1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عنقود العنب

عنقود العنب سيدة جديدة

بنات شلووونكم :teeth_smile:
    حبيت اسالكم منو جربت الولاده عند الدكتوره ايفا بمستشفى الراشد ؟؟ وشلون خياطها بعد الولاده ؟؟ الي تعرف لاتبخل علي بليز وبكون شاكره لكم :smile:

2. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

والله انا ماجربتها بس اعرف وحده تمدح دكتوره اجنبيه نسيت اسمها في الراشد
  3. عنقود العنب

عنقود العنب سيدة جديدة

شكرا على مرورج حبيبتي
  4. عود إمعتق

عود إمعتق سيدة جديدة

السلام عليكم جميعا.........
    بصراحة أنا جديدة عالمنتدى...وأنا كل ولاداتي الثلاث في مستشفى الراشد من ناحية الخدمة ممتازة والسسترات ممتازة والنظافة ممتازة وأما الولادة أنا أولدقيصرية عند د مدحت الشربيني وبصراحة يهبل وهم الأسعار رخيصة حيل وكافي إنهم متعاونين بالمستشفى وصبورين حيل عالمريضة.
  5. طفوش

طفوش سيدة جديدة

والله كل اهلى اللى ولدو فيها يمدحونها واسعارها حلوه

لله يقومج بالسلامه
  6. الدنيا مبهذلتني

الدنيا مبهذلتني سيدة جديدة

آنا ولدت بالراشد وعند ايفا بعد هذا المستشفى لووووووعه بتقدير إمتياز شوفي حياتي بالنسبه للسعر والسسترات كانوا زينين أما بالنسبه لغرفة الولاده وهي أهم شي كانت زفت أول شي الغرفه غرفة عمليات ومايخلونج تروحين الحمام يبون قيصريه تخيلي الأرف ومن يسدحونج على السرير خلاص تظلين عليه لين تولدين تخيلي آنا ظليت نايمه على ظهري 14 ساعه يالله ولدت كنت بموت من التعب والسرير يابس وضيج وايد لأن مال العمليات إللي إذا تبين تنقلبين يمين ولا يسار جنج بطيحين ولا والمصيبه تسمعين صراخ الحريم إللي بيولدون من كل صوووب وآنا أسمعهم يصارخون ومت من الخوف وقمت أبجي عشت مأساه بصراحه ثاني مره رحت ولدت بالمواساه صج فرق غرفة الولاده كانت الغرفه العاديه مثل الغرفه إللي يحطونج فيهابعد الولاده السرير واسع وفيها حمام خاص تروحين متى ما تبين وحاطين غنفات وتلفزيون حق الزوج وبعد يابولي ريوق وناسه ما جني بولد والسسترات رايحين رادين علي....

أما ايفا بصراحه ماخذه سمعه عل الفاضي قطيعه دفشه وايدها كبيره وقت الفحص تعور والحقيره وقت ولادتي عصبت علي تقولي طولتي يلا ولدي بسرعه​

7. أم الغلا7777

أم الغلا7777 سيدة جديدة

انا بصراحه مع الاخت ((الدنيا مبهذلتني)) الراشد لوعه ووصخين وانا ظليت 12 ساعه بالولاده يالله سوولي شفط
    وولدي طلع حييل تعبان صراحه ما انصحج فيه كلش وغرفه الولاده جنج بسجن عكس السلام والعرف
    والله يشهد على كلامي
  8. عنقود العنب

عنقود العنب سيدة جديدة

حبييييييييييييباتي شكرا على مروركم .. بصراحه خوفتوني من المستشفى خلاص اروح السلام ابركلي

9. مناير111

مناير111 سيدة جديدة

انا ولدت 3مرات فيه مره ايفا ولدتني ومرتين مدحت الشربيني يااازينه من مستشفى عجيييب بس ماعليج من شكله الخارجي والله خوش مستشفى ماتحسين بشي تنامين تقعدين يقولون لج مبروك ولدتي:)لاتسئلين اشلون

وكمامهم قوووي حده
  10. مناير خزنة التاير

مناير خزنة التاير سيدة جديدة

انا انشالله بولد هناك رحت من جم يوم وفتحت مفلف عند مدحت الشربيني وبصراحه دكتور راقي وباله طويل وايد زحتى السستر اللي عنده الاجنبيه اتهبل بعد

وعندي بنات عمتي كل ولاداتهم عنده ويمدحونه وصج ان المستشفى مو فخم بس على كلام اللي اعرفهم انه وايد دكاترته ممتازين والمعامله توب وهذا اهم شي ولا ماهمني لا اثاث ولا فخامه انا ابي السلامه شالفايده لو كنت بمستشفى ثاني فخم وحالته حاله ومعاملة الدكاتره ولا السسترات زفت وبنفسبه؟؟؟
  11. انا بصراحه ما جربته خواتي هناك يمدحونه بس من زمان بس ودي اسال الاخت الدنيا مبهذلتني عن المواساة لاني ناويه اولد عندهم انشالله اشرايها فيه
  12. بنوته عسل

بنوته عسل سيدة جديدة

انا حيييل مدحولي الدكتوره ايفا وفتحت ملف عندها وصارلي 3 مراجعات وياها والحمدالله مرتاحه معاهاا وقررت اولد عندهاا لان نفسيتهاا حلوه وصبوره وبنت عمي والده عندهاا ومدحتها حييل تقول نفسيتها وحلوه وكانت تهدي فيهاا حيل وقت الولاده وصبوره معاها وكمامهم حلو
    وهذا انا كل اللي ابيه ولاا الباقي تساهيل من ربج ان كان بيسهل ولادتج ولا يعسرهاا والله لايعسرهاا علينا اميين اهم شي النفسيه الحلوه والمعامله الزينه هذا اللي انتي محتاجته منهم وقت الولااده

والله يسهلهااا على الجميع
  13. ريحت الهيل

ريحت الهيل سيدة جديدة

صراحه ولاده بمستشفى الراشد تجنن وحلوه انا جربته والحين انا حامل بجربه ثانى مره لانه حلو ورخيص واحلى دكتور عندهم د/نصر هيبه مصرى وشكرا
    :teeth_smile::
  14. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

15. جــورجــي

جــورجــي سيدة جديدة

الصراحه خوش مستشفى والله وانا ولدت عند الدكتوره عفاف كانت زائره بس ةلله فعلا نمت وقعدت لقيت نفسي والده وخالصه الحمدلله
  16. سلوى القطان

سلوى القطان سيدة جديدة

أنا ولدت عند دكتور هشام بس الحين مشى
    بس وحده من الأهل ولدت عن دكتوره يوليانا واايد تمدحها وطرشت ناس عليها

والله يقوّم كل حامل بالسلامه :)
  17. anahita

anahita سيدة جديدة

اللى جربوها يمدحومنها
  18. أم وهابى

أم وهابى سيدة جديدة

كمامهم قوى تنامين تقعدين تلقين نفسج والده بخصوص الخياط اخر مراجعه كلمى الدكتورة وركزى على السالفه
  19. فريده من نوعي

فريده من نوعي سيدة جديدة

روووووووووووووووووووووووووووعه

انا ولدت عندها مرتين وكل مره نشا الله عندها

وكل شي سهالات
  20. أنــــــــــا

أنــــــــــا سيدة جديدة

ايفا اعتقد والعلم عند الله من الثمانينات عندهم ولو انها ردية كان المستشفى انهى خدماتها من زمان

ومدحت ونصر احسن واحسنين بعد

المستشفى ما سمعت ان احد ذمه الا الاخت اللي موجودة بس البايخ فيه الموقع مو شي

مهما تقولين ومهما تسألين ومهما يجاوبون لج اخر شي التساهيل من رب العالمين وانا اختج حتى لو بالشفا او الهادي او السيف اذا الله كتب لج اليسر تيسرت امورج

مثلا انا والده بالعدان مرتين مرة بقيت اموت ومرة نمت وقمت لقيت نفسي والده...شرايج؟؟؟

مشاركة هذه الصفحة