1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

السلام عليكم بنات هذي اول مشاركه لي تقريبا بالمنتدى بغيت اسألكم والله يسهل على كل حامل ولادتها ومايحرمها الاجر بأذن الله ياريت الي مجربهاو سامعه عن الدكتوره تسفتانا بالعرف شلون ولادتها بعد تساهيل رب العالمين شلون اهم شي الكمام والرعايه والخياط وتصبر عالوحده ولاتستعجل عالعمليه وبجم اجمالي الولاده عندها لان بصراحه هذا ثاني حمل لي وولادتي قربت وحبيت اصحح لعب مستشفى الجهرا فيني نفسيا ومعنويا زف وصراخ والسساتر يولدون والدكتور يتفرج من بعيد الله يخليكم بنات لاتبخلون علي بالرد (الدكتوره البلغاريه تسفيتانا تسينكوفا مستشفى العرف بالجهرا)
    الموضوع الاصلي : الي مجربه العرف تكفوووون | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : ام جروح
  2. الــبــتــول

الــبــتــول سيدة جديدة

والله ما عندي فكره ان شاءالله البناات يفيدووونج...
  3. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

رفيجتي والده عندها وتمدحها حيل وتمدح رعايتهم واهتمامهم وخياطهم توكلي على الله وروحي
  4. غدير الزين

غدير الزين سيدة جديدة

اختي والده عند العرف قبل سنه
    عند دكتور مصري
    تمدحهم
    من رعاية ونظافه وهدوووء وخبرة واهتمام
    واسعاره حيييل معقوله
    الله يسهل عليج ان شاء الله
  5. الشيهانه الحره

الشيهانه الحره سيدة جديدة

الله يسهل عليج اختي والده عندها روعه وتساعد حيل

وانا ولدت عند الدكتور مدحت بالعرف وهم روعه بعد رب العالمبن
  6. ام جروح

مشكورين خواتي عالردود بس الي والده عندها تفيدني اكثر شلون الكمام وخياطها وتابعج بعد الولاده ولاعلمج فيها بغرفة الولاده ومره ثانيه مشكورين ماطنشتوني
  7. نجود2009

نجود2009 مراقبة عامة (و مشرفة منتدى مائدتك)

ان شاء الله تولدين بالسلامه حبيبتي

شوفير روحي لمستشفى العرف وانت مرتاحه بعد الله واستخيري قبل كل شيء

شوفي الدكاتره الممدوحين فيه عندي نجاة كرزون ومدحت ومنصور العرف والبلغاريه يمدحونها بس ماجربتها

وكمامهم وما ادراك ماكمامهم يهبل شوي عليه انا مجربته حتا خياطهم ولله الحمد والمنه حيل حلو
  8. ام جروح

يعطيج العافيه نجوود ماقصرتي طمنتيني انتي والخوات والله يجزاكم خير ويقدرني ربي ادعيلكم عند الطلق (الي في شي ببالها تبلغني عشان اسجله وادعيلها)ههههه خخخخ
  9. ام جروح

[CولOR="Blue"]افااااااااا يعني كل المشاهدات ولاوحده تعرف ولا سامعه عنها لاتبخلون بنات عالاقل بدعوه حلوه ولاتنسون ولك مثلها [/COLOR]
  10. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله يجزاج الف خير انج بتدعلينا ياقلبي
    ترى المشاهدات من اغلبها من الزوار مومن العضوات:)لايضيق خلج انتي بس لاتوسوسين وخليها على الله الكل يمدحها نفس ماقلتلج وكمامهم يهبل وخياطهم عجيب يعني روحي وانتي مغمضه
  11. ام جروح

مشكووره آهات والله وعد مني لادعي لكم كلكم بنات المنتدى الحبوبات بجد الوحده تحس بجو اخوي وكل وحده تنصح من قلب وتعطي الي عندها الله يجزاكم خير على الفايده الي تعطونها للبنات
  12. ام دلول

ام دلول سيدة جديدة

الله يسهل عليج يارب وتطليعين بسلامه
  13. ام جروح

آآآآآآآآآميين ياعمري ويجزاج خير ويسهل علينا كلنا ان شالله
  14. كندر3

كندر3 سيدة جديدة

الله يسهل عليج أختي أنا ولدت عندهم وعند الدكتوره نجاة معني ولدت عمليه بس الحمدالله كانت سهله وألمها أقل بكثير لما ولدت عمليه بمستشفي الجهراء ولا أقول عن الراحه والنظافه والهدوء لدرجة ما أحتجت أي أحد يقعد عندي لأنهم أموفرين لي كل شيء ولله الحمد والدكتوره نجاة أسلوبها جدا راقي وفاهمه بس العمليه أشويه مكلفه يعني العمليه سعرها بحدود 850 مع المسكنات والأبر وغيره بس موخساره علي صحت الوحده أنشاء الله تبشرينا بولادج و أدعيلي أن أن الله يفرج همي وريح بالي.
    آخر تعديل: ‏30 سبتمبر 2010
  15. ام جروح

شدعووووه ازعل عليكم
    تكفون معقوله ماسمعتو عنها ولاسألتوا ؟والله مقربه وابي شي يطمني خايفه من البهدله يله عاد زين ادعولي بس ولاتبخلون بالي تعرفونه
    [/color]
  16. ام جروح

17. ام الكاديي

ام الكاديي سيدة جديدة

الله يسهل عليج وتفرحيين بولدج انشالله
    بصراحه حييل يمدحون العرف روحي وتوكلي على الله
  18. قاهرتهم

قاهرتهم سيدة جديدة

انا توني والده بالعرف صاري 20 يوم بس عند الدكتوره جنجنا صراحه خوش دكتوره​

19. قاهرتهم

قاهرتهم سيدة جديدة