1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نزف

نزف سيدة جديدة

السلام عليكم

اختى ام محمد اسعدك المولى ورزقك الفردوس الاعلى

اعلم ان عليك من الامور الكثير وضيقة وقتك هي ماتمنعك عن تلبية المنادى ورايت ان لديك الكثير من الرؤى ولكن لدى طمعا بان تفسري لي روؤيا ولو بعد فترة فارجو الا تهملينها او تنسيها

رؤيا الاولى

رايت باني بحوض مائي كانه بانيو الحمام اعزك الله وكنت مستلقيه على ظهريوبحالة ولادة والدم يخرج مني

وارى الدكاترة وهم امامي ويطلبون مني الصبر وكان همي وقتها كيف يجعلوني الد بالماء حتى لو انها

يكون الالم فيها خفيف خوفي كان على المولود انه سيغرق وكنت اصرخ واواقول انتبهو خايفة يغرق ترى وكانو يشاهدوني ويقولون لا احنا منتبهين

طبعا علما اني بنت ولست متزوجه اختى ام محمد

الرؤيا الثاني

كنت امشي وفجأة احسست بنزول دم مني ووضعت المنديل لا اتاكد وكنت بالحقيقه توني طهرت قبل ياام ووكنت اقول يووه غريبه تجي الدورره وانا توني خلصت منها

اتمنى ان لا تطيلي على اختي ام محمد

الموضوع الاصلي : ام محمد حلى يحتاج منك النظر | من القسم : قـسـم لتفسير الرؤى والأحلام | الكاتب : نزف
    آخر تعديل: ‏17 يونيو 2010
  2. نزف

نزف سيدة جديدة

ام محمد وينك تكفين فسرلي حلمي
  3. نزف

نزف سيدة جديدة

ام محمد انتظرك
  4. (ام محمد)

(ام محمد) مشرفة قسم تفسير الرؤى والأحلام

اختي الغالية الولادة بماء فهي اشارة لوجود تعب عندك وهموم بحياتك
    لان الماء ذكر بالقرأن بالحياة (( وجعلنا من الماء كل شي حيا ))
    وانك تولدي بالماء فهي اشارة لوجود تعب بحياتك سيزول وسيفرجه الله لكي وسيصير لكي
    راحة بعد المعاناة من الهموم والله اعلم

اختي الغالية الدورة ونزول الدم اي الحيض مو كويس لان الحيض هو قذارة ومحرم الصلاة فيه
    فهو اشارة انك لازم تقوي الدين عندك وتلتزمي بكل اوامر الله مهما كانت درجة التزامك وتحاولي تتجنبي
    الاغلاط بحياتك حتى يصير لكي راحة وزوال هموم والله اعلم

مشاركة هذه الصفحة