيج العافية على هالموضوع المهم

فعلا لازم ينتبهون على نفسهم البنات .. لان مجتمعنا ما يرحم المرة

يعني في وايد امور المجتمع يتغاضى عنها حق الريال بس يحاسبها اشد الحساب على المرة
  6. اكسترا

اكسترا سيدة جديدة

..

يعطيج العافية فديتج

تقبلي مروري

7. عنــونـة

عنــونـة سيدة جديدة

الله يستر علينا وعلى بنات خلق الله ،
    يعطيج ألف عافية وما قصرتي على الموضوع .
  8. اخت زايد

اخت زايد سيدة جديدة

الله يستر علينا وعلى بنات خلق الله ،
    يعطيج ألف عافية وما قصرتي على الموضوع .

9. بنتلي

بنتلي سيدة جديدة

موضوع جميل ورائع

الله يجعله في ميزان أعمالك

10. مسك و عنبر

مسك و عنبر سيدة جديدة

أصيله ؟؟

كل شي يعتمد على التربيه

تربية الأهل

اذا كانت تربيه صالحه فالذريه بتكون صالحه لكن اذا الوالدين مشغولين بأمور الدنيا وتاركين الاولاد

فأكيد بتكون هاذي النتيجه

جزاج الله خير ​

11. البطه المرحه

البطه المرحه سيدة جديدة

لاحول ولا قوة الا بالله الله يهديهم
  12. أم مجبل1

أم مجبل1 سيدة جديدة

شرررررررررررررر البلية مايضحك !!!!!
    البنات ينو وقعدوووو (بعضهم)
    قمت أحاتى عيالى الصبيان اذا كبروا عسا ما يخطفونهم البنات لووووووووووول
    هالزمن كل شى تغير فيه!
    سترك ورحمتك يارب علينا وعلى المسلمين
  13. أسطورة

أسطورة تـاجـرة

الله يعطيج العافية على النصيحة ......

وبعدين أنا أقول ان الأهل مودايما يكون ذنبهم إن العيال يمارسون هالحركات ،،، بالعكس ... البنات اللي في هالعمر فاهمين وواعين ويمكن أهلهم ينصحونهم بس اهما يعصون كلامهم،، ياما في أهل يعانون من تصرفات عيالهم بس شنو نقول!!!
  14. عزة

عزة سيدة جديدة

السلام عليكم : ما ذكرتيه او ما جلبتيه لنا من صور في السوق او اشكال بعض الشباب , امر اصبح عاديا لكثرة تكراره ومشاهدته يوميا عبر الارصفه والاسواق والشاليهات وغيرها , ولكن لماذا لم تعرضي لنا اسباب هذه الظواهر التي سميتيها وافده ؟ دون ان تذكري من اين وفدت وكيف وفدت ولماذا وفدت ؟ وهل وفدت علينا نحن بالذات ؟ ام اننا استعرناها استعاره سوف نعيدها بامانة العرب المعهوده الغائبه ؟ولماذ اغفلتي السبب او الاسباب التي جرت المراة الى دهليز اوروبه العفنه لتجر خلفها قطعان الشباب الاشعث بالموضه ؟ ارجو ان تراجعي مقالي الذي كتبته تحت عنوان المراة والمال وشكرا لك يا صديقتي / عزة /
  15. صبا الرياض

صبا الرياض سيدة جديدة

الله يهدي بنات المسلمين
  16. كـريـسـتـالـه

كـريـسـتـالـه سيدة جديدة

17. جرح الغزاله

جرح الغزاله سيدة جديدة

يعطيكي العافيه اختي اصيله الله يهدي البنات والشباب ويساعدنا على ترباية ولادنا وبناتنا انا داااااااااااااائما بدعي يارب يكونوا ولادي شباب ينشؤون على طاعة الله يارب اتساعدنا على هشي
  18. فديت الامارات

فديت الامارات سيدة جديدة

الحين الزمن انقلب البنت هي اللي تركض وراء الريال سبحان الله <<<<الله يستر علينا ويحسن خاتمتنا
  19. sara-

sara- تـــاجـــرة

مشكلة البنيه صغيره ليش تماشي بنات اكبر منها المفروض بهالسن تكون طلعاتها مع امها و تحت عينها
  20. ms strawberry

ms strawberry تـــاجـــرة

الله يستر على رياييلنا

مشاركة هذه الصفحة